منحة Andrée Carter الممولة بالكامل لداسة الماجستير في لندن | التعلم الحر - EDLibre

منحة Andrée Carter الممولة بالكامل لداسة الماجستير في لندن

تم تصميم منحة Andrée Carter للتعريف بها وبالتفاني الذي أعربت عنه خلال فترة رئاستها لمجلس الجامعة. وتهدف منحة Andrée Carter إلى دعم طالب ممتاز وعاجز عن إتمام دراساته العليا دون مساعدة مالية، لإكمال دراسته الجامعية بمستوى الماجستير في مدرسة لندن للصحة والطب الاستوائي London School of Hygiene & Tropical Medicine. منحة Andrée Carter متاحة للطلبة الذين يرغبون في دراسة الماجستير في أحد التخصصات المتاحة في الجامعة لمدة سنة واحدة بدوام كامل في London School of Hygiene & Tropical Medicine برسم الموسم الدراسي 2018/2019.

منحة Andrée Carter الممولة بالكامل لداسة الماجستير في لندن

الأهلية

يجب استيفاء المعايير التالية ليكون الطالب مرشحا للاستفادة من منحة Andrée Carter:

  • أن يكون مواطنا ومقيما في إحدى دول الدخل المتوسط والمنخفض.
  • ينوي العودة إلى بلده بعد الانتهاء من العام الدراسي.
  • أن يثبت عجزه عن دفع رسوم الدراسة في الجامعة.
  • تلبية متطلبات الحد الأدنى من اللغة الإنجليزية كما هو محدد حسب نظام القبول في الجامعة.
  • حاصل على الدرجة الأولى (يكالوريوس) بمعدل جيد.
  • حاصل على عرض قبول من الجامعة لدراسة إحدى برامج الماجستير لسنة 2018/2019.

قيمة المنحة

تغطي منحة Andrée Carter ما يلي:

  • كافة الرسوم الدراسية لسنة 2018/2019 بما في ذلك رسوم أي رحلات إلزامية.
  • نكاليف المعيشة بقيمة 16750 جنيه استرليني.
  • تكلفة مشروع ماجستير صيفي بقيمة 2000 جنيه استرليني.

كيفية التقديم

 أولاً: اختر برنامج الماجستير الذي ترغب في تقديم طلب لدراسته من قائمة البرامج المتاحة للمنحة، حسب التعليمات المتاحة  من خلال نافذة “How to apply” الخاصة بكل برنامج. يجب التأكد من تقديم كافة الوثائق المطلوبة للبرنامج الدراسي وملء كافة الحقول المطلوبة بحلول آخر موعد لتقديم الطلب.

ثانياً: قدم طلب للمنحة عبر الانترنت, باختيار  (Scholarships  2018-19 (Andrée Carter & John Stephenson من ضمن قائمة الخيارات المتاحة. يجب تحميل استمارة الأسئلة التكميلية ورفعها كجزء من الطلب بالاضافة الى المستندات الأخرى المطلوبة لإتمام الطلب، كالسيرة الذاتية ورسائل التوصية وشهادات الدراسات السابقة.

سوف يتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني في حالة الرفض أو القبول.

إذا واجهت أي صعوبات تقنية أثناء استخدام نظام الطلب عبر الإنترنت، يرجى التواصل مع المسؤولين عن طريق البريد الإلكتروني servicedesk@lshtm.ac.uk، مع ذكر اسمك الكامل والمنحة التي تتقدم بطلب للحصول عليها؛ والمشكلة التي واجهتها. يرجى إرفاق لقطة شاشة للمشكلة.

ملاحظات

  • المنافسة على منحة Andrée Carter جد قوي. وتؤخذ بعين الاعتبار، في انتقاء الطلاب، مؤهلات وخبرات وقدرات الطلاب المترشحين على تقديم إضافة والمساهمة بشكل ملحوظ في مجال الصحة العالمية والعامة وإجراء الأبحاث اللازمة بعد إتمام السنة الدراسية في الجامعة.
  • تدعم منحة Andrée Carter خمسة عشر برنامجا للماجستير متاحا في مقر الجامعة في لندن. هذه المنحة غير متاحة للدراسة عن بعد ولا للبرامج المشتركة مع (KCL (MSc Global Mental Health أو ؛RVC (MSc One HealthMSc Veterinary Epidemiology).
  • لن يتم أخذ الطلبات غير المكتملة بعين الاعتبار، بما في ذلك المستندات المطلوب إرفاقها. يجب أن يتم اكمال طلب الدراسة في الجامعة وطلب المنحة بحلول الموعد النهائي.

الموعد النهائي للتقديم

18 فبراير 2018

الموقع الرسمي للمنحة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *