أفضل قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة | التعلم الحر - EDLibre

أفضل قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة

أفضل قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة ،أصبح تعلم اللغة الإنجليزية أولوية عظمى في حياة الإنسان، فتعلم اللغة الإنجليزية يفتح للإنسان أبوابا هائلة في كل شيء، و أصبحت اللغة الإنجليزية ضرورية لكل فرد في حياته العلمية والمادية إذ تقوم عليها كل التعاملات الدولية بين الأفراد و كذلك عبر الإنترنيت.

وهنا نقدم لكم أفضل قنوات على اليوتيوب ستساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت.

أفضل قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة

1. English For You

هي سلسلة من الجامعة الأمريكية مدة الحلقة ساعة تقريبا،بها حوالي 80 حلقة مقسمين لثلاثة مستويات ،مبتدئين 30 حلقة ، متوسط 30 حلقة ،متقدم 20 حلقة، فقط حدد أيهما أقرب لمستواك الحالي وابدأ بها على الفور،تلك السلسلة من أقوى سلاسل التعلم في الإنجليزية وننصحكم بها في بداية تعلمكم للإنجليزية.

رابط القناة : https://www.youtube.com

2. British Council

هذه القناة من أفضل قنوات تعلم الإنجليزية على اليوتيوب، تحتوى على الكثير من السلاسل والفيديوهات المتنوعة منها قصير المدة ومنها الطويلة. كما لديها تنوع في الموضوعات من موضوعات للأطفال كالقصص، وأيضا مواضيع للكبار كتعلم ما يخص سوق العمل من الإنجليزية وأيضا التركيز على مهارات اللغة الأربعة.

رابط القناة : https://www.youtube.com

3. engVid

هذه القناة الرائعة، ستتعلم الإنجليزية من خلال أكثر من 800 فيديو متنوع لمعلمين ذوي خبرة كبيرة جدا يتحدثون اللغة بطلاقة، تقوية الإستماع والتحدث، تحسين النطق و قواعد الكلمات وأيضا ال IELTS و TOEFL، يمكنك إختيار المعلم الذي تفضل طريقة شرحه والبدء في التعلم.

رابط القناة : https://www.youtube.com

4. EnglishClass101

قناة المليئة بالمحتوى التعليمي الضخم وفي نفس الوقت. أكثر من 20 سلسلة مختلفة كل واحدة منها لها موضوع مختلف، أكثر من 170 فيديو معد بطريقة شيقة تجعلك تستمتع بعملية التعلم. بالإضافة إلى أن كل يوم ثلاثاء وجمعة يتم إضافة فيديو جديد، تعلم الإنجليزية بسهولة ومتعة أكثر.

رابط القناة : https://www.youtube.com/user/ENGLISHCLASS101

5.Real English

 

فيهذه القناة ستجد الكثير من المواقف الحياتية وكيف يتحدث أصحاب اللغة، توضح لك القناة أن ما يتحدثه العامة في الشوارع والمواقف الحياتية مختلف عما ندرسه في الكتب، لذلك يجب عليك تدريب نفسك على سماع تلك المواقف وتعلم كيف ينطقون.

رابط القناة : https://www.youtube.com/user/realenglish1

6. A.J. Hoge

هذه القناة مختلفة عن باقي القنوات، حيث تتعلم هنا كيف تتعلم الإنجليزية بدون مجهود مع المعلم العالمي A.J. Hoge . أطلق A.J. على قناته إسم The Effortless English والهدف منها هو أن تتعلم اللغة بمجهود أقل لأنك ستتعلم طرق التعلم ذاتها فسيصبح الأمر أسهل بكثير. A.J. Hoge من أقوى معلمين اللغة في العالم وهو مشهور بصناعة متحدثين طلقين للغة وقادة في تعليم اللغة بدون إستخدام المناهج التعليمية المملة. ستتعلم الكثير مع المعلم العلمي A.J. Hoge.

رابط القناة : https://www.youtube.com/user/ajhoge

7. Rachel’s English

ستجد في هذه القناة العديد من المواضيع المهمة والمهارات المختلفة. ستجد مصطلحات، عبارات، لهجة أميريكية، مواقف حياتية، صوتيات، طرق النطق، ستجد تركيزا أكثر على الصوتيات وطرق النطق و هي قناة رائعة.

رابط القناة : https://www.youtube.com/user/rachelsenglish

8.Fluency MC

يقوم صاحب القناة بتعليم الإنجليزية عن طريق الأسلوب الغنائي المعروف بالراب،و يبدوا الأمر مختلف كثيرا ومثيرا أيضا للغاية، لديه الكثير من الفيديوهات مختلفة المواضيع، يحاول من خلالها كسر حالة الملل أثناء التعلم، و هذه الطريقة ممتعة للتعلم.

رابط القناة : https://www.youtube.com/user/collolearn

9. Let’s Talk

تحتوي هذه القناة على قواعد نحوية، مهارات تحدث، مصطلحات وكلمات، طرق النطق وغيرها من الأشياء التي سوف تتعلمها من أكثر من 140 فيديو متنوع وشيق. وهناك أيضا العديد من القنوات التابعة لتلك القناة، كل واحدة منها مختص بمهارة خاصة.

رابط القناة : https://www.youtube.com/user

10. How to Do an American Accent | Amy Walker

مفهوم إسم القناة عن ماذا تتحدث، حيث تتعلم مع Amy walker أن تتحدث باللهجة الأمريكية، سلسلة خفيفة وطريقة شرح سلسة والفيديوهات وقتها متوسط حتى لا يصيبك الملل وتتكون 13 فيديو ستتعلم من خلالهم الكثير.

رابط القناة : https://www.youtube.com/

إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre ، او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع، و ايضا إشتركوا في قناتنا على Telegram، ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *