تم اطلاق حملة بيع الرموز المميزة BKX لمشروع بنك BANKEX | التعلم الحر - EDLibre

تم اطلاق حملة بيع الرموز المميزة BKX لمشروع بنك BANKEX

اليوم بدأ بيع الرموز المميزة لمشروع BANKEX. و الدي يعد المشروع الأكثر تطورا بين مشاريع البلوكشين في مجال البنوك المالية. شركة BANKEX هي من بين اوائل 50 شركة الناشئة، والتي تحتل المرتبة الأولى في قائمة “أفضل 9 مشاريع ICO في العالم.

BANKEX قد وضعت أول بروتوكول يعمل في العالم يعمل في Plasma، البروتوكول الآن على طريق تغيير الصناعة المالية إلى الأبد. وقد حظيت عملية البيع المسبق لبنك BANKEX باهتمام كبير من قبل المستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات. مجلة إنتربرينور.

تم اطلاق حملة بيع الرموز المميزة BKX لمشروع بنك BANKEX

بنك BANKEX مدعوم من قبل 9 بنوك برأس مال إجمالي قدره 431 مليار دولار أمريكي ايضا مدعوم من Microsoft Azure, Symphony Software Foundation و ConsenSys’s formation Balanc3. ويعد بروتوكول إثبات الأصول في بنك بانكس جاهزا لسد الفجوة بين البلوكشين والأصول المادية والأدوات المالية التقليدية. قامت BANKEX بتأمين أول مؤسسة للأصول MovieCoin كعميل لمشروع BANKEX، الذي يستهدف زيادة قدرها 100 مليون دولار خلال عام 2018. سوف تعمل MovieCoin على غاز BKX حصريا، وقد خصصت ما يصل إلى 3 مليون دولار إلى BANKEX.

تفاصيل بيع رموز BKX

ستعمل شركة BANKEX على بيع الرموز المميزة BKX لمدة شهر واحد ابتداء من 28 نوفمبر 2017. حيث يهدف بنك BANKEX إلى الحصول على 140 ألف دولار أمريكي خلال فترة البيع المميز بقيمة 280،000 ETH المخصصة للمستثمرين من المؤسسات. رموز مشروع BANKEX يمكن شراؤها ب BTC ETH, Waves, TIME, Litecoin و SALT و سعر رموز BKX 500 بقيمة 1 إيث.

“سيتم استخدام جميع الموارد التي تم الحصول عليها خلال فترة المشروع، لضمان نجاح جميع أصحاب المصلحة المشاركين في مشروع BANKEX. فنحن نهدف إلى أن نكون شفافين ومزودين بالموارد الكاملة ومجهزين للوفاء ببيان مهمتنا وضمان استمرارنا في النمو وتوسيع فريقنا من الموظفين العالميين “- إيغور خمل، الرئيس التنفيذي لمشروع BANKEX.

تعتزم BANKEX الى إحداث تغيير وحل قيود السيولة القديمة من فئات الأصول الغير قابلة للاستبدال بمساعدة بروتوكول إثبات الأصول. المدعوم بالبلوكشين، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء واستنادا إلى مبادئ البنك كخدمة. یعمل بروتوکول برنامج العمل کآلیة لتحدید أنواع مختلفة من الأصول القادرة علی تولید تدفقات مالية.

يسمح بروتوكول برنامج العمل للمستثمرين بتمويل الشركات غير العامة بشكل آمن من خلال رقمنة الأصول الحقيقية وإدراجها في بورصة الأصول على شكل رمز مميز. يتم تصنيف الأصل عند ادراجه في النظام الإيكولوجي لبنك BANKEX. تتحقق هذه الأخيرة من أن المعلومات المقدمة صالحة ودقيقة وذات صلة. ثم يتم تضمين المعلومات في العقد الذكي الذي سيتم تسجيلها على بلوكشين والمقيدة في شكل رموز . يمكن التحقق من التعليمات البرمجية المفتوحة المصدر عبر : https://bankex.com/technologies/smart-asset

العقود الذكية المدعومة بالبلوكشين، يتم تسليم الأصول الذكية إلى منصة تبادل الأصول في النظام المصرفي BANKEX حيث يمكن شراؤها وبيعها من قبل أي طرف مهتم. من خلال الاستفادة من بروتوكول إثبات الأصول و البلوكشين، BANKEX يوفر للمساهمين وأصحاب الأصول فرص لإضافة منتجات جديدة إلى محافظهم الاستثمارية وتوسيع نطاق أعمالهم. ويمثل الرمز المميز الحق في التعامل مع النظام الإيكولوجي واستخدامه.

حول BANKEX

باستخدام حلول فينتيش الموحدة، يهدف بنك BANKEX، وهو البنك اللامركزي كمؤسسة خدماتية، إلى سد الفجوة بين قطاع بلوكشين الناشئ والتمويل التقليدي. نشر العقود الذكية وتمكين ترميز الأصول، قوة المنصة تمويل المشاريع خارج الميزانية العمومية، والتمويلات ويرفع البنية التحتية الخارجية، وخلق حلول فعالة من حيث الوقت. حلول بنك BANKEX المبتكرة لها مجالات بعيدة المدى للتطبيق، ويطرح أن يكون لها آثار تحويلية على التمويل التقليدي والاستثمار والتمويل الصغير والعقارات، فضلا عن الأصول التي ليس لها سيولة، والموارد الطبيعية، والأسواق الآجلة.

الموقع الرمي للمشروع : https://bankex.com/
الورقة بيضاء: https://bankex.com/whitepaper
تعليمات بيع الرموز : https://bankex.com/ru/help/wallets
للأسئلة و الإستفسارات : http://t.me/bankex

المزيد من المواضيع عن مشروع :

بنك BANKEX من بين 50 شركة FinTech الاوائل العالمية ستطلق بيع الرموز في 28 نوفمبر
بنك BANKEX بخدمات لامركزية وميزة بروتوكول إثبات و ترميز الأصول
بنك BANKEX تطور السوق المالية نحو ترميز كل الاصول على البلوكشين

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *