Press "Enter" to skip to content

أفضل خدمات البطاقات الافتراضية و البلاستيكية للتسوق عبر الانترنت و تفعيل الباي بال

هجر أمقران 0

خدمات البطاقات الافتراضية و البلاستيكية للتسوق عبر الانترنت و تفعيل الباي بال PayPal جاءت في ظل انتشار مفهوم التسوق عبر الإنترنت خلال السنوات الأخيرة خصوصا في الدول العربية … حيث أصبح جزءً لا يتجزأ من الاقتصاد العالمي. ومع ذلك، لا تزال هنالك قيود تمنع الكثير من الناس من ذلك وهي قيود مفروضة عليهم بناءً على المكان الذي يتواجدون فيه. أي أن العديد من الأشخاص لا يستطيعون طلب منتجات من مواقع ويب معينة لأن بلدهم غير مدعوم من قبل خدمات الشحن في الموقع، أو ربما لا يزال مصرفهم لا يدعم تقنية الدفع عبر الإنترنت. فيما يلي قائمة أفضل البطاقات الافتراضية وبطاقات الدفع المسبق للتسوق عبر الانترنت و تفعيل الباي بال PayPal في الدول العربية وماذا لديهم لتقديمه.

أصبحت بطاقات الخصم الافتراضية Virtual debit cards وبطاقات الدفع المسبق Virtual Prepaid Cards ضرورية في سوق الإنترنت. لدى هذه الأخيرة العديد من المخاطر بما في ذلك مواقع بطاقات الخصم الافتراضية المحتالة مثل Cliffscard و Safepay و القائمة التي لا تنتهي. فيما يلي قائمة أفضل البطاقات الافتراضية وبطاقات الدفع المسبق للتسوق عبر الانترنت وماذا لديهم لتقديمه.

كيفية عمل خدمة بطاقات الدفع المسبق الافتراضية

يقدم موفرو بطاقات الخصم الافتراضية بطاقات خصم يمكن قبولها عالميًا. بمجرد قيامك بالاشتراك في هذه الخدمات، يتعين عليك إجراء عملية التحقق وهي ليست أمرًا صعبًا أو مطولًا، خاصة إذا كان لديك ماسح ضوئي قريب. يطلبون وثائق معينة للتحقق مما إذا كنت مواطنا مسجلا بالفعل في هذا العالم مع عنوان سكني صحيح ورقم اتصال وحساب مصرفي لا يقوم بأي نشاط احتيالي. بمجرد التحقق من المستندات، يمكنك استخدام أموالك عبر بطاقات خصمهم الافتراضية. عليك بكل بساطة أن تقوم بتحويل أموالك من خلال الطرق المسموح بها والتي يمكن أن تكون محول مصرفي محلي، أو بطاقة ائتمان / خصم مباشر أو الباي بال PayPal … إلخ، ومن ثم انتظر حتى تصل الأموال إلى بطاقتك. بعد ذلك يمكنك استخدام بطاقة الدفع المسبق الافتراضية على أي موقع ويب لشراء ما تريد.

قائمة أفضل البطاقات الافتراضية وبطاقات الدفع المسبق للتسوق عبر الانترنت و تفعيل الباي بال

خدمات البطاقات الافتراضية و البلاستيكية LeuPay

الفرق الأساسي بين LeuPay والخدمات الأخرى في هذه القائمة هي البطاقات.! عندما تقوم بالتسجيل للحصول على LeuPay، سيتم التحقق منك من خلال KYC العادية وبعد ذلك سوف تتلقى بطاقتين مجانا! هذه من إحدى إيجابيات عملية التحقق لأن بطاقات VISA ستحتاج إلى الوصول إليك على عنوانك. يمكنك اختيار أن يكون لديك أسماء منفصلة (من أفراد الأسرة ربما) وعملات مختلفة. يمكنك فتح حساب LeuPay في أي من العملات العشرة المقدمة.

لا تقدم LeuPay بطاقات افتراضية مسبقة الدفع، بل بطاقات VISA بلاستيكية مع شريحة. يمكنك الحصول على خمس بطاقات كحد أقصى في حساب LeuPay، مما يجعل هذا الحل مثاليًا لجميع أفراد العائلة. يمكنك تغيير الوصول إلى كل بطاقة من خلال موقع LeuPay و / أو تطبيق الجوال (iOS / Android). هناك خيار لقفل البطاقات أو تمكين / تعطيل معاملات POS أو ATM أو الدفع عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا وضع حدود للإنفاق، والحصول على إشعارات بالرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني حول كل معاملة. بما أن بطاقات LeuPay هي بطاقات VISA، فهي مقبولة إلى حد كبير في كل مكان. توفر LeuPay خيارات ممتازة لتحويل و تقل الاموال حيث تسمح بالتحويلات من SEPA (ولديها أسعار جيدة) و SWIFT (تمكنك من إجراء الدفعات الدولية)، إجراء عمليات نقل مع المستخدمين الآخرين لهذه البطاقة، أو إجراء تحويلات بين حساباتك.

خدمات البطاقات الافتراضية و البلاستيكية US Unlocked

هي من بين الخدمات الجيدة للتسوق عبر الانترنت. يقدمون لك بطاقة ماستركارد افتراضية مدفوعة مسبقاً يمكنك استخدامها مرة واحدة أو إعادة تحميلها عندما تكون مستعدًا للتسوق عبر الإنترنت. إذا طلبت شراء بطاقة غير قابلة لإعادة الشحن، فلن يتم التحقق من هويتك ويمكنك البدء في استخدامها على الفور. يمكنك تحميل البطاقات بواسطة العديد من الطرق اعتمادًا على موقعك. تسمح البطاقة بالدفع بشكل متكرر؛ لذا فإن الاشتراكات الشهرية الخاصة بك لـ Netflix أو Spotify أو HuluPlus كلها آمنة. يمكن ربط هذه البطاقة ب باي بال.

خدمات البطاقات الافتراضية و البلاستيكية MoneyPolo

هي أيضا واحدة من بين أفضل البطاقات الافتراضية وبطاقات الدفع المسبق للتسوق عبر الانترنت . تمنح MoneyPolo كل من البطاقات المسبوقة الدفع المادية والافتراضية. الاشتراك فيها سهل ومجاني. لديك خيار للحصول على أربعة أنواع من بطاقات VISA، فيزا متعددة العملات، فيزا افتراضية، USD MasterCard الافتراضية، USD MasterCard. كما يوحي الاسم، فإن الفيزا المتعددة العملات تدعم العديد من العملات. يمكنك نقل الأموال من أو على بطاقتك متى شئت، لذلك لا داعي للقلق من أن شخصا ما قد يصرف الأموال من حسابك دون علمك – عندما لا تستخدم البطاقة، فقط قم بسحب المبلغ المتبقي الى حسابك المصرفي. بمجرد طلب البطاقة، ستصل بالبريد أو بالبريد السريع. ومع ذلك، تعتبر بطاقة فيزا الافتراضية حلا مثاليا إذا كنت تقلق بشأن سلامة بياناتك الخاصة. أيضا، على عكس طلب البطاقات البلاستيكية العادية، هذه البطاقة الافتراضية تكون جاهزة على الفور ونشطة لاستخدامات متعددة.

لا تحتوي USD MasterCard على أية معاملات أو رسوم صيانة، ويجب استخدامها للدفع عبر الإنترنت فقط. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 3 بطاقات في آن واحد، بحيث تقتصر كل واحدة على رصيد يبلغ 6500 دولارًا كحد أقصى. ومع ذلك، فإن هذه البطاقة هي الشقيق “المادي” لماستركارد الافتراضية. ترتبط هذه البطاقة بحساب بالدولار أيضًا، إلا أن لها حدًا أكبر. الحد الأقصى 25000 دولار ويمكن استخدامها في أي مكان.

يمكن تحميل بطاقة أو حساب MoneyPolo عبر بطاقات الخصم أو الائتمان، عبر التحويلات البنكية، البيتكوين، Sibcoin ،OKPay ، و QIWI، والتحويل النقدي، والخصم المباشر.

خدمات البطاقات الافتراضية و البلاستيكية EntroPay

هي أيضا من بين أفضل البطاقات الافتراضية وبطاقات الدفع المسبق للتسوق عبر الانترنت تمكنك من الحصول على بطاقة الخصم الافتراضية. التسجيل مجاني وعند إنشاء حساب ناجح، يُسمح للمستخدم بتحميل 20 دولارًا من العملات المتاحة التي يقدمها (الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي وغيرها). بمجرد أن تكون مستخدمًا معتمدًا، والذي يتطلب بالطبع تقديم الوثائق الضرورية، يختفي تقييد استخدام 20 دولارات فقط ويتم استبداله بآخر يختلف عن التحميل والسحب وحتى المعاملة الواحدة.

يمكنك تحميل أموالك من خلال حساب مصرفي أو أي بطاقة ائتمان أو خصم مقابل رسوم معينة. بمجرد تحميل أموالك، يمكنك شراء المنتجات من المواقع التي تقبل VISA. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على بطاقة MasterCard بلاستيكية مسبقة الدفع يمكنك بواسطتها تسديد الدفعات باستخدام الشريحة ورقم التعريف الشخصي (تتوفر هذه الميزة لبعض البلدان وليس كلها). يتراوح وقت انتظار تحويل الأموال عبر التحويل المصرفي بين 1-3 أيام، في حين أن ميزة زيادة رصيد بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر تكون لحظية (ومكلفة). لسحب الأموال من بطاقتك، يجب عليك العثور على جهاز صراف آلي ATM، من جميع أنحاء العالم.

الشيء المذهل حول EntroPay هو أنك لن تضطر لدفع رسوم سنوية، ولا داعي للقلق بشأن سلامة حسابك لأن الموقع آمن تمامًا (تشفير 128bit).

المصدر

 مرحبا بجميع تعليقاتكم، استفساراتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *