Press "Enter" to skip to content

برنامج مايكروسوفت التعليمي في الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence

هجر أمقران 0

الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence هو ما سيحدد لا شك الجيل القادم من حلول البرمجيات. إليك برنامج مايكروسوفت التعليمي في الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence والذي ستتعرف فيه على المهارات الحقيقية والتعليمات المباشرة التي تواكب صناعة التكنولوجيا.

برنامج مايكروسوفت التعليمي في الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence

برنامج بناء مستقبل ذكي.

سيقوم الذكاء الاصطناعي (AI) بتحديد الجيل القادم من حلول البرمجيات. إن القدرات الشبيهة بالإنسان مثل فهم اللغة الطبيعية، الكلام، الرؤية، و القيام بالاستدلال من خلال المعارف ستعمل على توسيع نطاق البرمجيات خارجا عن التطبيق.

يأخذ هذا البرنامج مهندسي الذكاء الاصطناعي الطموحين من مقدمة أساسية للذكاء الاصطناعي لإتقان المهارات اللازمة لبناء نماذج التعلم العميق لحلول الذكاء الاصطناعي التي تُظهر سلوكًا وذكاءً شبيهًا بالإنسان.

تفاصيل البرنامج التعليمي

يتكون البرنامج من 10 دورات؛ كل دورة تمتد لمدة ثلاثة أشهر وتبدأ في بداية الربع. يناير – مارس، أبريل – يونيو، يوليو – سبتمبر، أكتوبر – ديسمبر. للحصول على التواريخ المحددة لتشغيل الدورة التدريبية الحالية، يرجى الرجوع إلى صفحة تفاصيل الدورة التدريبية على منصة edX.org.
* يمكن أن تؤخذ المقررات أثناء أي دورة تدريبية وبأي ترتيب.

تتميز كل دورة في هذا البرنامج الاحترافي من Microsoft بمختبرات عملية لتتمكن من تعلم وتطبيق أكثر المهارات المطلوبة في مجال الذكاء الاصطناعي.

تتوفر جميع الدورات عبر الإنترنت وعند الطلب – لذا سواء كنت تخطط لقضاء بضع ساعات يوميًا أو ساعتين في الأسبوع، يمكنك العمل على هذه المهارات كيفما ناسبك الوضع. ونظرًا لأن المنهج يتكون من دورات تدريبية مفتوحة عبر الإنترنت (MOOC) على منصة edX، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على جهازك اللوحي أو هاتفك.

ستحصل على شهادة إتمام من Microsoft عند إكمالك لأي دورة تثبت أنك أتقنت تلك المهارات.

يوفر هذا البرنامج المهارات الحقيقية والتعليمات المباشرة التي تواكب صناعة التكنولوجيا. هذه الدورات يمكن أن تكون صارمة ولكنها نافعة جدا، مع المرونة لإتقان المهارات حسب سرعتك الخاصة، ومشروع تتويج قوي يختبر معرفتك. ناهيك عن حصولك على أوراق الاعتماد المهمة التي يريدها أصحاب العمل.

كيف الاشتراك بالبرنامج التعليمي

أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى academy.microsoft.com. بعد ذلك، استكشف مسارات برنامج مايكروسوفت الاحترافي، وقم بالتسجيل في المسار الذي يناسب أهدافك المهنية.

رابط البرنامج

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *