Press "Enter" to skip to content

5 مواقع رائعة يحتاجها كل طالب ستفيدك كثيراً

كوننا في بداية عام دراسي جديد، وتتساءل حول ما الذي ينبغي عليه فعله في وقت الفراغ، الإجابة هنا في هذا المقال سنقدم لك 5 مواقع رائعة يحتاجها كل طالب ستفيدك كثيراً، والتي ستساعدك في إستغلال وقتك بحكمة بدلاً من اهداره على مواقع التواصل الاجتماعي التي لا تفيدنا بشيء.

نوصيك بهذا الموضوع : أهم 4 كورسات على أي طالب بالجامعة أخذها

5 مواقع رائعة يحتاجها كل طالب ستفيدك كثيراً

1. Wikihow

5 مواقع رائعة يحتاجها كل طالب ستفيدك كثيراًمن منا لا يعلم بموقع wikihow العريق، الخاص بتقديم مقالات مميزة جداً في المعلومات العامة وهذا الموقع يعتبر نسخة منه ولكن باللغة العربية وفي الحقيقة بعد تصفحه وجدت به العديد من المقالات الملفتة للانتباه والمميزة لذلك أنصحك بالدخول للموقع كثيراً وللاستفادة منه.

2. popularmechanics

5 مواقع رائعة يحتاجها كل طالب ستفيدك كثيراًهذا الموقع بمثابة جد مهم لمن يستخدمه بشكل صحيح حيث يضم المئات من المقالات المفيدة جداً في مجالات مختلفة والمميز في الموقع أن مقالاته تتمتع بمستوي عالي من الاحترافية والمصداقية والموقع كذلك مقسم لفئات متعددة لتسهيل الوصول لنوع المقالات التي تريدها.

3. scitable

5 مواقع رائعة يحتاجها كل طالب ستفيدك كثيراًالموقع عبارة عن مكتبة علمية شاملة للعديد من الكتب المتميزة والحائزة على جوائز وكذلك الكتب الرائجة بين الناس وبالتالي إذا كنت شخص يحب القراءة فهذا الموقع مفيد جداً، ولا يقتصر الموقع على الكتب وفقط بل به مقالات تُنشر بشكل دوري.

4. allrecipes

5 مواقع رائعة يحتاجها كل طالب ستفيدك كثيراً
5 مواقع رائعة يحتاجها كل طالب ستفيدك كثيراً

سيفيد هذا الموقع الطلاب بشكل كبير لأنه يعطيك وصفات مأكولات بسيطة وفي متناول الطلاب وبطبيعة الحال الطلاب المغتربين بعيداً عن الأهل لأجل الدراسة سيحتاجون لمثل هذا الموقع لمساعدتهم في إعداد وجبات سريعة لا تأخذ جهد ووقت.

5. eternalcode

5 مواقع رائعة يحتاجها كل طالب وستفيدك كثيراً

هذا الأخير في هذه القائمة لا يختلف كثيراً عن المواقع السابقة ولكن صدقني هذا الموقع يضم مجموعة من المقالات المتميزة الى حد كبير، المهم ابحث في الموقع وللتسهيل فهو به فئات لتسهيل الوصول لنوعية المقالات وهذا الشيء مفيد جداً بطبيعة الحال.

بالتوفيق، اي تساؤل او استفسار، راسلونا و تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر ز و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع (تعليقاتكم تفرحنا و تشجعنا على تقديم الجديد و الأفضل لكم دائما)، و لا تنسوا الإنضمام الى قناتنا عبر تلجرام التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *