Press "Enter" to skip to content

بنك BANKEX من بين 50 شركة FinTech الاوائل العالمية ستطلق بيع الرموز في 28 نوفمبر

التعلم الحر EDLIBRE 0

يهدف بنك BANKEX إلى حل أوجه القصور الكامنة في النظام المصرفي الحالي من خلال استخدام تقنيات البلوكشين.  و أعلنت شركة BANKEX، المؤسسة اللامركزية للبنك كخدمة، اليوم أن حدث البيع المميز سيعقد في 28 نوفمبر. وباستخدام حلول فينتش، تهدف BANKEX إلى سد الفجوة بين قطاع بلوكشين الناشئ والتمويل التقليدي.

بنك BANKEX من بين 50 شركة FinTech الاوائل العالمية ستطلق بيع الرموز في 28 نوفمبر

قال Igor Khmel، المؤسس والرئيس التنفيذي لبنك BANKEX “نأمل أن يكون لها تأثير تحويلي على التمويل التقليدي والاستثمار والتمويل الأصغر والعقارات، فضلا عن الأصول التي ليس لها سيولة، والموارد الطبيعية، وأسواق المشتقات. وهذا عمل كبير وسيتطلب استثمارات كبيرة. فجوة السوق كبيرة، وإمكانات ضخمة، والهدف واضح. ونريد أن نقدم حلول بلوكشين الناشئة للقطاع المصرفي الراسخ”.

حدث بيع الرموز المميزة :

بعد أن جمع البنك 10 ملايين دولار أمريكي في الأسبوعين الأولين من فترة ما قبل البيع و فترة البيع الخاص، حملية السبيع الأساسية لرموز BANKEX ستكون ما بين 28 نوفمبر 2017 و 28 ديسمبر 2017. يمكن للأطراف المهتمة استخدام إيث و البيتكوين للمشاركة في التخفيض. وتتوزع “BANKEX” بقيمة 40 مليون دولار أمريكي على مستثمرين الذين يساهمون في عمليات البيع المميزة والرمزية العامة، سيتم بيع BKX بمعدل 1 إيث = 500 BKX. تعمل شركة BANKEX على العمل بنشاط على إقامة شراكات مع المؤسسات المالية لتطوير مشاريع رائدة، كما قامت بتجميد عدد من رموز BKX لإطلاقها للعملاء من المؤسسات. اقرأ ايضا “بنك BANKEX بخدمات لامركزية وميزة بروتوكول إثبات و ترميز الأصول ” و “بنك BANKEX تطور السوق المالية نحو ترميز كل الاصول على البلوكشين

Igor Khmel، المؤسس والرئيس التنفيذي لبنك BANKEX هو رجل أعمال فينتيش مع خبرة في تطوير المنتجات والعمليات، وتنفيذ الاستراتيجية الرقمية. مع ماجستير في إدارة الأعمال من كلية ستانفورد لإدارة الأعمال، بسجل مهني حافل في المنظمات المرموقة مثل ماكينزي، ديلويت، Citadel. كما أسس Igor Khmel مختبرات فينتش وممارسة ابتكارية في Sberbank، أكبر بنك في أوروبا الشرقية.

من خلال نشر العقود الذكية والمدعومة بالرمز المميز للأصول، تمكن منصة BANKEX من تمويل أعمال التمويل الجماعي والتمويل الجماعي خارج الميزانية العمومية من أجل العمل على البنية التحتية القائمة، وخلق حلول جديدة وفعالة للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى.

مع الامتثال والأمن كأولويات قصوى، BANKEX في تعاون وثيق مع شركة الأمن السيبراني Group-IB للمساعدة في تخفيف المخاطر في جميع مراحل بيع الرموز. بالإضافة إلى ذلك، يجب على جميع المشاركين من خلال عملية تسجيل متعمقة. يتم احترام خصوصية الفرد في جميع الأنحاء ويتم جمع أي معلومات شخصية حساسة. بعد التسجيل، سيتلقى المشاركون رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تعليمات حول كيفية المضي قدما. ستتضمن هذه الرسالة الإلكترونية عنوان الإيث و البيتكوين الذي يجب إرسال المساهمات الأولية إليه.

“سيتم استخدام جميع الموارد المكتسبة، خلال بورصة حملة بيع الرموز المميزة، لضمان نجاح جميع أصحاب المصلحة من المشاركين في مشروع BANKEX. ونحن نهدف إلى أن تكون كاملة الموارد ومجهزة للوفاء ببيان مهمتنا وضمان استمرارنا في النمو والتوسع في فريقنا من الموظفين من الطراز العالمي “، على لسان Igor Khmel.

المجلس الاستشاري

يتألف مجلس المستشارين لمشروع BANKEX من الخبراء في الصناعة مثل Sergey Sergienko، مؤسس Chronobank، وSasha Ivanov، مؤسس Waves، و Nehemia Kramer، مستثمرا في مرحلة مبكرة في إثريوم، Chris Skinner، أحد أبرز خبراء الأسواق المالية، Gabriele Colombo، المدير التنفيذي ل مؤسسة سيمفوني، Peter Cramton، أستاذ الاقتصاد في جامعة ماريلاند.

مع دعم على مستوى الصناعة، يشمل شركاء BANKEX الرائدة ConsenSys كتشكيل Balanc3، مايكروسوفت، دوستافيستا، خدمة تسليم الحشود العالمية التي تعمل في تسعة بلدان، مؤسسة السمفونية، وهي مؤسسة تتألف من البنوك الأميركية الرائدة، وموسكو للصرافة، أكبر مجموعة للصرافة في روسيا . في مايو 2017 تم إدراج بنك BANKEX من قبل شركة Pathfinder Ranking للتكنولوجيا المالية باعتبارها واحدة من أفضل 50 شركة فينتيش في جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن حملة البيع الرئيسبة للرموز في 28 نوفمبر للإشتراك من عبر https://bankex.com

حول BANKEX

باستخدام حلول فينتيش الموحدة، يهدف بنك BANKEX، وهو البنك اللامركزي كمؤسسة خدماتية، إلى سد الفجوة بين قطاع بلوكشين الناشئ والتمويل التقليدي. نشر العقود الذكية وتمكين ترميز الأصول، قوة المنصة تمويل المشاريع خارج الميزانية العمومية، والتمويلات ويرفع البنية التحتية الخارجية، وخلق حلول فعالة من حيث الوقت. حلول بنك BANKEX المبتكرة لها مجالات بعيدة المدى للتطبيق، ويطرح أن يكون لها آثار تحويلية على التمويل التقليدي والاستثمار والتمويل الصغير والعقارات، فضلا عن الأصول التي ليس لها سيولة، والموارد الطبيعية، والأسواق الآجلة.

الموقع الرسمي
الوثيقة البيضاء
الفيسبوك

أي تساؤل عبر : bankex@bankex.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *