Press "Enter" to skip to content

شهادة أدوبي المعتمدة ACA في الفوتوشوب CC 2018 للمبتدئين

هجر أمقران 0

الفوتوشوب Photoshop هو وسيلة لتحسين طريقة ظهور الصور عن طريق مجموعة من الأدورات كإزالة التفاصيل غير المرغوب فيها، و تحسين ألوان الصورة و تعرضها و تباينها و وضوحها و بصفة عامة مظهرها الكلي. و من بين إصداراته فوتوشوب CC الذي ستستخدمه في هذه الدورة المقدمة لك من طرف موقع Udemy و التي ستحصل فيها على شهادة مشارك معتمدة من أدوبي ACA.

شهادة أدوبي المعتمدة ACA في الفوتوشوب CC 2018 للمبتدئين

احصل على شهادة معتمدة من أدوبي Adobe بتعلمك لتقنيات و أساسيات الفوتوشوب.
الفوتوشوب Photoshop هو وسيلة لتحسين طريقة ظهور الصور عن طريق مجموعة من الأدورات كإزالة التفاصيل غير المرغوب فيها، و تحسين ألوان الصورة و تعرضها و تباينها و وضوحها و بصفة عامة مظهرها الكلي. و ليس هذا فقط، و إنما يمكنك أيضًا الجمع بين إنشاء الصور و مقاطع موسيقية و كذلك إضافة صور متحركة أو مقاطع فيديو أو كائنات ثلاثية الأبعاد في تصميماتك.
هذه الدورة تستهدف كل من يهتم بعالم الصناعة الإبداعية و يريد الحصول على أساس صلب في الفوتوشوب Photoshop. و قد صممت هذه البنية الأساسية بطريقة مبسطة لتسهيل المتابعة و الاستيعاب و هي نتاج أكثر من عشر سنوات خبرة في تدريس المحاضر للفوتوشوب.

الأهداف و المكتسبات:

• تعلم جميع الأنواع المختلفة لتقنيات الاختيار Selection techniques.
• تعلم الجمع بين الصور بكل سهولة.
• التعرف على كيفية تنميق الصور بشكل محترف.
• فهم الاختلافات و الإيجابيات و السلبيات بين مختلف صيغ ملفات الصور.
• تعلم اختصارات لوحة المفاتيح المفيدة.
• تعلم الفوتوشوب من البداية بكل أساسياته التي ستجعل منك محترفا.

الفئة المستهدفة:

هذه الدورة مصممة لكل شخص مهتم بمجال الصناعة الإبداعية و يسعى للحصول على أساس قوي في الفوتوشوب، و رغم أنها تستهدف المبتدئين و المتوسطين إلا أن بإمكان المحترفين أيضا التسجيل فيها و الاستفادة؛ نظرا لأن أغلب المستخدمين يتعلمون ذاتيا فتفوتهم بعض التقنيات و الميزات.

عن المحاضر:

تم التصويت على مارتن بيرهينياك Martin Perhiniak ليكون واحدا من أفضل 10 مدربي أدوبي Adobe في العالم من خلال تعليقات الطلاب. على طول الدورة و إلى جانب المعرفة التقنية التي تحتاجها، سوف يعلمك مارتن الكثير عن مبادئ التصميم و التقنيات التركيبية و أفضل الممارسات التي التقطها و طورها أثناء عمله كمصمم و retoucher في مشاريع مثل Pixar Cars and Toy Story، وBBC’s Dr Who or Mattel’s Team Hot Wheels.

المتطلبات:

• أي إصدار من أدوبي فوتوشوب لكنه يفضل أن لا يكون أقدم من فوتوشوب CS6. و يستحسن أن يكون فوتوشوب CC.
• لا تحتاج لمعرفة مسبقة.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *