Press "Enter" to skip to content

منصة الأسئلة والأجوبة حول العالم ASKfm تطلق منصتها المتأسسة عليى البلوكشين و عملتها المشفرة

التعلم الحر EDLIBRE 0

تم تأكدت الشائعات عن ظهور منصة الاسئلة و الاجوبة ASKfm في نسحتها المتأسسة على البلوكشين ASKfm 2.0، الشائعات قبل تأكيدها كانت تتداول طيلة الشهر الماضي عبر الويب طوال الشهر، و الان تم تأكيدها و في القريب ستكون منصة الاسئلة و الاجوبة ASKfm المدعومة بعملتها المشفرة و المتأسسة عليى البلوكشين متاحة للجميع. حيث أعلنت ASKfm عليى تحدثها للمنصة إلى blockchain ASKfm 2.0 بغرض تحقيق المعرفة النقدية للجميع.

منصة الأسئلة والأجوبة حول العالم ASKfm تطلق منصتها المتأسسة عليى البلوكشين و عملتها المشفرة

قفزة عملاقة نحو التكنلوجيا الاكثر طلبا في السنوات الاخيرة

ASKfm هي أكبر شبكة اجتماعية للأسئلة والأجوبة حول العالم ، حيث تستضيف 600 مليون سؤال شهريًا. ASKfm 2.0 القادمة  تهدف إلى تحويل المنصة من تبادل المعرفة اليوم إلى اقتصاد المعرفة. الشركة تأكد أن تقنية blockchain يمكنها إعادة تشكيل الوصول إلى المعرفة وتقييمها بشكل فعال. إنهم يروجون التفاعلات داخل وسائل الإعلام الاجتماعية ، ويكافئون الأشخاص الذين يتم استقبال إجاباتهم وطرحها بشكل جيد. وهم يزعمون بهذه الطريقة أن الخبرة تكتسب قيمة جوهرية وتخدم كمحور رئيسي للاقتصاد الجديد.

الطريق إلى الاستدامة

الرئيس التنفيذي  Maksym Tsaryk في ASKfm. يقول كانت الشركة تعمل على تأطير حل blockchain لبعض الوقت، و الان تم الاعلان عن الحل اللامركزي المشفر و المرمز ل ASKfm.

و اضاف Maksym Tsaryk “نحن نقوم بتسوية منصة الأسئلة والأجوبة تتمتع بالجودة العالية – وهذا هو السبب في أننا ندخل رمزًا مشفرًا جديدًا ليس للسير التيار ولكن بدافع الضرورة. تكنولوجيا البلوكشين تفتح الطريق إلى بيئات ديمقراطية ، إلى نماذج اقتصادية ذاتية التنظيم تحكمها قوانين السوق وآلياته. نحن لا نرى مستقبل ASKfm والتقنيات والشبكات الاجتماعية دون blockchain “.

ASKfm 2.0 مفتوحة للمشاركة

215 مليون من مستخدمي ASKfm الحاليين سيكون لديهم الخيار للانتقال إلى ASKfm 2.0 ، و انشاء محفظة ، والحصول على الرموز المميزة لذلك. سيتمكن المجتمع ، كالمعتاد ، من المشاركة في ICO القادم ل ASKfm خلال السنة. في المجموع ، تخطط شركة ASKfm 2.0 لبيع ما قيمته 100،000،000 دولار من الرموز.

ووفقاً للشركة ، فإن بيعها الخاص لرموز ASK جاري حاليا، و مستمر بحد أدنى للمشاركة يبدأ من مليون دولار. لم يتم تحديد تواريخ وشروط حملة البيع العام بعد. يمكن للجمهور العام أن يتقدم حاليًا إلا للقائمة البيضاء. لهذا ، أطلقت ASKfm موقع مخصص. لقراءة المزيد عن ASKfm 2.0 وطلب المشاركة ، عبر askfm.io.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *