مؤسسة Ananas لنشر السلام عبر العالم من خلال تكنولوجيا البلوكشين

مؤسسة Ananas هي مؤسسة غير ربحية ملتزمة بتعزيز السلام ومحاربة الكراهية عبر توظيف التكنولوجيا من أجل ذلك. مؤسسة Ananas تبني منصة تفاعلية لنماذج علم الأيديولوجيات، من خلال توفر طرق و ادوات سهلة الاستخدام التي يمكن استخدامها لفهم أفضل النصوص الرئيسية لكل الثقافات و الديانات…. منصة Ananas تخلق موارد موثوقة حول المجتمعات و الدينات .. هذف المنصة في المستقبل هو جعل النصوص الرقمية المتعلقة بالمجتمعات و الديانات دقيقة و حقيقية في متناول الجميع.

مؤسسة Ananas لنشر السلام عبر العالم من خلال تكنولوجيا البلوكشين

مؤسسة Ananas تفعل ذلك لأن عصر المعلومات الغير منظمة و الغير مؤهلة للقرائة تهدد الوقوع في عصر التضليل. تبدو الأخبار المزيفة والحقائق البديلة أكثر شعبية من الأخبار التي تدعوا الى السلام والحقيقة. فمؤسسة Ananas وجدت لانه لابد من الحاجة إلى حقبة جديدة في التفاهم و الاتفاق على معلومات صحيحة للقراء، معلومات تجعلنا نفهم كل شيئ فهما صحيحا.

الأكثر إلحاحا هو أن الإنترنت تضلل كثيرا أولئك الذين يسعون للحصول على معلومات موثوقة عن الديانات و خصوصا الإسلام. مشروع مؤسسة Ananas، هو اخد المعلومات الصحيحة عن الإسلام من القرآن الكريم و السنة و الكتب، الامر الذي سيعالج مشكل التطرف الإسلامي. مما سيسمح هذا المشروع للناس بالحفر في النص الأساسي للإسلام، والحصول على المساعدة من الأفراد ذوي المعرفة الصحيحة، واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن معتقداتهم الخاصة عن الديانة الإسلامية و كل الديانات الأخرى.

الإسلام والقرآن الكريم هو مجرد خطوة أولى لمشروع مؤسسة Ananas. في الوقت المناسب، ستكون خريطة لجميع النصوص الرئيسية في العالم، من القرآن إلى الكتاب المقدس إلى الدستور الأمريكي…. كل الكتب ستكون على منصة بتكنلوجيا البلوكشين الذي لا يمكن لأي شخص ادعاء حقائق كاذبة او غير صحيحة او مفبركة او تشوه مذهب معين، كل النصوص من اي كتاب سيتفق على حقيقتها علماء كثر و سيفسرها علماء لهم دراية واسعة.. مؤسسة Ananas تهدف إلى مساعدة الناس من جميع أنحاء العالم على تطوير معتقدات متوازنة من خلال الحوار البناء مع الآخرين. مما سؤدي الى تشجع السلام و مكافحة الكراهية من خلال التعاون والتفاهم.

مؤسسة Ananas يديرها فريق من كل الديانات بخلفيات ثقافية ومهنية متنوعة. اجتمعو على المشروع من أجل هدف مشترك واحد لمحاربة الكراهية من خلال بناء ودعم المجتمعات. تتركز مهمة مؤسسة Ananas على تكنولوجيا البلوكشين لجل المعلومات على الديانات حقيقية و لا يشوبها اي تطرف يدعوا الى التعصب و الكراهية.

من خلال خلق عملة خاصة للمؤسسة Anacoins، سيجعل من المجتمع يسهر على التحقق من كل المعلومات المنشورة على الديانات، ايضا سيخلق مجتمعا و مصدرا موثوقا في الأمور الدينية، إذ انه بعملة Anacoins سيتم مكافأة الأعضاء والمساهمين الموثوق بهم. وبمساعدة المجتمع، يمكن للمؤسسة أن تخلق موردا قيما للمعرفة والثقافة والموضوعية مما يحدث فرقا موضوعيا في محاولة بناء السلام العالمي، عبر تكنلوجيا البلوكشين.

www.youtube.com/watch?v=bIAC-nNHsNE

على لسان ملالا يوسفزاي : بالسلاح يمكننا قتل الإرهابيين، و بالتعليم يمكننا قتل الإرهاب.

من المقولة نفهم هدف مؤسسة Ananas الحقيقي، و هو محاربة الإرهاب و التطرف بإسم الديانات، من خلال العلم الصحيح و المعلومة الصحيحة و المؤكدة عن اي ديانة التي يمكن تأكيدها بتكنلوجيا البلوكشين.

كيف تعمل أناناس؟

المجتمع مليء بتنوع هائل من الثقافات والمجتمعات، ولكل منها طرق فريدة من نوعها للنظر إلى العالم، وكيفية عمل الأشياء و كيف ينبغي أن تكون. في حين أن هذا يمكن أن يثري الثقافات لا ان يهدمها بفعل الكراهية البين ثقافية. و هذا ما يحدث الان، ولكن بسبب الوعي الكامل بالحرية و كيفية العيش في العالم رغم اختلافنا.

في مؤسسة Ananas أناناس التي تبني منصة لتعزيز فهم المجتمع الخاص من منظورنا و منظور الأخرين، نحن نعتقد أن أفضل طريقة لفهم الآخرين هو ببساطة عن طريق التحدث معهم. فعبر التحدث الى الأخرين من ثقافات مختلفة بدون حيادية و بدون تعصب، إذا وجدت لغة ومنظور مشترك، يمكنك عادة الحصول على فهم أفضل بكثير من وجهات نظرهم من قراءة شيء يفتقر إلى السياق من مصدر لم يتم التحقق منه.

و لكي لا نسقط في المعلومة و الشخص الغير مناسب للتعرف عن الثقافات و الديانات تم تصميم منصة Ananas لربط المستخدمين بأفراد حقيقية من مجتمعات محددة و ثقافات مختلفة، وكذلك التواصل مع الخبراء في المجالات الرئيسية. ايضا منصة Ananas توفر مورد رقمي للوصول إلى المعلومات السياقية الحقيقية.

منصة Ananas تقدم أيضا للمستخدمين أمثال جوجل والفيسبوك متأسسة على بيانات تستهدف لك اعلانات من اهتمامك.هذا الإطار من اجل تسهيل التفاهم المتبادل والمعرفة. وللقيام بذلك، كان على فريق منصة Ananas أن تخلق هيكلا شاملا ومحدثا وموثوقا.

مؤسسة

  • الأهداف الموضوعية :

جعل الموضوعية في كل ما يتم تداوله على المنصة، ايضا كل المعلومات تكون موثوقة وجادة بخصوص كل ما يروج في العالم.

  • التعاون المرن

التعاون من اجل الإتفاق على مواضيع مختلفة تقدم حقيقية لا يمكن تغيرها او التلاعب فيها، مما يخلق هيكل معرفي ثري بما يفيد في اعادة بناء و تصفية كل المفاهيم الغير الصحيحة المتداولة في العالم، بين الثقافات و الديانات….

  • المعرفة الحرة

على منصة حماية المعرفة هي مسؤولية الجميع، وستكون هناك حرية في الوصول الى جميع المعارف. بدون اعلانات. و لا حواجز.

  • النظام البيئي المشفر

النظام البيئي الفريد الذي يحفز كل اطراف المجتمع من اجل كفاة المنصة و مصداقيتها

  • كسب المكافآت على المحتوى و التحقق من المحتوى

سيحتاج اي شخص إلى anacoins للمشاركة في الحكم والتعاون، والعمل الجيد سيكسبك ايضا عملة anacoins من خلال المنصة

  • اللامركزية والحكم الذاتي

منصة Ananas لا يحق لها و لا يمكنها ان تملك البيانات الخاصة بك نظرا للبنية اللامركزية للمشروع، ايضا لا يمكنها ان تقرر في شيء خاص بالمستخدم. أناناس تمكن الناس والمجتمعات المحلية لفعل الخير بطريقتهم الخاصة.

الشركاء في المشروع :

توزيع رموز anacoins و عن حملة بيع الرموز

يقتصر توريد anacoins على مليار (000 000 000 1 وحدة رمزية)، وهو المعدل الذي يعتفد فريق المشروع أنه سيسمح بالتوزيع المناسب في جميع أنحاء العالم مع نمو المنصة. سيتم توزيع المعدل كما التالي :

للمزيد من المعلومات و المشاركة في المشروع و الحصول على عملة anacoins :

الموقع الرسمي : https://ananas.org.uk/
الوثيقة البيضاء : https://docsend.com/view/yqiyh32
الفيسبوك : https://www.facebook.com/ANA.anacoin
تويتر : https://twitter.com/ANA_Anacoin
سلاك : https://anacoin.slack.com

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *