Press "Enter" to skip to content

50 نصيحة للتنمية الذاتية والتطوير المهني

هجر أمقران 0

ليس عيبا أن تبحث عن طرق لكيفية التطوير من شخصيتك بل العيب كل العيب أن تظل على حال واحدة بدون أن تطور من نفسك، بدون أن تبحث عن هدف لك في هذه الحياة، بدون أن تسعى لتحقيق ما تحلم به، أن تقول أنك خلقت هكذا وما من وسيلة لتغيير واقعك، فلتثق بأن لا شيء مستحيل، ما تراه غير ممكن الآن قد يصبح غدا في متناول اليد؛ إن كنت عاجزا الآن عن إيجاد هدف لك في الحياة، فغدا قد تجده، فقط بالقليل من الصبر والكثير من الكفاح. لا تبقى على حال واحدة، طور من نفسك، من شخصيتك، من عملك، من علاقتك بالآخرين، من كل شيء يتعلق بك. ولنساعدك على ذلك، نقدم لك 50 نصيحة للتنمية الذاتية والتطوير المهني ملخصة في دورة واحدة على منصة Udemy.

50 نصيحة للتنمية الذاتية والتطوير المهني

الأهداف من دورة 50 نصيحة للتنمية الذاتية والتطوير المهني

  • التمكن من تحقيق جميع أهدافك المتعلقة بأعمالك المهنية وغير المهنية.
  • تعلم كيف تعيد بناء نفسك بطرق لم تعتقد أنها ممكنة!
  • التعرف على كيف يمكنك زيادة مستوى سعادتك بشكل كبير في العمل وأيضا بعيدا عن العمل!
  • تعلم كيفية التطوير من مستوى حياتك المهنية.
  • ستساعدك الدورة على إيجاد شغفك في هذه الحياة. حينما تخبر نفسك عند استيقاظك صباحا أنك ذاهب إلى العمل، فأنت بذلك تخطئ القول؛ ستعرف السبب حينما تتمكن من العثور على شغفك.

إن الدروس التي ستتعلمها في هذه الدورة التدريبية قد يكون لها تأثير دائم على حياتك، حيث يقدم البروفيسور كريس هارون إرشادات معمقة حول المشاكل التي يواجهها العديد من المحترفين في مسارهم المهني؛ مثل الشعور بالإحباط، كما سيعرفك أيضا على المهارات الأساسية التي يمكنك تطبيقها على حياتك الشخصية، مثل كيفية التغلب على التوتر والانتقادات.

سوف تكون شخصًا مختلفًا عند الانتهاء من هذه الدورة. ستساعدك تلك النصائح الخمسين على التركيز على أهم الأهداف التي يمكنك تحقيقها في حياتك. ستعرف بأنه لا حدود لأحلامنا في هذه الحياة، باستثناء تلك التي نضعها لأنفسنا، لذا فإذا كنت تعتقد أنك تستطيع تحقيق شيء ما، فأنت إذن على حق.

تحتوي هذه الدورة التدريبية على أفضل النصائح المهنية وغير المهنية، بما في ذلك حكمة Dalai Lama والعديد من رجال الأعمال الناجحين الذين حققوا أيضًا حياة شخصية وعائلية ناجحة جدًا.

الفئة المستهدفة لدورة 50 نصيحة للتنمية الذاتية والتطوير المهني

تستهدف هذه الدورة التدريبية كل شخص يطمح للتطوير من حياته الشخصية والمهنية.

متطلبات للسجيل في دورة 50 نصيحة للتنمية الذاتية والتطوير المهني

لن تحتاج لأي متطلبات مسبقة للالتحاق بهذه الدورة التدريبية؛ سوى عقل متفتح لتعلم أشياء جديدة ورغبة قوية في التغيير أو التطوير الإيجابي.

رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *