دليل شامل لتعلم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين و المحترفين (مع شهادة) | التعلم الحر - EDLibre

دليل شامل لتعلم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين و المحترفين (مع شهادة)

بغض النظر عن مستوى خبرتك أو نوع الكاميرا التي تستخدمها، فإن هذه الدورة المتعمقة قد صممت لتوفر لك كل ما تحتاجه لتطوير مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي.
سواء كنت تفضل التقاط صور للطبيعة أو الحيوانات أو الأشخاص، المصور الفوتوغرافي الخبير يعرف كيفية التقاط صورة رائعة، إضاءتها و تعديلها. من خلال صقل مهاراتك، يمكنك تحويل شغفك إلى مهنة و بيع صورك، كيف ذلك؟ هذه الدورة ستوضح لك.

دليل شامل لتعلم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين و المحترفين (مع شهادة)

تم تصميم هذه الدورة لتعليمك خصوصيات وعموميات التصوير الفوتوغرافي سواء لا تمتلك الخبرة أو كانت لديك خبرة قليلة، كما أنها تهدف لمساعدتك على التقاط صور مربحة تساعدك على التميز عن الآخرين و بيعها.
ستتعلم في الدورة تقنيات التصوير الرئيسية لإنشاء صور غير عادية و لتعزيز دخلك الخاص.

هناك الكثير من دورات التصوير الفوتوغرافي التي تركز على أساليب معينة أو كيفية استخدام المعدات، لكنه من الصعب العثور على دورة شاملة كهذه، والموجهة لكل من المصورين المبتدئين و المتقدمين.
تم تصميم هذه الدورة لجميع مستويات المصورين الفوتوغرافيين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم، و التقاط صور ممتازة، بالإضافة إلى كسب المال من الصور.
في نهاية هذه الدورة التدريبية، سوف ترتفع ثقتك بنفسك كمصور. سيكون لديك فهم شامل للكاميرا وللمعدات حتى تتمكن من استخدامها إلى أقصى إمكاناتها لالتقاط صور لا تنسى وبدء مهنة التصوير الفوتوغرافي المربحة.

الأهداف و المكتسبات:

• التقاط صور مذهلة تثير إعجاب عائلتك وأصدقائك.
• كيفية عمل الكاميرا لالتقاط صور أفضل باستخدام الإعدادات اليدوية.
• كيفية التصوير الفوتوغرافي في مختلف السيناريوهات كتصوير الأطفال، المناظر الطبيعية، الاستعراضات، الحياة البرية، وأكثر من ذلك بكثير.
• تعلم تحرير الصور بشكل احترافي.
• سوف تعرف كيفية تركيب الصور بشكل جميل باستخدام قواعد التصوير الفوتوغرافي.
• التعرف على كيفية كسب المال عن طريق التصوير الفوتوغرافي.
• التعرف على كيفية إضاءة الموضوعات باستخدام الفلاش والإضاءة الطبيعية.
• التعرف على كيفية التقاط صور رائعة باستخدام هاتفك الذكي.
• التعرف على تاريخ التصوير الفوتوغرافي.

المتطلبات:

أهم ما تحتاجه في هذه الدورة هو عشق الفوتوغرافيا و الاستعداد للتعلم و العمل. كما أنك لن تحتاج إلى كاميرا خيالية، و إنما فقط أي نوع من الكاميرا (حتى الهاتف الذكي) حيث ستتعلم انطلاقا من الممارسة. و لتحرير الصور، فإن الكمبيوتر الذي يتمتع بإمكانية تحرير الصور الفوتوغرافية يعتبر أيضًا مثاليا إذا كنت تريد المتابعة في قسم “تحرير الصور” في الدورة. سيتم استخدام Adobe Lightroom و Photoshop وغيرها من التطبيقات المجانية للتعديل.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع. نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو يمكنكم ترك تعليقات أسفل المقال.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *