Press "Enter" to skip to content

25 موقعا للعثور على أفضل الوظائف عن بعد

سهلية بنحمو 0

25 موقعا للعثور على أفضل الوظائف عن بعد ، حيث من خلالها يمكنكم الحصول على فرص للعمل عن بعد و فرص للعمل الحر، هذه المواقع اخترناها لكم بعد ان بدأت تتزايد شعبية الوظائف عن بعد باستمرار. حيث تنبأت دراسة أجرتها شركة Virgin Media Business أنه بحلول سنة 2022، ستحصل 60٪ من القوى العاملة على فرص عمل عن بعد. ووفقًا لصحيفة The Guardian، فإن ثلث الموظفين يعتقدون أنه بحلول عام 2036، سيصير التنقل اليومي بين البيت والعمل في خبر كان. لكن كيف يمكن العثور على هذه الوظائف عن بعد ؟ هذا ما ستكتشفه في المقال الذي تحت ناظريك. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على المواقع المذكورة أسفله للحصول على أفضل الوظائف عن بعد. 

25 موقعا للعثور على أفضل الوظائف عن بعد

وظائف عن بعد نوعية

1.FlexJobs

يضم FlexJobs أكثر من 50 فئة وظيفية، مع وظائف تتراوح من العمل الحر إلى الوظائف بدوام كامل، من مستوى الدخول إلى المستوى الإداري. يتضمن الموقع حاليًا أكثر من 20 ألف وظيفة بما في ذلك فرص العمل بدوام جزئي وفرص العمل الحر ! اعثر على وظيفة جديدة اليوم!

2. We Work Remotely

يتضمن هذا الموقع وظائف عن بعد شاملة من خدمة العملاء إلى هندسة البرمجيات وحتى البرمجة. من المؤكد أن هذا الموقع سيستضيف فرصًا بعيدة في بعض من أهم شركات التكنولوجيا.

3. Working Nomads

يوفر WorkingNomads (goREMotely سابقًا) قائمة مرتبة من الوظائف عن بُعد يتم إرسالها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد. اختر التوصل بالرسائل يوميا أو أسبوعيا لجعل الوظائف عن بعد تأتي إليك.

4. Remotive 

Remotive هي نشرة إخبارية أسبوعية للعمال عن بعد، فضلا عن كونها منصة للوظائف عن بعد تضم وظائف في الهندسة، التسويق، المنتجات، الدعم، المبيعات والموارد البشرية. ينمو الموقع بسرعة، فقد قام مسيروه مؤخرًا بإنشاء صفحة مدونتهم كما لديهم خطط لمجتمع تفاعلي للعمل عن بُعد. 

5. Staff.com

بدلاً من التركيز على وظائف العقود، فإن موقع Staff.com يتميز بوظائف تشغيلية طويلة الأمد في المقام الأول في مجموعة من الصناعات. اختر العمل إما 80 ساعة في الشهر (بدوام جزئي) أو 160 ساعة في الشهر (بدوام كامل)، وسيشرع مستخدمو التوظيف في الموقع بوصلك مع أرباب العمل!

6. Skip The Drive

مع اسم رائع، موارد كثيرة، وقائمة لائقة من الوظائف عن بعد، يعتبر هذا الموقع اسما على مسمى. باستخدام ما يوفره الموقع، يمكنك تخطي الانتقال البشع في الصباح من البيت إلى مقر العمل.

7. Virtual Vocations

يعرض هذا الموقع الوظائف عن بعد فقط، من الكتاب التقنيين إلى المساعدين القانونيين. بعد أن  خرج الموقع للوجود بفضل أم أحبطها البقاء في المنزل بحثا عن وظيفة مشروعة عن بعد، لا زال مستمرا ومسيرا من قبل فريق يعمل عن بعد تماما. 

التكنولوجيا

8. PowerToFly

يركز PowerToFly على إدراج النساء في مجال التكنولوجيا مع العمل من أي مكان. انضمي إلى قاعدة بيانات المواهب، اطلعي على عملية التدقيق، واحصلي على فرصة “تجربة مدفوعة الأجر”، وهي فترة اختبار تتراوح بين أسبوعين وأربعة أسابيع للتأكد من أن الوظيفة مناسبة لك ولصاحب العمل.

9. Authentic Jobs

موقع لعرض الوظائف عن بعد لصالح محترفي الويب. ما عليك سوى النقر على “Remote” وتصفح الوظائف عن بعد. الموقع مصمم بشكل جميل وسهل الاستخدام، كما يتوقع من موقع مصمم خصيصا لمصممي الإعلانات ومطوري البرامج!

10. Dribble

موقع رائع لمصممي الجرافيك للعثور على وظيفة عن بعد. هناك علامة تبويب موقع في الأعلى حيث يمكنك النقر على “remote / anywhere” والخروج إلى السباقات للعثور على وظيفة مناسبة للعمل من المنزل.

11. AngelList

هل رغبت دوما في العمل في شركة ناشئة، لكنك لا تعيش في مدينة مركزية للشركات الناشئة ؟ توجه إلى AngelList، وهو موقع كبير لوظائف هذه الشركات. عندما تبحث عن وظيفة في AngelList، انقر على “Job Type” واختر “Remote OK”.

12. Stack Overflow

موقع للعديد من المواهب التقنية المتقدمة، وخاصة مطوري الويب. أدخل “remote” في حقل البحث على الموقع وستظهر لك قائمة تضم أكثر من 2000 وظيفة عن بعد.

13. Ruby Now

لوحة عمل مخصصة بالكامل لمطوري Ruby. بمجرد احترافك لتطوير الويب باستخدام Ruby، ​​تقدم إلى الأمام واحصل على فرصة للعمل عن بعد في مجال احترافك.

العمل الحر والعمل بالعقود

14. SkillBridge

يركز SkillBridge على ربط كبار المستشارين السابقين بشركات ذات تأثير كبير. كمستشار، يمكنك التركيز فقط على العمل عن بعد وفقط على المشاريع التي تريد أنت. سواء أكنت تتمتع بخبرة في التسويق عبر البريد الإلكتروني أو كنت ترغب في بناء نماذج مالية، فإن موقع SkillBridge هو حلم تحقق للعاملين عن بعد.

15. Fiverr

مع وظائف تبدأ من 5 دولار فقط، Fiverr هو موقع مذهل للعثور على مهماتك وبناء محفظة بسرعة. يركز الموقع على “المهمات” أو “الوظائف الصغرى”، مثل تحرير صورة في Photoshop، تصميم إعلان Facebook، أو العصف الذهني لعناوين المقالات ذات تصنيف عالي الجودة.

16. oDesk

يوفر oDesk وظائف عن بعد في مجموعة من الفئات، بدءًا من المساعدين الافتراضيين إلى مطوري تطبيقات الجوّال. يشير oDesk إلى أن أكثر من مليون شركة، من Pinterest إلى OpenTable، تستخدمه للتوظيف عن بعد.

17. Guru

باستخدام شعار “اعمل بطريقتك”، يتيح Guru للموظفين المستقلين إنشاء ملفات شخصية مع محافظ العمل. إذ يجد أرباب العمل ملف التعريف الخاص بك، أو طلبك للحصول على وظائف. كما تعرض الصفحة الرئيسية مجموعة واسعة من الوظائف من مطوري ووردبريس إلى مصممي الشعارات.

18. Elance

أكثر من 300 ألف مبرمج وأكثر من 200 ألف مصمم يستخدمون Elance لإيجاد فرص العمل عن بعد. تعد Microsoft و Cisco وMozilla بضع أمثلة للشركات التي توظف عمالًا متعاقدين على Elance.

19. Freelancer.com

يوصف Freelancer.com بأنه “أكبر سوق خارجي للاستعانة بمصادر خارجية”. مع أكثر من 13 مليون مستخدم، فإنه يوفر وظائف لمطوري PHP، كتاب المحتوى ومصممي الويب على حد سواء. أنشئ ملفا تعريفيا وابدأ في تقديم طلبات على الوظائف!

20. Freelancermap.com

ابحث في آلاف مشاريع تكنولوجيا المعلومات التي تكون عن بعد، وتقريبًا دائمًا بعقود. يتمتع هذا الموقع بارتباط عالمي مع مشاريع في شركات من هولندا إلى إسبانيا إلى أوهايو!

وظائف عامة

21. The Muse

من خلال واجهة مستخدم رائعة ومعلومات ممتعة حول جميع الشركات والوظائف التي توفرها، يجعل The Muse البحث عن وظيفة مهمة يسيرة، سواء كنت ترغب في ولوج التسويق بالمحتوى أو هندسة البرمجيات. يمكنك إيجاد ما تريد على الموقع الذي يسلط الضوء على فرص العمل عن بُعد.

22. Indeed

Indeed هو أحد أقوى مواقع عروض العمل التي يمكنك العثور عليها، يسجل الموقع بيانات من جميع أنحاء العالم حول عروض الوظائف. من مسوقي المنتجات إلى مستشاري التكنولوجيا، يضم Indeed سلسلة من الوظائف عن بعد يتجاوز عددها الألفين.

23. Idealist

بالنسبة لمن طالما رغبوا في العمل على الصحة العامة بافريقيا، أو التنمية الاقتصادية في الهند، ولكنهم لم يكونوا مستعدين للابتعاد عن أصدقائهم وعائلاتهم وبلدانهم، فإن Idealist.org يوفر لهم الفرصة. يمكن تصفية جميع عمليات البحث عن طريق تحديد “remote” في فئة الموقع.

24. Career Builder

موقع وظائف Career Builder هو أكبر موقع للتوظيف عبر الإنترنت في الولايات المتحدة ! اكتب “telecommute” أو “remote” ككلمة رئيسية، وابحث عن أكثر من 9000 وظيفة عن بعد بدوام جزئي، كلي، أو بالتعاقد من علامات تجارية مثل Forever 21 Inc و Xerox و Univision.

25. Monster

يستضيف Monster مجموعة كبيرة من الوظائف عن بعد. من فرص خدمة العملاء إلى مندوبي المبيعات، هناك الكثير من الخيارات إذا كنت ترغب في العمل عن بعد.

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *