Press "Enter" to skip to content

دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى-مجانية

4

دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى مجانية، لا شك أن معظم الشباب في يومنا يطمحون لإنشاء مشاريع تلبي حاجاتهم الخاصة وعيش الحياة التي يريدونها، غير أن المشكل المطروح لدى الكل، هو كيفية البدأ؟ أو طريقة إنشاء هذه المشاريع؟ وفي مقالنا هذا وفرنا لكم دورة مجانية تسهل عليكم طريقة تعليم إنشاء هذه المشاريع الصغرى.

دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى-مجانية
دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى-مجانية

دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى-مجانية.

microbusiness المشاريع الصغيرة

المشاريع الصغيرة فرصة رائعة للخروج من مصيدة الوظيفة، وتحقيق أرباح بأضعاف ما يمكن تحقيقه من خلال الوظيفة، المشاريع الصغيرة أيضاً فرصة رائعة للكثيرين لاتباع شغفهم والعمل في المجالات التي يحبونها.

مهم : دورة مجانية لتعلم إدارة المشاريع مدعومة بدبلوم

الشيء الرائع بخصوص المشاريع الصغيرة، هو أنها بذرة يمكنها أن تنمو لتصبح مشروع عملاق، ليس كبيراً وحسب بل عابراً للقارات أيضاً..

لمحة عن الدورة

هذه الدورة مقدمة من طرف المدرب ‘ هوبير ايمونو ‘ خبير في الرئاسة التنفيدية، ورجل أعمال ناجح في عالم ريادة الشركات، و تحفيز مجالس الشباب لتطوير فكرهم من أجل تحويل شركاتهم الصغرى، إلى شركات كبرى ذات المكانة العالية.

ما ستتعلمه في هذه الدورة

وفي هذه الدورة ستتعلم كيفية البدء وتجنب الأخطاء المتكررة لدى معظم الأشخاص، وأيضا اختيار التغطية الضريبية والضمان الاجتماعي، والأهم من ذلك كيفية اختيار مجال نشاطك، والعديد من الأشياء المهمة والتي ستساعدك في اكتساب خبرات لابأس بها تمكنك من بدء مشروعك الخاص.

لمن هذه الدورة :

ل قادة المشاريع ورجال الأعمال والمستقلين وأي شخص يريد بدء عمل تجاري خاص به

رابط دورة إنشاء المشاريع الصغرى

لكل من يريد تعلم إنشاء المشاريع التجارية الصغرى ، و المشي قدما في عالم البزنيس، هذه الدورة ستفيدكم كثيراً..

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. انا امراه ارملة وعندي اطفال ايتام
    واريد ان ابني لي مشروعا صغيرا لاادخال لقمة العيش لااطفالي
    رجاء غاية الرجاء هل تستطيعون مساعدتي وشكرا لكم

    • مرحبا إيمان.
      نحن نتأسف عن الحالة الصعبة التي تعيشنها، هذه الدورة مجانية ستساعدك في بداية مشروع صغير كفيل بتوفير لقمة العيش لك و لأطفالك

  2. Mansouri Mohamed Mansouri Mohamed

    شكرا جزيلا لكم

    • حمزة المنصوري حمزة المنصوري

      على واجب أخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: