بنك BANKEX بخدمات لامركزية وميزة بروتوكول إثبات و ترميز الأصول

بنك BANKEX، بنك لامركزي بخدمات مصرفية لامركزية ، البنك حصل على إستثمار بما يقراب 8 ملايين دولار في حملات بيع الرموز المميزة في 5 أكتوبر . ومن المتوقع أن يرفع من 65،000 إلى 130،000 قيمة الإستثمار بالإثر، في حملة البيع سيكون متاح للمشاركين و المستثمرين للإستثمار بإثريوم و البيتكوين للمشاركة في بيع.

حول بنك BANKEX

باستخدام حلول فينتيش الموحدة، يهدف بنك BANKEX، وهو البنك اللامركزي لتبادل الخدمات، إلى سد الفجوة بين قطاع بلوكشين الناشئ والتمويل التقليدي. عبر نشر العقود الذكية وتمكين ترميز الأصول، وقوة منصة التمويل خارج الميزانية العمومية، وتمويل ورفع البنية التحتية الخارجية، وخلق حلول فعالة من حيث الوقت. حلول بنك BANKEX المبتكرة لها مجالات بعيدة المدى للتطبيق، ويطرح أن يكون لها آثار تحويلية على التمويل التقليدي والاستثمار؛ التمويل الصغير. العقارات؛ فضلا عن الأصول الغير قابلة للتبادل عبر الإنترنت، والموارد الطبيعية، والأسواق الآجلة.

أحد الشركاء البارزين في البيع الخاص ببيع رموز بنك BANKEX شركة Soramitsu، وهي شركة تكنولوجيا البلوكشين مقرها في اليابان، تخلق خدمات لمساعدة الحكومات والمؤسسات المالية على إدارة الهويات الرقمية والأصول والعقود. Soramitsu هو عضو في هايبرلدجر والمطور الأصلي والمساهم من هايبرلدجر إيروها. من خلال التعاون مع Soramitsu، تأمل BANKEX للتوسع في أسواق جديدة وتكون قادرة على العمل مع مجموعة أكبر من التكنولوجيات.

www.youtube.com/watch?v=N23I8_OQ9HU

بفضل الدعم على مستوى الصناعة، فإن شركاء بنك BANKEX تشمل مايكروسوفت، Dostavista، وهي خدمة توصيل عالمية تعمل في تسعة بلدان، مؤسسة سيمفوني، وهي مؤسسة تتكون من بنوك أميركية رائدة، وموسكو للصرافة، أكبر مجموعة للصرافة في روسيا. في مايو 2017، تم إدراج BANKEX في تصنيف باثفايندر في تكنولوجيا المعلومات المالية باعتبارها واحدة من أفضل 50 شركة fintech في جميع أنحاء العالم.

من خلال نشر العقود الذكية والمدعومة بتصنيف الأصول، تمكن منصة BANKEX من التمويل الجماعي خارج الميزانية العمومية وتمويل سلسلة على البنية التحتية الحالية، وخلق حلول جديدة وفعالة للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى.

على الرغم من التعاون الأولي بين القطاع المصرفي التقليدي والجهات الفاعلة الناشئة في مجال التكنولوجيا، فإن الأسواق المالية لا تزال تعاني من قضايا مثل تضليل تصنيفات الأسواق المالية والدرجات وعمليات التدقيق مما يؤدي إلى عدم الثقة بين المشاركين. يهدف بنك BANKEX إلى حل هذه المشاكل من خلال بروتوكول إثبات الأصول، وهو معيار يمكن جيل جديد من الأصول والعقود من إنشاء أسواق رأس مال لامركزية. يوافق بنك BANKEX على توحيد منصات البنك كخدمة مع تقنيات fintech ويحسن سيولة الاصول الغير قابلة لالستبدال و التي تجد صعوبة في السيولة.

الأصول المستهدفة للترميز هي فئات الأصول القادرة على توليد تدفقات نقدية برأسمال تقريبي يتجاوز 100 مليون دولار أمريكي. ومع ذلك، بروتوكول إثبات الأصول يسمح بترميز تقريبا كل الأصول مثل السيارات و العقارات. إن الأصول المدعومة ببروتوكول إثبات الأصول متكامل مع خدمات البنك يوفر مزايا لا توجد على البنى التحتية المالية القديمة. يساعد النظام الإيكولوجي لبنك BANKEX على التوصل إلى توافق عام في الآراء بين أصحاب الأصول، ويخلق أصولا ذكية موزعة، ويستخدم الرموز القابلة للتداول كوسيلة للدفع مقابل المنتجات النهائية.

الأمن و الشفافية كأولويات قصوى لبنك BANKEX، هذه الأخيرة تتعاون بشكل وثيق مع Group-IB للمساعدة في تخفيف مخاطر الأمن السيبراني في جميع مراحل بيع الرموز المميز. بالإضافة إلى ذلك، يجب على جميع المشاركين خلال عملية التسجيل المتعمقة. التسجل عبر الرابط التالي للدخول في الوثيقة الخالصة للمشاركين من اجل منع النصب https://bankex.com/whitelist بجمع المعلومات الشخصية الحساسة. فبمجرد أن يتلقى المشاركون المسجلون رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تعليمات حول كيفية المتابعة في مرحلة ما قبل التنفيذ، ستتضمن هذه الرسالة الإلكترونية عنوان محافظ البيتكوين و الإثر الذي يجب إرسال المساهمات الأولية إليه.

جميع مراحل البنك قبل البيع مفتوحة الآن للمشاركة العامة، خلال هذه الفترة، المساهمين في فترة قبل البيع  سيحصلون على خصومات بالمعدلات التالية:

  • كل المساهمات بمعدل 500 إيث سيحصلون على 788 BKX لكل 1 إيث، وسوف ینتھي ھذا الخصم بمجرد الوصول الى 20 ملیون دولار أمریکي.
  • المساهمات ب 250 الى 499 إيث سوف سيحصلون على 700 BKX لكل 1 إيث، وسوف ينتهي هذه الخصم مرة واحدة بعع الوصول الى 40 مليون دولار أمريكي.
  • المساهمات ب 100 – 249 إيث سيحصلون على 625 BKX لكل 1 إيث.
  • ستعفى المساھمات التي تقل عن 99 إيث من حملة بعد البيع و ستضمن المساهمة حتی یبدأ حدث التولید الرمزي الرئيسي.

سيتم الإعلان عن التاريخ الرسمي لحملة بيع الرموز العام لبنك BANKEX  في 16 أكتوبر 2017.

مجلس المستشارين لبنك BANKEX ، يتكون من خبراء الصناعة مثل سيرجي سيرجينكو، مؤسس Chronobank، ساشا ايفانوف، مؤسس Waves، نيهيميا كرامر، مستثمر في مرحلة مبكرة في إثريوم، كريس سكينر، أحد أبرز استراتيجيي الأسواق المالية، و غابرييل كولومبو، المدير التنفيذي ل Symphony Foundation، فضلا عن قادة في التعليم مايكل أوستروفسكي من ستانفورد وبيتر كرامتون من جامعة ماريلاند.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : Company Website
الوثيقة البيضاء : Whitepaper Link
الفيسبوك : Facebook Page
تلجرام : https://t.me/bankex
تويتر : https://twitter.com/BankExProtocol

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *