مشروع الطاقة للقرن 21 المتأسس على تكنولوجيا البلوكشين – Bittwatt

مشهد الطاقة العالمي الحالي آخذ في التغير و التطور. فالأسواق الطاقية الناشئة تتفوق على الاسواق التقليدية، بحيث تقدم لنا حلولا بديلة من اجل طاقة مستدامة تخدمنا و تخدم الأجيال القادمة. إن التقدم التكنولوجي والمخاوف البيئية تأثر على مستقبل الطاقة في العالم، الأمر الذي يستدعي التفكير في حلول ناجحة للمدى القريب و المتوسط و البعيد.

لهذا نجد العدي من الشركات الناشئة تدرس حال الطاقة العالمية، من اجل تخير مصيرها للأحسن، خصوصا المشاريع التي تتأسس على نكنلوجيا اليلوكشين و التي تخدم مجال الطاقة بصفة عاملة. من بين هذه المشاريع التي تعد بالأحسن لمجال الطاقة العالمي، مشروع Bittwatt.

مشروع الطاقة للقرن 21 المتأسس على تكنولوجيا البلوكشين – Bittwatt

Image associée

ما هو مشروع Bittwatt ؟

Bittwatt هي منصة جديدة للتوفيق اللامركزي تهدف إلى توفير مساحة لربط جميع الجهات الفاعلة المعنية في سوق الطاقة ، بدءًا من الأشخاص الذين ينتجون الكهرباء للمستهلكين… لقد أنشأت الشركة هذه المنصة وخدماتها بإستخدام تكنولوجيا البلوكشين التي ستكون مفيدة لإنشاء نظام يمكنه الحصول على إمدادات الطاقة و كذالك معالجة الفواتير و الحسابات للجميع بطريقة آلية و نزيهة .

مشروع Bittwatt

كيف تعمل منصة Bittwatt ؟

تهدف منصة Bittwatt إلى الحد من البيروقراطية وأكبر عدد ممكن من الوسطاء عن طريق ربط الاستهلاك ومقاييس البيانات الأخرى على Blockchain ، مع تبسيط العمليات وخفض تكاليف الأعمال.

تم إنشاء منصة Bittwatt لتحسين تدفق الطاقة وإنهاء نفايات الطاقة مرة واحدة وإلى الأبد. بفضل التكنولوجيا التي يوفرها Blockchain ، لا يحتاج الناس حتى إلى الثقة ببعضهم البعض لأن العقود الذكية ستنظم العمل تلقائيًا مع ضمان الأمن لكلا الجانبين.

الهدف النهائي للشركة هو إنشاء نظام بيئي يمكن أن يكون مستقلاً ذاتيًا للمستخدمين الفرديين والشركات ، لا يهدر الطاقة ويكون صديقًا للبيئة. سوف تستخدم منصة Bittwatt لوائح P2P التي من شأنها تمكين حلول أسرع وأكثر شفافية ومراقبة ملفات تعريف المستهلكين. سيتيح هذا للشركة الحصول على عرض استجابة ذكي للطلب ، والذي سيتم اكتشافه باستخدام برنامج الذكاء الاصطناعي AI.

ستطلق منصة Bittwatt تطبيقات لكل من الحواسيب و الهواتف الذكية. مما سيمكن المستخدمين من إجراء معاملات فيما بينهم وتبادل الطاقة و يسمح للمستخدمين بشراء وتخزين الطاقة لاستخدامها أو بيعها عندما تكون الأسعار أعلى.

www.youtube.com/watch?v=Vs7S3KWJnH8

تفاصيل رموز BWT و حملة البيع إيكو ICO  :

تم بناء رموز BWT على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز BWT للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات منصة Bittwatt . و سوف يتم إصدار ما مجموعه 400،000،000 رمز BWT .

أطلقت منصة Bittwatt حملة البيع الأولي إيكو ICO لجمع الأموال لبناء المنصة. السعر الرسمي لكل رمز هو 0.12 دولار أمريكي. و ستنقسم عملية البيع على عدة مراحل :

  • المرحلة الأولى : من 1 أبريل إلى 14 أبريل سيتم بيع 50,000,000 رمز بتخفيض %25 .
  • المرحلة الثانية  : من 15 أبريل إلى 28 أبريل سيتم بيع 50,000,000 رمز بتخفيض %20 .
  • المرحلة التالثة  : من 29 أبريل إلى 12 ماي سيتم بيع 50,000,000 رمز بتخفيض %15 .
  • المرحلة الرابعة : من 26 ماي إلى 8 يونيو سيتم بيع 13,500,000 بدون تخفيض  .

يبدو أن مشروع منصة Bittwatt هو حل مبتكر لمشكلة يجب على العالم مواجهتها في القريب العاجل ذلك لأنه من المرجح أن ترتفع تكلفة الطاقة إذا استمر النموذج الحالي بسبب نمو عدد سكان العالم.و يمكن لشركات مثل هذه أن تتحول إلى استثمارات كبيرة لأنها توفر نوع التكنولوجيا التي سيحتاجها العالم في المستقبل القريب.

للمزيد من المعلومات حول المشروع:

الموقع الرسمي : https://bittwatt.com
الوثيقة البيضاء : https://bittwatt.com/#whitepaper
الفيسبوك : https://web.facebook.com/energyforthe21century
تويتر : https://twitter.com/bittwattpteltd
تلجرام : https://t.me/bittwatt

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *