Press "Enter" to skip to content

أحسن المواقع على الإنترنت لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر

التعلم الحر EDLIBRE 0

قد سبق و كتبنا موضوعين في كيفية تعلم الإنجليزية عبر الإنترنت، تبعا لموضوع طرق غير تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية + مصادر لتعلم اللغة الإنجليزية و موضوع أخر تجدون فيه احسن القنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية، و في هذا الموضوع ستجدون أحسن المواقع على الإنترنت لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر، و لأن الإنجليزية مهمة لتعلم أي شيئ حول العالم، للتواصل مع اي شخص في أي بلد كان. و لأنها اللغة الأولى عالميا خصصنا لها مواضيع كثيرة و بمصادر متنوعة لتجد ضالتك لتعلم اللغة الإنجليزية كيف ما تريد و بالطريقة التي سترتاح اليها و يكون تعلمك مستمرا دائما حتى تتمكن من إتقان اللغة الإنجليزية.

أحسن المواقع على الإنترنت لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر

موقع Livemocha :

واحدة من أصعب الأمور لتعلم لغة جديدة هو التحدث والقراءة. فعبر موقع Livemocha يمكنك تعلم دروس الإنجليزية و ايضا يمكنك ممارسة القراءة والتحدث مع المتحدثين باللغة الإنجليزية. بحيث Livemocha يركز على ان تتعلم اللغة الإنجليزية بممارستها و التحدث بها مع أناس حقيقيين عبر شبكة التواصل الإجتماعي الخاصة بالموقع.

موقع English Central :

موقع English Central ، يتيح لك تعلم الإنجليزية من خلال مشاهدتك لمقاطع الفيديو ، كل مقطع فيديو به ترجمة و شرح للكلمات.  يمكنك اختيار أي فيديو ترغب في مشاهدة على أساس الأهداف والمصالح الخاصة بك. فديوهات في للأعمال؟ . فديوهات لتعلم النطق؟ فديوهات لجمل و مسطلحات التعارف ….

موقع BBC Learning English :

تم تصميم موقع BBC Learning English للذين لذيهم مستوى مبتدأ ، متوسط، و مستوى متقدم في  اللغة الإنجليزية بحيث من خلال أشرطة الفيديو و البث الإداعي “الراديو”. BBC Learning English تعرض لك مقاطع الأحداث و الأخبار باللغة الإنجليزية المبسطة، تعرض قصص باللغة الإجليزية مع التركيز على طريقة النطق الصحيحة، و كيفية تكوين جمل متكاملة باللغة الإنجليزية.

موقع LyricsTraining :

إن كنت تستمع للأغاني باللغة الإنجليزية، موقع LyricsTraining من خلاله يمكنك أن تستمع الى الموسيقى و تتعلم الإنجليزية، بحيث يمكنك أن تستمع الى المقطع و تنتقل الى صفحة فيها تقوم بإختيار و كتابة كلمات المقطع … بمعنى اصح الموقع يسمح لك بأن تطور مهارات الإستماع في اللغة الإجليزية.

موقع Bab.la :

الموقع الذي صمم ليقدم لك جمل بالإنجليزية و كلمات كتبت بكلمات مختلفة ولكن تصب في معنى واحد، بمعنى اصح تقوم بتخزين المفردات و الكلمات بشكل واسع.

هناك الاف المواقع عبر شبكة الإنرترنت لتعلم الإنجليزية، نحن في موقع التعلم الحر جمعنا لكم الأفضل و الأحسن، يمكنك أن تختار الموقع الذي تفضله و إبدأ في تعلم الإنجليزية من اليوم.

بالتوفيق، إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك  Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع، و شاركوا في قناتنا على Telegram ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *