مشروع بنك Bankera كل الخدمات البنكية على تكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع بنك Bankera كل الخدمات البنكية على تكنولوجيا البلوكشين

البنوك او المؤسسات المالية حاليا كل خدماتها مركزية، و حتى الان لم نرى مشروع بنكي رقمي حقيقي متأسس على تكنلوحيا البلوكشين، الذي يضمن إستقلالية التحكم في اموال عملاء البنك و معاملاتهم بدون وسيط، و ايضا نفس البنك يقدم خدمات بنكية كما البنوك الرقمية العادية الحالية …. في هذا عصر التطور التكنلوجي السريع و عالم يريد كل الخدمات تنجز بدون إنتظار، خصوصا في الأمور المالية و التمولية، لا بين الأشخاص و لا بين الشركات، و المنظمات. قدم Bankera مشروعه ليأسس بنك بمواصفات كما سبق ذكرها في هذه الفقرة على البلوكشين حل سريع امن لامركزي و لا تكلف كثيرا في المعاملات بل قد لا تكلف شيئا. مشروع Bankera تم دراسته من اجل إنشاء بنك مركزي لا مركزي، بمعنى اصح بنك رقمي لا مركزي في ما تملكه و ما تتعامل به، و مكزي في مساعدت، و طلب الإستشارات، و طلب التمويلات و القروض بشكل لامركزي.

مشروع بنك Bankera كل الخدمات البنكية على تكنولوجيا البلوكشين

مشروع Bankera بالظبط :

إن Bankera تحاول تأسيس بنك رقمي ليستمر لعصر البلوكشين. وكبنك تقليدي, فإن خدمات Bankera تتناسب مع ثلاث مجموعات:

  • خدمات الدفع : وتتضمن حسابات الدفع مع رقم الحساب المصرفي الدولي The International Bank Account Number او IBAN, بطاقات الإتمان، أسعار صرف العملات الأجنبية بين البنوك ومعالجة المدفوعات. جميع الخدمات سوف تدعم كل من عملات المحلية الورقية النقدية التقليدية بالإضافة إلى العملات الرقمية المشفرة cryptocurrencies مثل  Bitcoin، Ethereum,DASH، NEM والـ ERC20 المتوافقة مع الرموز Tokens وعملات أخرى. على المدى الطويل فإن Bankera سيحقق حلول مبتكرة مثل العملات المرتبطة بإجمالي الناتج المحلي (GDP) واستخدام صناديق الأسهم المتداولة كبديل عن المال.
  • القروض والودائع : بنك Bankera سيكون له ميزات تنافسية رئيسية من الخدمات الأساسية في المحال البنكي و المالي. كل الودائع الجارية ستحصل على فوائد كما على  المدخرات. جميع عملاء Bankera سيكونون قادرين على الاستفادة من معدلات فائدة أكبر تبعا للمعلومات الخاصة عن التدفقات النقدية للمقترضين، حيث سيتم منح معظم القروض للعملاء من المشاريع التجارية التي تستخدم حلول معالجة الدفع.
  • الاستثمارات : ستتألف من المنتجات الاستثمارية المنخفضة التكلفة مثل الأسهم المتداولة (ETFs) وأموال الـ crypto (محفظة من مختلف العملات المشفرة cryptocurrencies والـ tokens) بالإضافة إلى حلول الـ roboadvisory لإدارة الثروات. في النهاية، فإن Bankera سوف يقدم الخدمات المصرفية الاستثمارية بما في ذلك استراتيجيات تمويل الشركات لعملائها من رجال الأعمال.

www.youtube.com/watch?v=b5osUZCFuBE

مشروع Bankera هو مشروع ممكل لمنصة و البنك المعروف Spectocoin الذي سبق و ان شرحناه في أحد مواضيعنا، Bankera هو المشروع الداعم و المكمل Spectocoin من اجل بناء اكبر بنك رقمي على الإنترنت بتكنولوجيا البلوكشين و الداعم لكل العملات المحلية و الرقمية، و الحصول على بطاقات مصرفية تستعملها في كل العالمن ضف على ذلك الرموز المميزة لمشروع Bankera.

 

خارطة الطريق

  • تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات

لقد تم تطوير تكنولوجيا المعلومات المطلوبة للبنية التحتية لتسهيل معالجة المدفوعات وإصدار أرقام حسابات مصرفية دولية شخصية او بطاقات الدفع. وهي الآن متاحة كمنتج قابل للنمو (MVP) متمثلا بـ Spectocoin.

  • ما قبل البيع الأولي للعملة

28 أب/أغسطس – 28 أيلول/ سبتمبر و سيتم توزع 10% من الـ Tokens لتحديد السعر للطرح الأولي للعملة

  • إنشاء تطبيق BANKERA

l/ن أيلول/سبتمبر – تشرين الأول /أكتوبر ، دعم تحويلات P2P, محافظ الجوال وبدء تطبيق عضوية شبكات الدفع الرئيسية مثل card schemes و شبكات التحويلات.

  • العرض الأولي للعملة ICO 

منتصف تشرين الأول /أكتوبر سيتم توزيع 30% من الـ Tokens لحل مشكلة رأس المال وبالتالي سيمكننا تأسيس مصرف ناجح لعصر الـ Blockchain

  • القدرة على الخدمات المصرفية

في مطلع عام 2019 بعد الطرح الأولي للعملة، سيتم الحصول على ترخيص مصرفي. وهذا سوف يسمح لمشروع BANKERA بتقديم خدمات القروض والودائع.

  • حلول الاستثمار

في أواخر عام 2019 إطلاق الخدمات المتعلقة بالحلول الاستثمارية منخفضة التكلفة مثل الأسهم المتداولة (ETFs), العملات المشفرة cryptocurrency وأموال الـ crypto token بالإضافة إلى الاستشارات الآلية

  • أنواع جديدة من العملات

2020 إن التعاون بين الاستثمارات ومنتجات الدفع سوف يقدم أنواع جديدة من العملات مثل العملات المرتبطة بالنمو الاقتصادي أو استخدام صناديق الاستثمار المتداولة كوسيلة للصرافة.

المعلومات و كيفية الإشتراك في ICO :

 

مشروع Bankera يطمح في جمع  الإستثمارت من خلال العرض الأولي للعملة ICO و ذلك من اجل تحقيق رؤية المشروع، و مقابل الإستثمارات سيحصل كل من شارك في المضورع على رموز BNK و في فترة ما قبل البيع التي ستبدا يوم 28 غشت، سيحصل كل مشتري الرموز على 10% من الأرباح على كل عدد رموز إشتراه المستثمر.

  • عدد الرموز التي سيتم طرحها في فترة ما قبل البه هي : 2.5 مليار عملة BNK . و من 1 عملة BNK الى 2.5 عملة سيرتفع سعر الوحدة الرموزية من 0.12 الى 0.17 دولار.

سيتم إجراء ما قبل الطرح الأولي للعملة على Spectocoin للصرافة، لذلك لكي تكون قادرا على الاشتراك في فترة ما قبل الطرح الأولي للعملة والحصول على الـ Bankers (BNK) فيجب عليك فتح حساب على Spectocoin.

كل شخص يملك الـ Tokens الخاصة بالـ Banker (BNK) ستكون له أحقية الحصول على عمولات تدفع أسبوعيا: وهذا سوف يتشكل من 20% من صافي إيرادات عمليات التحويل لـ Bankera. وهذا سوف يتحقق من خلال أخذ 20% من صافي إيرادات Bankera . وإرسالهم إلى العقد الذكي. على سبيل المثال،إذا كان صافي إيرادات Bankera خلال أسبوع واحد هو 10,000,000 يورو, فسيتم إرسال 2,000,000 يورو كعمولات إلى العقد الذكي لتوزع على مالكين التوكنز.

وفي النهاية فإن العقد الذكي لـ Bankera سوف يقوم بتوزيع الـ الأموال على مالكين الـ Tokens الخاصة بالـ Banker بالنسبة والتناسب. على سبيل المثال إذا افترضنا وجود 50,000,000,000 BNK tokens وأنت تمتلك 1,000,000 BNK فسوف تتلقى cryptocurrency بقيمة ما يعادل 40 يورو.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي باللغة العربية للمشروع : https://bankera.com/index-ar.html
الوثيقة البيضاء : https://bankera.com/Bankera_whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/bankeracom/
تويتر : https://twitter.com/Bankeracom
تلجرام : https://t.me/bankera
سلاك : https://bankera-slack.herokuapp.com/

You may also like...

2 تعليقان

  1. يقول otman:

    Je suis ouvert aux affaires

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *