مشروع تعدين العملات المشفرة BitFerry بأرباح تصل الى 300% سنويا | التعلم الحر - EDLibre

مشروع تعدين العملات المشفرة BitFerry بأرباح تصل الى 300% سنويا

تعدين العملة المشفرة حاليا هي الصناعة الأكثر حيوية من أي وقت مضى. هذه الصناعة تزدهر الآن. بفضل أجهزة جديدة، وكهرباء رخيص في بلدان مختارة تساعد المعدنين لكسب الأرباح التي تفوق استراتيجيات التداول الأكثر تطورا في أسواق العملات المشفرة. ولكن الامر الذي يجعل تعدين العملة المشفرة مربحا هو المبلغ المستثمر في اجهزة التعدين، مع فواتر كهرباء منخفظة. فمزارع التعدين تحتاج إلى الكثير من رؤوس الأموال، مما يؤدي إلى انخفاض عدد المستثمرين في مثل هذه المشاريع.

مشروع تعدين العملات المشفرة BitFerry بأرباح تصل الى 300% سنويا

واحد من مشاريع التعددين BitFerry، قررت أن تذهب بطريقة غير عادية. الشركة لم تجمع المال من كبار المستثمرين من القطاع الخاص. وبدلا من ذلك، قرروا إعطاء فرصة لكسب للمستمثرين الصغار.

أهم سمات مشروع التعدين BitFerry:

يهدف BitFerry لبناء واحدة من أكبر مزارع التعدين في أوروبا، بتكامل كبير مع اكبر شركات سلاسل التوريد، عبر اتفاقات مع مجموعة واسعة من موردي الأجهزة. فقد عمل قادة مشروع BitFerry في سوق الأجهزة لمدة 25 عاما.

ايضا احد ميزات مشروع BitFerry انه لذيه منصة خاصة خاصة للمعدنين و المستثمرين. التي ستسمح للمستثمرين ببناء محفظة المعدنين مع مواقع ومعدات مختلفة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى اختيار خدمات BitFerry انما يمكنك بناء محفظة مستدامة مع المعدنين من مواقع متعددة وأجهزة مختلفة. هذه الميزة يتفتح إمكانيات جديدة للمستثمرين التي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح.

ايضا المستثمرين سيتم بناء مزرعتهم في روسيا، بلد الأسواق الناشئة مع واحدة من أرخص أسعار الكهرباء في العالم. الظروف الجوية ستسمح بحلول تبريد الأجهزة عبر الطبيعة دون، دون الحاجة الى تبريد اصطناعي، الامر الذي يوفر الكثير من المال للمشروع لصرفهم في معدات اخرى جدية.

عامل آخر هو اهتمام الكبير بتعدين العملات المشفرة و البلوكشين بشكل عام في روسيا. زد ان السياسيين يدعمون العملات المشفرة بين المجتمع السياسي، الأمر الذي لا يزيد ضغط القوانين الأمر الذي يجعل التعدين مربح. فالقانون ليست مشكلة أيضا، فالتعدين هو قانوني تماما في روسيا.

اقتصاد رموز BitFerry:

تعمل رموز BitFerry كمخزون مفضل. أي مستثمر يحصل على حصة من العملة المشفرة المعدنة من قبل الشركة. المبلغ الفعلي العملات المشفرة يعتمد على العدد النسبي من الرموز الذي يملكها المستثمر. يحصل معظم المستثمرين على 80% من القيمة المعدنة، اما المستثمرون بعطاءات أكبر من 100 ألف دولار لذيهم شروطهم الخاصة. أيضا، سيتم بيع الرموز على منصات تبادل العملات، و قيمتها ستكون حرة في سوق المضاربات. معدل العائد  على تعدين العملات المشفرة يمكن ان يصل الى حوالي 300٪ سنويا.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : http://bitferry.pro/
الوثيقة البيضاء : https://drive.google.com/file/d/1Z9BybHz-z2-lxfH_GtlNbOXmZFJYTm72/view?usp=sharing
الفيسبوك : https://www.facebook.com/bitferry/
تلجرام : https://t.me/joinchat/bitferryeng
تويتر : http://bitferry.pro/twitter.com/bitferry

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *