Press "Enter" to skip to content

جميع المنح الدراسية المتاحة لسنة 2020

سنعرض لكم اليوم قائمة تضم جميع المنح الدراسية المتاحة لسنة 2020 ، و فيما يلي قائمة المنحة الدراسية، بعض المنح ممولة بالكامل، لكل الطلاب الدوليين الراغبين في إكمال دراستهم (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه وما بعد الدكتوراه..) من جميع أنحاء العالم.

جميع المنح الدراسية المتاحة لسنة 2020
جميع المنح الدراسية المتاحة لسنة 2020

جميع المنح الدراسية المتاحة لسنة 2020

1. منحة الحكومة الكورية للطلاب الجامعيين (ممولة بالكامل)

تقدم الحكومة الكورية العديد من المنح الدراسية للطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة البكالوريوس في كوريا. و هي منحة دراسية دولية ممولة بالكامل..

2. منحة أكسفورد 2020 للطلاب الجامعيين في المملكة المتحدة “بريطانيا” (ممولة بالكامل)

تقدم جامعة أكسفورد العديد من المنح الممولة بالكامل لطلاب البكالوريوس الدوليين. يمكنك التقدم بطلب للحصول على أي موضوع باستثناء الطب. ستغطي منحة المملكة المتحدة 2020 جميع تكاليف المرشحين المختارين بما في ذلك رسوم الدورة الدراسية ومنحة تكاليف المعيشة وأجرة طيران العودة في السنة.

3. زمالات شلمبرجير 2020/2021 لطلاب الدكتوراه وطلاب ما بعد الدكتوراه (ممولة بالكامل)

تدعو مؤسسة شلمبرجير النساء الباحثات في مختلف دول العالم للتقدم إلى زمالة مؤسسة شلمبرجير الدولية الممولة بالكامل للنساء الراغبات في الحصول على الدكتوراه أو للذين يرغبون في إكمال الأبحاث بعد الدكتوراه في علوم التكنولوجيا والهندسة…

4. منحة الحكومة الصينية للطلاب الدوليين في NEAU للماجستير والدكتوراه (منحة دراسية شاملة)

تعلن الحكومة الصينية عن تقديم العديد من المنح للطلاب الأجانب في NEAU. لدراسة درجة الماجستير والدكتوراه.

5. منح الكومنولث Commonwealth 2020 في المملكة المتحدة

تقدم الكومنولث Commonwealth منح دراسية في المملكة المتحدة ممولة بالكامل للطلاب الدوليين الذين يرغبون في إكمال دراسة الماجستير.. منحة الكومنولث Commonwealth هي واحدة من المنح الدراسية التنافسية وهي أفضل منحة في العالم.

6. منحة من الحطومة البريطانية 2020 لدرجة الماجستير

منحة تشيفنينج Chevening الدراسية. تتيح للطلاب الدوليين للقادة الناشئين البارزين من جميع أنحاء العالم الحصول على درجة الماجستير لمدة عام في المملكة المتحدة. في حين لا يوجد باحث شيفنينج “نموذجي” ، فإنهم يبحثون عن نوع من الأشخاص الذين لديهم الشغف والأفكار والتأثير لتوفير الحلول والقيادة اللازمة لخلق مستقبل أفضل..

7. منحة الحكومة الأسترالية 2020 (ممولة بالكامل)

تقدم الحكومة الأسترالية منح برنامج التدريب على البحث (RTP) في أستراليا لدعم كل من الطلاب المحليين والدوليين الحاصلين على شهادات في الدراسات العليا..

8. منح أديليد ADELAIDE الدولية في أستراليا 2020 للماجستير والدكتوراه

تقدم جامعة أديليد ADELAIDE عددًا من المنح الدراسية للطلاب الدوليين في جميع مجالات التخصص الدولية للخريجين الدوليين المتميزين من أي بلد لبدء في دراسة درجة الماجستير أو الدكتوراة..

9. منحة حكومة أيرلندا للدراسات العليا 2020 الماجستير والدكتوراه

تدعو الحكومة الإيرلاندية الباحثين من مختلف أنحاء العالم إلى التقدم للحصول على المنحة الدولية الممولة من وزارة التعليم والبحث الإيرلاندية ، فهذه المنحة مفتوحة لجميع الطلبة الراغبين في إكمال برنامج الماجستير والدكتوراه البحثية قي المملكة الإيرلاندية.

10. منحة جامعة ليدن للتميز (LExS 2020 LEIDEN UNIVERSI  في هولندا لدراسىة الماجستير

تعلن جامعة لايدن للطلاب من مختلف دول العالم إلى التقدم للحصول منحة جامعة ليدن للتميز الجامعي ، وهذه المنحة مفتوحة للطلبة من مختلف الجنسيات..

11. منح الدكتوراه الرئيس في كلية إمبريال لندن

تقدم منح الرئيس للدكتوراه فرصة رائعة للطلاب الراغبين في إكمال دراسة الدكتوراه. ستوفر كلية إمبريال كوليدج في لندن 50 منحة دراسية للطلاب الدوليين. مدة المنحة في المملكة المتحدة من 3 إلى 5 سنوات.

12. منحة لدراسة الماجستير والدكتوراه من كايست KAIST في كوريا الجنوبية

تقدم جامعة كايست الكورية منحة KAIST لعام 2020، لدراسة الماجستير والدكتوراه في كوريا الجنوبية ، فهذه المنحة مفتوحة للطلبة من جميع أنحاء العالم الراغبين في إكمال دراسة الماجستير والدكتوراه.

13. منح لدراسة البكالوريوس من جامعة شيكاغو في أمريكا

14. منح لدراسة البكالوريوس والماجستير من جامعة كندا الغربية في كندا 2020

15. منح من الحكومة التركية لدراسة البكالوريوس والدراسات العليا في تركيا 2020

16. منح لدراسة البكالوريوس من Waterloo في كندا 2020

17. منح لدراسة البكالوريوس من جامعة كانتربري في نيوزيلندا 2020

18. منح لدراسة البكالوريوس من جامعة قبرص الغربية في تركيا (ممولة)

في حالة انتهى وقت الإلتحاق بالمنح المذكورة أعلاه، يمكنك الإطلاع على جميع المنح الدراسية المتاحة لهذه السنة من خلال الرابط التالي : All Subjects scholarships 2020 – 2021

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. السلام عليكم … استفسر عن دراسة المعاهد التوسطه ( الدبلوم بعد التوجيهي ) في الدول الاوروبيه …. ارجو المساعده بتزويدي باسماء الكليات ( المعاهد المتوسطه) مع العلم انني ارغب بالدراسه على حسابي الشخصي

    • و عليكم السلام وضوان.
      من فضلك، ماذا تقصد ب المعاهد المتوسطة !؟

  2. فاطمة فاطمة

    هل يوجد حاليا أي منح ممولة كاملة او حزئية لا تتطلب شهادة توفل او ايلتس؟ يعني هم يعطوني كورس لتعلم الانجليزية.
    هل اذا انتظرت للسنة القادمة للتسجيل بالمنحة التركية و سجلت بها هل تطلب ايضا شهادة ايليتس او توفل اذا اردت الدراسة بالإنجليزية عوضا عن التركية؟

  3. فاطمة فاطمة

    هل يوجد حاليا أي منح ممولة كاملة او حزئية لا تتطلب شهادة توفل او ايلتس؟ يعني هم يعطوني كورس لتعلم الانجليزية.
    هل اذا انتظرت للسنة القادمة للتسجيل بالمنحة التركية و سجلت بها هل تطلب ايضا شهادة ايليتس او توفل اذا اردت الدراسة بالإنجليزية عوضا عن التركية؟
    هل القبول صعب ولا يمكنني الاعتماد عليه؟

    • حمزة المنصوري حمزة المنصوري

      مرحباً فاطمة، اولا لا يمكن الدراسة في أي بلد دون شهادة الايلتس او التوفل، جميع المنح تتطلب واحد من هذه الشهادات، وبالنسبة للقبول ليس بالصعب ويمكنكي الإعتمتد عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: