Press "Enter" to skip to content

أفضل فلم محفز يزيد من شغفك للدراسة

0

أفضل فلم محفز يزيد من شغفك للدراسة . لا شك أن جميعنا يحتاج إلا فترة راحة و مشاهدة بعض الأفلام التي تنشط شغف الإنسان. وهنا في هذا المقال نقدم لك أحد أفضل الأفلام  وأكثرها إلهامًا ، الذي سيساعدك على استرجاع شغفك للدراسة، فالشغف هو مفتاح أبواب أهدافك. وسواءً كنت تحتاج إلى التركيز على دراستك، أو الحصول على حافز للإستمرار في التعلم لأسابيع طويلة، أو مهما كان نوع العمل الذي تحاول القيام به، فإن هذا الفلم يعطيك دفعة للأمام.

أفضل فلم محفز يزيد من شغفك للدراسة

عن قصة حقيقية جرت في الثلاثينيات، يقوم الأستاذ الجامعي (ميلفن تولسون)؛ المحاضر في إحدى جامعات الزنوج، وهي جامعة (ويليي)، بتدريب فريق للمناظرة من طلاب الجامعة، للمنافسة مع فريق آخر من الطلاب بيض البشرة من جامعة هارفارد، عن عدم المساواة بين البيض والسود، والظلم الناتج عن التفرقة الاجتماعية بين الأعراق، ومشروعية استخدام العصيان المدني كوسيلة للحصول على الحقوق.

The Great Debaters / المناظرون العظماء

The Great Debaters
The Great Debaters

يدور هذا الفيلم حول فكرة تعليم وتدريب الآخرين على أن يصبحوا أفضل، فهو حول المساعدة والتعليم بشكل عام. الفيلم رواية درامية للقصة الحقيقية لـ «ميلفين ب. تولسون»؛ وهي قصة تدور حول أستاذ ألهم طلابه لتحدي هارفارد في بطولات المناظرة.

The Great Debaters
The Great Debaters

إنتاج  الفيلم  من «أوبرا وينفري»، وبطولة «دينزل واشنطن».

هذه واحدة من القصص التي تدفعك للأمام، وتخلق حافزًا وحلمًا جديدًا للتقدم إلى الأمام. كما أن الفيلم أيضًا يُعطي حافزًا للمعلمين حتى يزيدوا من رغبتهم لتحفيز طلابهم، واكتشاف إمكانياتهم.

The Great Debaters
The Great Debaters

نتمنى لكم فرجة ممتعة

لا تنسى متابعتنا عبر يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، تلجرام و انستجرام، وإن كان لديك أي استفسار أو تساؤل بخصوص هذا الموضوع ضعه في تعليق في الأسفل، فريقنا سيرد عليه في أقل وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: