بنك و عملة مشفرة EnterCoin متأسس على البلوكشين بمميزات عالمية للعالم العربي | التعلم الحر - EDLibre

بنك و عملة مشفرة EnterCoin متأسس على البلوكشين بمميزات عالمية للعالم العربي

تكنولوجيا البلوكشين و العملات المشفرة تتسع رقعتهم في العالم بوثيرة سريعة، هذا الاتساع للمجال يحمل مزايا كثيرة للعالم، تسهيلات لم تكن متاحة من عامين قبل، فكل من ساهم في تطوير تكنولوجيا البلوكشين و العملات المشفرة فقد ساهم في ازالة العديد الحواجز و المعيقات التي نواجهها في العديد من المجالات، و بالأخص مجال المال و الأعمال. نعرف انه حاليا الكل يريد ان يكون حر في ماله و اعماله دون اي قيود تعيق الوصول الى اهذافه. ايضا نعرف ان كل يوم تولد الافكار التي تحتاج الى دعم خصوصا في عالمنا العربي.

كل مهتم بالعملة المشفرة و البلوكشينن فبعد ان كانت العملات المشفرة سهل الوصول اليها في السنوات ما بين 2013-2017 الا انه في اواخر 2017 بدأت تظهر العديد من التنظيمات التي كانت سبب في اعاقة الوصول من و الى العملات المشفرة و الاستفادة من ارباحها، و العالم العربي و الدول التي في طور النمو كانت الاكثر تضررا من منع سحب قيمة العملات المشفرة ببطاقات البنكية التي كان مصدرها الخارج …. و من حينها بدأت كل يوم تظهر مشاكل الوصول الى الاصول المشفرة و قيمتها. لهذا مشروع عربي لعملة مشفرة اصلها عربي يقدم لنا حل جديد من شركة بتستاين Bitstine لخلق عملة انتركوين ENTRC كحل من اجل التحرر المالي لتكون أول عملة مشفرة تستهذف بالأساس الدول العربية و باقي الدول النامية الأخرى بخدمات عالمية.

بنك و عملة مشفرة EnterCoin متأسس على البلوكشين بمميزات عالمية للعالم العربي

شركة بتستاين Bitstine

بتستاين هي شركة تكنولوجيا مالية توفر حلول دفعر قمية بديلة. سوق بتستاين Bitstine ليس فقط لمن يتعامل مع الملصارف، انما هو ايضا سوق
لأولئك الذين لا يتعاملون مع المصارف أو يتعاملون بشكل محدود معها او لديهم خيارات محدودة ليكونوا جزءا من النظام المالي العالمي. تهتدف بتستاين للعمل كمؤسسة مال إلكترونية. هدفها هو تقديم قدرات مصرفية كاملة للمجتمعات المصرفية والغير مصرفية بتستاين Bitstine ستستخدم العملة الرقمية “إنتر” كطريقة دفع بديلة، لتوفير مسار آمن ومضمون ومتوافق للمعاملات عبر الحدود، اي من الند للند P2P وللأعمال التجارية B2B. فمن خلال تطبيق متأسس على تكنولوجيا البلوكشين، سيكون Bitstine و عملتها المشفرة قادرين على تنفيذ العقود الذكية لتسوية وتسجيل المعاملات بشكل آمن.

عملة انتركوين ENTRC :

مشروع عملة انتركوين ENTRC هو من إنتاج شركة بتستاين Bitstine للحلول المتكاملة، و هي شركة شرق أوسطية وعالمية، تأسست في فلسطين في نوفمبر 2014، وبدأت بتوفير بطاقات فيزا مسبقة الدفع، ثم طورتها بربطها بعملة البيتكوين، وبذلك تعد بتستاين Bitstine الأولى عربياً على الإطلاق في هذا المجال. حالياً بتستاين Bitstine تعمل من عدة مواقع، إذ انها مسجلة في لندن، بريطانيا وفي تركيا، ومن هذه المواقع العالمية أطلقت مشروعها الريادي والمتمثل بأول بنك إلكتروني عربي وانتركوين ENTRC . هذا البنك الإلكتروني قائم على النظام الاقتصادي الجديد المعتمد على تكونولوجيا بلوكتشين اللامركزية… وعملة (انتركوين ENTRC ) مصممة خصيصاً لخدمة المناطق المهملة ماليا والتي تعاني من محدودية الخدمات المالية مثل دولنا العربية، خاصة فيما يتعلق بعالم العملات الرقمية المشفرة . EnterCoin هي العملة المرشحة لتكون العملة العربية الموحدة الأولى، علمًا بأنه نظراً لطبيعة عمل بتستاين Bitstine ووجودها الجغرافي المنتشر فإن أعمالها لا تنحصر على الدول العربية بل تقدم الخدمات عالمياً، ويعتبر الشرق الأوسط بما فيها تركيا وإيران، وشرق آسيا مثل فييتنام وكمبوديا، بالإضافة إلى أوروبا سوقاً طبيعياً وبديهياً لخدمات بتستاين المتميزة على مستوى العالم أجمع ناهيك عن تميزه العربي. هذا جميعه يجعل انتركوين فريدة ومميزة وفرصة حقيقية يجب النظر إليها بعين الجدية والاهتمام.

نموذج عمل انتركوين ENTRC :

  • حلول الدفع للمتعاملين مع المصارف و غير متعاملين معها
  • استثمار العقود الذكية من اجل تنفيذ التزامات العقود
  • تنفيذ استراتيجية تخفيض كلفة الانتاج عبر استخدام منشأة صديقة للبيئة لتعدين العملات المشفرة

مصادر الدخل من انتركوين ENTRC

  • رسوم المعملات الملكتسبة من معاملات B2B و P2P.
  • الاستفادة من تطبيقات العقود الذكية الخاصة باملعامالت متعددة األطراف
  • الرسوم المكتسبة من منصة تبادل العملات المشفرة.
  • الدخل المتولد من منشأة صديقة للبيئة لتعدين العملات المشفرة

إنتركوين ايضا هي عملة إلكترونية مدعومة بتكنولوجيا التعدين الأخضر

محفظة إنتركوين

يمكن للمستخدم إيداع وسحب وتحويل وبيع وشراء العملات الالكترونية والرسمية من خلال محفظته في بنك بتستاين المرخص عالمياً، ويمكن ربط المحفظة بالحساب البنكي أو ببطاقة المدفوعات

بطاقة مسبقة الدفع

بطاقة فيزا مسبقة الدفع يمكن سحب الأموال من المحفظة باستخدامها، وما يميز بطاقة إنتركوين هي تغطيتها لمناطق كالبلاد العربية وبقية العالم والتي لا تغطيها بطاقات الدفع المنتشرة في الإنترنت اليوم.

التعدين الأخضر

مزارع تعدين العملات الإلكترونية الأخرى والتي تعمل على الطاقة الشمسية، ولذا فهي خضراء صديقة للبيئة. تحافظ هذه المزارع على قيمة العملة وتضمن دعمها بدخل شهري من مشروع إنتاجي.

إنتركوين ENTRC من بتستاين. العملة العربية الأولى، بنك من لا بنك له في العالم… تضاهي في نظامها كبريات العملات الافتراضية. نظامها يعمل بثلاثة محاور متكاملة: البنك الالكتروني البديل مع بطاقات فيزا مسبقة الدفع، ومراكز تعدين العملات الافتراضية والتي تعمل على الطاقة المتجددة، وأنظمة العقود الذكية المتطورة. كل محور بذاته يعتبر عملاقًا في مجال الأعمال، ما يجعل نظام إنتركوين فريدًا ومتميزًا على مستوى العالم أجمع، ويقدم هذه العملة الثورية العربية لتزاحم العملات المطروحة عالمياً. لقد ظهرت انتركوين ENTRC في الاعلام الفلسطيني والعربي وعلى الفضائيات كونها العملة العربية الأولى المنافسة والتي جاءت لتقدم حلولاً حقيقية مستخدمة آخر الثورات التكنولوجية المتمثلة في تقنية بلوكتشين اللامركزية. العدد الأقصى المطروح للتداول:

العملة من إنتاج بتستاين فلسطينية المنشأ وعالمية الحضور، ولها فروع في تركيا وبريطانيا، ولها سنوات في مجال الخدمات المالية البديلة في المناطق المهملة مالياً.

الحلول التي يقدمها مشروع بتستاين Bitstine و العملة المشفرة ENTRC :

معلومات حول العملة و طريقة شرائها .

بنيت عملة انتركوين ENTRC على أساس بلوكشين الإثريوم من خلال استخدام العقود الذكية. وهي متوافقة مع معيار ERC20 , و قد بدات بالفعل حملة البيع الأولي إيكوICO صباح 02 يناير وإنتهت يوم 5 فبراير 2018. و سيتم توزيع العملة كالتالي :

65% من القطع النقدية متاحة للشراء خلال حملات البيع المبكر والبيع الأولي.
احتياطي بنسبة ٪25من القطع النقدية التي يمكن إصدارها في وقت لاحق وتكون في محفظة مركز التعدين الأخضر.
٪10من القطع النقدية سوف تستخدم لدفع الإعداد الأولي من بتستاين Bitstine المحدودة و عملة انتركوين ENTRC  بما في ذلك مكافأة فريق الإدارة
الأولي على أساس مؤشرات الأداء الرئيسة وتنفيذها باستخدام العقود الذكية.
تم تخصيص ٪5 كحد أقصى من إجمالي المعروض من القطع النقدية لمزيد من أنشطة الإعداد

يمكن شراء عملة انتر ENTRC حاليا من موقع EnterCoin  الرسمي أو من منصة  coinexchange.io .
و يمكن للمشتري اختيار تلقي عملة انتر ENTRC على الفور في محفظة إيث ETH ، التي يمتلكها بشكل خاص أو محفظة انتر الخاصة .

للمزيد من المعلومات  :

الموقع الرسمي : https://entercoin.net
الوثيقة البيضاء : https://entercoin.net/Enter_Arabic_WP.pdf
تويتر : https://twitter.com/enter_coin
الفيسبوك : https://www.facebook.com/entrcoin
تلجرام : https://t.me/entercoinar

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *