مشروع BeOne منصة لامركزية للتعلم و التعليم عبر الإنترنت | التعلم الحر - EDLibre

مشروع BeOne منصة لامركزية للتعلم و التعليم عبر الإنترنت

مشروع BeOne منصة مبتكرة لامركزية بفكرة جديدة للتعليم و التعلم عبر الانترنت التي تمكن المستخدمين من كسب المال من خلال تبادل المهارات والمعرفة والخبرة. و كما حدث مع البداية الأولى للإنترنت، الان كل شيء قادم سيكون على الأنترنت. من البنوك إلى التأمين، من الموسيقى إلى أشرطة الفيديو ومن وسائل الاعلام الاجتماعية إلى التعليم. العالم يتغير بسرعة بعد بدء الإنترنت ومع ظهور تكنلوجيا البلوكشين العالم سيصبح في بيت واحد وليس في قرية واحدة، البلوكشين تخلق ثورة في كل المنصات على الانترنت. كل يوم نتلقى تطبيقات لامركزية على الانترنت لكثير من الأشياء ولكن لا تزال منصات تعليمية علىى البلوكشين غير موجودة. لهذا ظهر مشروع منصة BeOne للتعليم و التعلم. منصة لامركزية لتقديم العلم و مشاركته على الانترنت والتي سوف تدفع للمستخدمين على كل المحتوى والمهارات الذي يقدم علىى المنصة.

مشروع BeOne منصة لامركزية للتعلم و التعليم عبر الإنترنت

لذلك ما هي منصة BeOne وكيف تعمل؟

منصة BeOne أول منصة للتعليم لامركزية التي لديها هدفخلق ثورة في مجال التعليم عبر الإنترنت وتقديم الدورات من خلال إنشاء دفتر المستخدم المدعومة و دفتر الأستاذ المدعومة بمقابل مادي يكافئ كل مقدم للمحتوى. وهو يهدف إلى توفير دورات مختلفة على الإنترنت لمختلف اهتمامات المستخدمين.

إذا كنت من المستخدمين الذين يحتاجون إلى منصة لتعلم وتعليم المهارات الخاصة بك إلى الناس المحتاجين، منصة BeOne هي المنصة المناسبة لك. عليها يمكنك معرفة أي المهارات التي كنت مهتما بها. من التصوير إلى كتابة المحتوى، من الاستثمار إلى التداول، و من التصميم الى نسخ المحتوى. مهما كنت تريد أن تتعلم او تعلم، منصة BeOne سوف توفر لك ما تريد.

منصة BeOne تسمح للمستخدمين بتبادل المهاراتهم في شكل فيديو أو نص على المنصة بأقل تكلفة في حين كسب عائد على إستثمار و مجهودك و معرفتك و مهاراتك.

يمكن للمستخدمي لمنصة BeOne حضور ندوات على مواضيع مختلفة في مصلحتهم ايضا يمكن الحصول على التشاور الفوري من مختلف الناس الذين هم على المنصة للتدريس. يمكن للناس شراء دورة معينة وفقا لاحتياجاتهم مع انخفاض السعر نسبيا مع محتوى دقيق و حودة عالية. منصة BeOne تسمح للمستخدمين للبحث على الناس التي لذيها نفس الاهتمام و تدعوهم للانضمام إلى مختلف المجتمعات والمجموعات للحصول على الدرجة الأولى من المعرفة في المجال الذي يرغبون.

منصة BeOne لا تتقاضى عمولة كبيرة من المبدعين و المدرسين و الناشرين للمحتوى والدورات التعليمية. العمولة هي أقل من حتى 10٪ وهو في الواقع الحد الأدنى لمعدل الدورات على الانترنت التي تقدمه المنصات المركزية.

متى سيتم إطلاق عملة بيع رموز منصة BeOne للإستثمار فيه !؟

منصة BeOne ستعلن عن حملة البيع يمو 7 سبتمبر 2017. وسوف يكون لمدة شهر، ويمكن للمستثمرين شراء الرموز BeOne عن طريق الإيداع بمختلف العملات الرقمية. في الوقت الحالي، هناك أربعة خيارات متاحة. إثريوم، بيتكوين، داش و ولايتكوين يمكن إيداعها لشراء الرموز BeOne.

رموز هي BeOne العملة التي تحرك منصة BeOne وسيتم القيام بجميع المعاملات على المنصة بعملتها الرمميزة.
مشروع BeOne سيعلن على اكبر قدر من الرمموز تسل الى 10 مليون رمز 9 ملايين منها سيتم عرضها للبيع العام في البيع الجماعي او المكثف. سعر العملة هو 0.50 دولار.

مشروع BeOne سيستخدام المبلغ بأكمله من الأموال التي تم جمعها من بيع الرموز في :

  • 50% لتسويق المنصة.
  • 20% لتطوير المنصة.
  • 10% المصاريف الجارية.
  • 20% من أجل جذب المدربين.

للمزيد من المعلومات و المشاركة في الإستثمار :

الموقع الرسمي : https://be-one.co/
الوثيقة البيضاء : https://be-one.co/wp/whitepaper_eng.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/beoneco/
تويتر : https://twitter.com/beone_co
سلاك : https://beoneinvite.herokuapp.com/
تلجرام : https://t.me/beoneco

You may also like...

1 Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *