سلسلة إنتاج لحم البقر المهيكلة بتكنولوجيا البلوكشين - BeefCoin | التعلم الحر - EDLibre

سلسلة إنتاج لحم البقر المهيكلة بتكنولوجيا البلوكشين – BeefCoin

في الوقت الراهن، يستخدم الإنتاج الزراعي تكنولوجيات مكثفة لخفض تكأليف الإنتاج و مضاعفته. وبسبب هذا، يصبح الطعام لا طعم له وخطير على صحة الإنسان. إنتاج المنتجات العضوية دون استخدام التكنولوجيات الضارة يقلل من الكفاءة ويزيد من التكلفة بنحو 25٪.

سلسلة إنتاج لحم البقر المهيكلة بتكنولوجيا البلوكشين – BeefCoin

هذه المنتجات في العالم و في روسيا بالخصوص لا يكون عليها الطلب الكبير لأنها غير طبيعية بالشكل المطلوب، لأن هناك العديد من المنتجات الرخيصة الوهمية و التي يكون إنتاجها غير مربح. وكان الحل الوحيد هو إنشاء هيكل متكامل من سلال الإنتاج التي يمكن ان تنتج أكبر عدد ممكن من المنتجات.

قد شاركت شركة Melbard LLC في هذا النموذج التجاري ل 8 سنوات الماضية. وخلال السنوات الخمس الأولى، تم تنظيم الإنتاج والمبيعات من اللحوم، ولكن بسبب مشاكل في المبيعات، عانت الشركة من خسائر دائمة.

قبل عامين، تم افتتاح متجر على الانترنت في موسكو، لكنه كان أيضا لا يكفي لتحقيق الربح. في سبتمبر 2016، جنبا إلى جنب مع الشيف العلامة التجارية المعروفة Kirill Kuznetsov، تم افتتاح أول مطعم تحت اسم “Meat Desir” مع متجر جزار. بعد شهرين، لم تحقق الشركة اية ارباح، وبعد 6 أشهر بدات الشركة تحقق ارباحا مستقرة. ونتيجة لذلك، بدأت جميع الأعمال توليد إيرادات شهرية.

الزبائن و العملاء يحبون منتجات Melbard LLC و يؤمنون بجودتها. وقد تم بالفعل تحقيق و تخطي الجزء الأكثر صعوبة و تشكيل قاعدة للعملاء. ولتسريع الشركة تطوراتها في تنمية خدماتها و منتجاتها تقرر فتح شبكة من المطاعم في موسكو و ايضا في العديد من الاماكل عبر العالم كخطوات مستقبلية تحت عنوان “Meat Desir” لتوسيع قاعدة العملاء، وتوسيع الإنتاج في المزرعة حسب الضرورة.

و من اجل تحقيق ذلك، تخطط الشركة لاستخدام إمكانيات جديدة بتكنولوجيا بلوكشين من أجل حملة بيع الرموز المميزة ICO لجمع الإستثمارات للمشروع الرموز ستكون تحت إسم BeefCoin ورموز المكافأة تحت اسم BeefGold.

إن استخدام مثل هذه التقنيات على المدى الطويل سيسمح بزيادة دوران المنتجات وسوق المبيعات، والطريقة التقليدية للإنتاج تضمن للشركة ولاء العملاء على المدى الطويل.

الشركة عازمد على حل بعض المشاكل بحل عملي على البلوكشين

  • المشكلة تكمن في ان التكنولوجيات تقلل الكثافة و جودة المنتجات النهائية.
  • الحل للمشكل هو إنشاء هيكل متكامل من الاراضي الزراعية إلى المطاعم، وإنتاج العديد من المنتجات العضوية القابلة للبع
  • الهدف هو جمع الأموال لزيادة الإنتاج وتوسيع نطاق الأعمال التجارية المربحة.

الشركة مع المستثمريين و المشترين للرموز سيبدؤون في مشروعل إنتاج العديد من المنتجات عالية الجودة. فمع المساعدات و الاستثمارت التي سيقدمونها المستثمريين و الحاملين للرموز، سيتم تقدم غذاء صحي ولذيذ.

واليوم، هناك نموذج تجاري مستدام اقتصاديا يشمل المزارع الزراعية والمطاعم.

المزارع الزراعية

وتشمل المزرعة ما يلي:

  • 500 الأبقار من سلالة أبردين انجوس.
  • 1000 هكتار من الأراضي
  • 500 هكتار من المراعي
  • 500 هكتار من الأراضي لإعداد الأعلاف
  • ورشة تجهيز اللحوم
  • تبلغ المساحة الإجمالية لجميع المباني 11500 متر مربع

وتشمل عملية الإنتاج ما يلي:

  • زراعة عجول الثيران في أبردين-انجوس.
  • تسمين وذبح العجول الثور.
  • تجهيز (بيف رانش) قبل أن يتم تكييفه لمدة 21 يوما في غرفة نضج خاصة.
  • إنتاج لحم الخنزير والدواجن والبيض ومنتجات الألبان والخضروات والعسل.

 

للمزيد من المعلومات : http://beefcoin.org/

حملة بيع الرموز ICO :

تهدف حملة بيع الرموز ICO لجمع الأموال لفتح ستة مطاعم جديدة في موسكو تحت العلامة التجارية “Meat Desir” – بالإضافة إلى التوسع في المزارع الزراعية في منطقة بينزا. و التوسع سيكون في المزارع، و مصنع الجعة، مصنع الجبن، وزيادة منتجات الألبان.

هدف الشركة هو تنويع تشكيلة من المنتجات العضوية المعروضة في المنطقة و العالم لصالح مطاعم Meat Desir. وسيتم ذلك من خلال توسيع المزارع الزراعية على نطاقات واسعة.

رموز المشروع مبنية على اصول حقيقية مربحة (المزارع والمطاعم) التي تساوي قيمتها إجمالية تزيد عن 4،500،000 دولار أمريكي.

سيتم إصدار رموز BeefCoin (الرمز BEEF). أيضا، هناك رموز مكافأة الصادرة BeefGold ( الرموز BEEFG). عدد الرموز المتاحة BeefCoin  4،000،000. عدد المكافآت برموز BeefGold محددة في 2،000،000. قيمة رموز BEEF  بسعر 1 دولار اي 1 BEEF يساوي 1 دولار. اما بالنسبة BeefGold لم يتم تحديد قيمتها المبدئية.

للمزيد من المعلومات و الإستثمار في المشروع و الحصوصل على رموز او عملة BEEF و التي ستكون متاحة للتداول العالمي بعد نهاية ICO : 

الموقع الرسمي : http://beefcoin.org/
الوثيقة البيضاء للمشروع : http://beefco.in/wp
الفيسبوك : http://beefco.in/fb
تويتر : http://beefco.in/tw
تلجرام : http://beefco.in/tg

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *