مشروع 3DES يدمج تقنيات بلوكشين مع الطابعات الثلاثية الأبعاد | التعلم الحر - EDLibre

مشروع 3DES يدمج تقنيات بلوكشين مع الطابعات الثلاثية الأبعاد

في الوقت الحاضر هناك العديد من الشركات التي تدمج تقنيات البلوكشين في مشاريعهم. ولكن، استخدام البلوكشين من أجل بلوكشين لا حاجة لمثل هذه المشاريع حاليا. هذا هو السبب في أن الجميع يتحركون إلى ما يسمى بتقنيات بلوكشين+ اي تكنلوجيا البلوكشين مع شيئ اخر في كل القطاعات. في هذه الحالة يستخدم بلوكشين كقاعدة لتطوير وتوسيع نطاق تكنولوجيا أخرى. وهذا ما يتيح حلولا فعالة شاملة لعدة قطاعات.

مشروع 3DES يدمج تقنيات بلوكشين مع الطابعات الثلاثية الأبعاد

مشروع 3DES يدمج تقنيات البلوكشين لتصنيع المنتجات لخفض تكاليف معالجة النماذج للطباعة 3D بفضل إنشاء شبكة تقطيع، و تصمي و دمج من خلال الند الى التد بدون وسيط.

المشكلة هي أنه خلال مرحلة التقطيع و النمذجة، كثيرا ما تجبر الأعطال المستخدمين على ضبط الإعدادات وتكرار العملية عدة مرات. للكمبيوتر ذات قدرة منخفضة الشرائح طويلة جدا و القدرة الحوسبة لا تسمح للمضي قدما في مهام أخرى عالية الجودة و كبيرة.

الحل 3DES يتيح للمستخدمين تفويض نماذج تقطيع المهام لأعضاء الشبكة الأخرى، والدفع في الشبكة يكون عبر مع رموز DES.
يعمل النظام النامي مثل تبادل المهام.

تقنيات البلوكشين تسمح لحماية الشبكة من هجمات الانفاق المزدوج في تكرار العمليات اثناء الطباعة مما يؤدي الى ضياء الأجزاء، وأيضا لتحقيق المراجحة للتحقق من إنجاز مهام المراسلات. IPFS يستخدم للتخزين المؤقت، و العقود الذكية للإثريوم تمكن السيطرة على النظام لا مركزيا. يمكن لأي شخص الانضمام إلى الفريق. ومن المقرر إصدار الإصدار ألفا من الإصدار 3DES في الربع الأول من عام 2018. يدعو منشئو المشروع الجميع للمشاركة في حملة بيع الرموز في 25 سبتمبر.

مشكلة الذي يطمح مشروع 3DES لحله :

على مدى السنوات الماضية سوق الطباعة 3D تنمو بسرعة. ايضا بدأ تظهر العديد من الشركات في هذه الصناعة. ولا يزال المستثمرون والمتحمسون لمثل هذه المشاريع يبدون اهتمامهم. ومع ذلك، تواجه الصناعة مشاكل تقنية في كل مرحلة من مراحل التطوير، مما يمنع الجمهور المستهدف من التوسع و تمنعهم من الاقتراب الى السوق.

عملية الطباعة 3D القياسية باستخدام التكنولوجيا FDM الأكثر انتشارا تشمل 3 مراحل رئيسية:

  • 1. تشكيل النمذجة (إعداد النموذج الأولي).
  • 2. تشريح (منفردا)، إعداد مهمة للطابعة 3D.
  • 3. الطباعة، إطلاق مهمة الطابعة 3D.

الحلول بالنسبة لمشورع 3DES لهذه المشكلة :

قد بدأت بعض الشركات بالفعل في حل هذه المشكلة. على سبيل المثال، أستروبرينت (astroprint.com) و برينتر (printr.com) استخدام سحابة التقطيع. انهم ببساطة jتلقي طلبات المستخدمين والمضي قدما على أجهزة الخادم الخاصة بهم.

تواجه هذه الخدمات مشاكل مختلفة: صيانة المعدات، مدفوعات الكهرباء في المواقع المحرومة، ارتفاع العبء الضريبي. ويتيح التطبيق الفني لشبكة 3DES الموصوف أدناه حتى الخروج من المشاكل المذكورة في خدمات التقطيع السحابي المركزي.

البلوكشين وتقنيات العقد الذكية تمكن من تحسين التقطيع عن بعد من خلال خلق نموذج نظام تقطيع 3D لامركزي. الأعضاء في الشبكة الذين لديهم قدرات حاسوبة يكونون قادرين على تقديم خدمات التقطيع للأعضاء الآخرين الذين يحتاجون إليها والحصول على أموال بالعملة الرقمية المشفرة.

بهذه الطريقة، ستتم متابعة الخدمة في أكثر المواقع فعالية من حيث التكلفة حيث يتم اختيار مقدم الخدمة في السوق، الأمر الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى تحسين أسعار الخدمات وتطوير سوق الطباعة ثلاثية الأبعاد نظرا لكونها رخيصة. ويمكن اعتبار زيادة العمالة الذاتية بين الأشخاص الذين يقدمون الحواسيب لحسابات فائدة إضافية.

معلومات عن ICO و توزيع الرموز :

  • عدد الرموز التي سيتم إصدارها 35000000 DES
  • سعر 1 DES الموصى بها في بداية التداول هو 0.001 إيث.

توزيع الرموز كما التالى :

  • 71% من الرموز سيتم بيعها في فترة ICO.
  • 14% سيحصل عليها المؤسسون للمشروع.
  • 10% في حملة ما قبل البيع Pre-ICO.
  • 2% في البيع الخاص.
  • 2% للمكافات.

إستغلال الأموال بعد إنتهاء بيع الرموز في :

  • 40% سيتم إستغلالها في التسويق.
  • 20% إحتياطي للطوارئ.
  • 30% لتطوير المشروع.
  • 10%  لمصاريف العمليات الغير مخطط لها.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://3des.network
الوثيقة البيضاء : whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/3des.network/
تويتر : https://twitter.com/3DesProject
تلجرام : 3DES PreSale | Community
سلاك : https://3des.slack.com/

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *