مشروع BANKEX الأفضل من بين 20 ICO في العالم يحقق 60 مليون دولار | التعلم الحر - EDLibre

مشروع BANKEX الأفضل من بين 20 ICO في العالم يحقق 60 مليون دولار

قد تم تقييم شركة فينتيش BANKEX، التي وضعت بروتوكول إثبات الأصول الفريد من أجل ترميز الأصول في العالم الحقيقي من قبل مجموعة تحليلات إيكو TokenData باعتبارها من بين مشاريع ICO الخمسة الأوائل النشطة وبين أفضل عشرين ICO في كل الأوقات من خلال الأموال حصلت على تمويل كبير. قد تم بيع 70٪ من الرموز الأولى المتاحة BKX بمعدل 56 مليون من اصل 80 مليون BKX، التي قد تم بيعها. ستنتهي عملية البيع المميز في 28 ديسمبر.

مشروع BANKEX الأفضل من بين 20 ICO في العالم يحقق 60 مليون دولار

باعتبار أن بنك BANKEX سوف يتم بيع الرموز المميزة للمرحلة الثانية فقط للعملاء من المؤسسات، يتم حث المستثمرين من القطاع الخاص على الاستفادة من هذه الفرصة النهائية للانضمام إلى عملية البيع المميزة وكسب مكافأة على مشترياتهم من الرموز. و حتى اليوم، انضم 4000 من المؤيدين لبورصة BANKEX المميزة.

قال المدير التنفيذي لشركة BANKEX كونستانتين كورباتوف: “إننا نوجه اهتمامنا حول كيفية تخصيص الأموال بشكل أفضل لتطوير المنتجات والخدمات بطرق تخدم الأسواق التي نهتم بشكل أفضل. “علينا استخدام هذا الزخم للحفاظ على مستوى التميز في خطواتنا المقبلة”.

ولتحقيق المزيد من التطوير، قامت الشركة بإنشاء مؤسسة BANKEX المكلفة بتطوير التكنولوجيا الجديدة وجعلها في متناول الجميع من خلال تطوير شراكات عالمية ودعم القادة في مجالات التمويل والمصارف وإنترنت الأشياء والبلوكشين وتصنيع والتكنولوجيات ذات الصلة .. سوف تكون المؤسسة مسؤولة أساسا عن 3 مجالات حاسمة.

  • أولا وقبل كل شيء، سوف يستمر العمل على تطوير الأساسية التقنية للمنظمة.
  • ثانيا، سيقوم الكيان بإجراء البحث والتطوير للمنتجات والخدمات.
  • وأخيرا، فإنه سيتم إنشاء برنامج تعليمي مخصص لتكنولوجيا البلوكشين.

نرحب بأصحاب الأسهم المميزة والمطورين وأصحاب الأصول وأصحاب مصلحة الآخرين على متن مؤسسة BANKEX الآن.

قد أبرمت “بانكس” شراكة مع عدد من الشركات ذات السمعة الطيبة مثل Microsoft Azure و

ConsenSys formation Balanc3 و Dostavista and the Symphony Foundation . هوليوود، لذيها مشروع MovieCoin التي هي بدورها عميل يستخدم بروتوكول اتباث الأصول PoA  لإطلاق هيكل تمويل جديد لإنتاج الأفلام. MovieCoin ستكون لها الطبقة الأولى من الأصول الذكية الصادرة على منصة BANKEX.

حول BANKEX :

باستخدام الحلول دات المصدر مفتوح المصدر، اللامركزية كخدمات بنكية، يهدف BANKEX إلى سد الفجوة بين قطاعات البلوكشين الناشئة والتمويل التقليدي. عبر نشر العقود الذكية و ترميز الأصول، قوة المنصة تستمدها من التمويلات الخارج الميزانية العمومية، و سلسلة التمويل هذه ترفع البنية التحتية الخارجية، مع خلق حلول فعالة من حيث الوقت. حلول بنك BANKEX المبتكرة لها اهداف بعيدة المدى في مجالات تطبيقها، فمن المتوقع أن يكون لها آثار تحويلية على التمويل والاستثمار العالمي، وكذلك في التمويل الصغير والعقارات، ومجال الأصول التي ليس لها سيولة، والموارد الطبيعية، والعقود الآجلة للأسواق.

للتحدث إلى الفريق : https://t.me/bankex
لمزيد من الإجابات على أسئلتك : bankex@bankex.com
الموقع الرسمي: https://bankex.com/

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *