شركة BITBOOST تنشئ منصتها التجارية The Block على البلوكشين و الدفع بالعملة المشفرة | التعلم الحر - EDLibre

شركة BITBOOST تنشئ منصتها التجارية The Block على البلوكشين و الدفع بالعملة المشفرة

تم تشكيل شركة البرمجيات بلوكشين BITBOOST لغرض صريح من اجل تطوير السوق اللامركزية. BITBOOST مشروع اطلق تطبيق The Block، هي منصة التجارة الإلكترونية من الند للند على أساس بروتوكول العقود الذكية بلوكشين إثريوم. The Block ستعيد إنشاء البنية التحتية العالمية من كبرى شركات التجارة الإلكترونية، مثل موقع إي باي والأمازون،في التعليمات البرمجية.

شركة BITBOOST تنشئ منصتها التجارية The Block على البلوكشين و الدفع بالعملة المشفرة

لنتحدث عن مشروع The Block:

نظرا لطابعها اللامركزي، تقدم The Block مزايا كبيرة على منصات التجارة الإلكترونية التقليدية والمركزية، بحيث تفتح الأسواق المتنامية بسرعة لتشمل قطاعات الأعمال والمستخدمين الجدد. فإنه يسمح لأي شخص إلى لبناء قائمة بنود البيع، لإعداد متجر، أو إجراء عملية شراء.

في الوقت نفسه، فإن The Block تحتوي على أدوات قوية لتسهيل كل من تجربة المستخدم وحماية العملاء والتجار. وتشمل هذه الأدوات : البحث الفوري، والضمان، والمرشحات القابلة للتخصيص لفحص العناصر غير القانونية في بعض البلدان.

يجري حاليا تطوير نظام السمعة. وقد تمت إزالة المركزية من عملية التداول، مما يسمح بتخفيض الرسوم بشكل جذري، و توفير درجة عالية من الخصوصية، والرقابة الصفرية.

www.youtube.com/watch?v=D3DUWUAeD4M

يمكن للمستخدمين تحميل The Block كتطبيق مستقل الذي يصل إلى شبكة إثريوم إما عن طريق عقد المطورين أو نسخة محلية من البلوكشين. تتم جميع المدفوعات بالعملة الرقمية المشفرة على منصة The Block، في المقام الأول عملة ETH، والتي يمكن أن تعقد في محفظة متكاملة، إذا كان يفضل، في محفظة خارجية. الأثير هي العملة الرقمية المشفرة الشعبية ومتاحة و يمكن صرفها ببساطة، ايضا توفر وظائف مطلوبة لمعاملات الند للند لتسريع حل كتلة المعاملات. خدمات معالجة الدفع بما في ذلك ShapeShift وفي وقت لاحق أيضا سيتم اعتماد العملات المحلية و سيتم استخدامها لضمان سهولة الاستخدام.

يختلف نموذج الإيرادات في The Block بشكل أساسي عن مناذج منصات التجارة الإلكترونية التقليدية. وعادة ما تفرض منصات التجارة الإلكترونية التقليدية عمولة على سعر البيع، وأحيانا بالاشتراك مع رسوم ثابتة. المشترين أيضا سيدفعون رسوم باي بال أو غيرها من حلول لمعالجة الدفع.

مختصر عن BITBOOST :

BITBOOST لديه التطلع إلى جعل التجارة حرة على نطاق عالمي. وتتطلع الشركة إلى اقتصاد عالمي يمكن لجميع المشاركين فيه أن يتصرفوا مع بعضهم البعض بطريقة سلمية وفعالة، بغض النظر عن موقعهم الجغرافي ودون تدخل أو رقابة أو رسوم مرتفعة. بلوكشين إثريوم تمكن من تحقيق هذه الرؤية. BITBOOST يتكون من فريق من الأفراد الملتزمين للغاية مع خلفيات مهنية مختلفة ، وكلها أدت بهم إلى تكنولوجيا البلوكشين. بعض أعضاء الفريق هم مطورون عملوا مع جافا سكريبت، وغيرها من اللغات، والبعض الآخر لديهم خلفية في التداول في أسواق العملات الرقمية المتنوعة.

عن سوق التجارو الإلكترونية :

إزدهار منصات التجارة الإلكترونية أحد النجاحات الرئيسية للإنترنت، من خلال جلب مجموعة واسعة من السلع بأسعار أرخص لعدد أكبر بكثير من المستهلكين المحتملين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سهولة الاستخدام وقدرة المستهلكين على تبادل ردود الفعل الفورية تقريبا على السلع المشتراة هي مزايا كبيرة.

ولكن ينبغي تحسين جوانب أساسية معينة من سوق التجارة الإلكترونية اليوم. في BITBOOST من خلال إعادة إنشاء البنية الأساسية لمتجر التجارة الإلكترونية باستخدام العقود الذكية، مشروع The Block من BITBOOST يعتزم لرفع التجارة الإلكترونية إلى مستوى أعلى من خلال القضاء على كل  العيوب التي تشوب التجارة الألكترونية الحالية وجعله سوق أكثر كفاءة.

هيكل بيع الرموز لتمويل المشروع :

BITBOOST ستمول تطوير The Block والأنشطة التسويقية لتعزيز منصة من خلال عقد حملة بيع الرموز المميزة BBT .

بيع 25 مليون BBT بمقابل بيتكوين، الأثير ، WAVES، و إثيريوم الكلاسيكية في فترة ما قبل البيع. ما قبل البيع سوف تستمر لخمسة أيام. إذا تم بيع جميع 25 مليون BBT، فإن المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه سيكون 5،000،000 دولار بثمن (0،2 دولار لكل BBT).

إذا لم يتم بيع جميع الرموز 25 مليون BBT خلال فترة ما قبل البيع، سيتم بيع الرموز المتبقية خلال وقت بيع رموز BBT الرئيسي بسعر البيع  الرئيسي، سيكون هناك هيكل المكافأة المتدرج لصالح المشترين الرموز في وقت سابق . سيتم نشر هيكل المكافآت هذا قبل بيع الرمز المميز. سعر BBT مقال  بتكوين، وإيث، WAVES، و ETC سوف تختلف وفقا لسعر الصرف في وقت الشراء.

وسيتم تعديل سعر إيث و بتك بالنسبة إلى سعر الصرف الدقيق قبل يوم واحد من بدء البيع الأولي والرمز الرئيسي بيع على التوالي. سيتم توزيع جميع الرموز وإصدارها بعد نهاية كل عملية بيع رمزية.

للمستثمرين و المشاركين في تمويل المشروع : يجب قراءة هذا المقال عن ما هو ICO

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.bitboost.net
الوثيقة البيضاء : https://www.bitboost.net/downloads/The-Block-Whitepaper-v0.4-1
الفيسبوك : https://www.facebook.com/Bitboost-1819931498257673/
تويتر : https://twitter.com/bitboosters
تلجرام : https://t.me/BitBoostint

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *