مشروع Bitindia محفظة البلوكشين و تبادل العملات المشفرة في الهند | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Bitindia محفظة البلوكشين و تبادل العملات المشفرة في الهند

قد ساعد البيتكوين تكنولوجيا بلوكشين على توسعها الى هذه الدرزجة التي عليه الان. العملات الرقمية ليست هي الجانب الوحيد التي ساعدت تكنولوجيا بلوكشين و إنما قطاعات جديدة بحيث جعلت البلوكشين تلك القطاعات تنمو بشكل كبير في مدة صغيرة جديدة. لهذا شباب يخبرات بنكية و تكنلوجية قرروا إنشاء محفظة للعملات الرقمية لسكان الهند لأنه أقل من 0.5٪ من الناس في الهند هم من يعرفون البيتكوين و العملات الرقمية، وغيرها من تقنيات البلوكشين المختلفة. Bitindia تحاول ملء هذه الفجوة الواقعة بين الهنود و العملة الرقمية المشفرة. و تؤمن بأن الهند سصبح واحدة من أكبر الأسواق التي تقبل الدفع بالتبيتكوين، إثريوم، ريبل، ليتكوين وغيرها من العملات المشفرة في السنوات المقبلة.

مشروع Bitindia محفظة البلوكشين و تبادل العملات المشفرة في الهند

Bitindia ستطلق محفظتها الرقمية التي من شأنها أن تستخدم في شوارع الهند، وسيتم استخدامها في المعاملات يوما بعد يوم، مثل البقالة والغاز والشاي. سيكون في المحفظة خيارات صرف و تحويل البيتكوين الى العديد من العملات المحلية و العملات المشفرة التي من شأنها ان تساعد الناس في الهند للتجارة بالعملة الرقمية المشفرة.

www.youtube.com/watch?v=W3i1_ytOtus

محفظة Bitindia هي منصة سهلة الاستخدام التي تمكن المستخدم من الحصول على معاملات آمنة، من خلالها، يمكن أن التداول في العملات الرقمية و عمل و تنفيذ عقود خاصة على البلةكشين بالعملة الرقمية المشفرة. محفظة Bitindia ستؤدي إلى تحول كبير في المفهوم الحالي وهيكل آلية محافظ العملات الرقمية المشفرة.

محفظة ومنصة لها مميزاتها :

  • Bitindia ستكون محفظة دات مصدر مفتوح.
  • يمكن الوصول إليها على منصات الهاتف الذكي مثل على اي فون، وأجهزة اندرويد، وكذلك على على سطح المكتب من قبل أي متصفح ويب.
  • محفظة Bitindia محفظة لامركزية وبالتالي جميع معلومات المستخدم سوف تكون آمنة ومحمية على خوادم الشركة لا مركزيا
  • محفظة Bitindia محفظة تدعم العملات الرقمية المشفرة الأكثر شعبية مثل بيتكوين، ريبل، لايتكوان، إثريوم. Bitindia ستكون أول محفظة في الهند تدعم الريبل و الايتكوين.
  • رسوم المعاملات منخفضة: يمكن للتجار قبول المدفوعات على Bitindia من أي مكان في الهند مع كمية قليلة جدا من رسوم المعاملات.
  • الادخار بشكل آمن: يمكن للمستخدمي محفظة Bitindia حماية أصولهم في شكل العملات الرقمية، وعلى مدى فترة، يمكن أن يكسب قدرا كبيرا من الربح على ذلك.
  • النهج العالمي: Bitindia تسمح لك بقبول ونقل العملات و الأصول نحة جميع أنحاء العالم، وتبادلها مع اي عملة محلية.
  • التحكم الشخصي: تسمح محفظة Bitindia للمستخدم بالوصول الكامل عبر مفاتيحهم الخاصة، مما يجعلها محفظة جديرة بالثقة وسهلة الاستعمال.

و تاكيدا على امان المنصة و التطبيق، مؤسس احد عملاقة شركة الامان و الحماية McAfee المؤسس John Mcafee هو احد الداعمين لمشروع  BitIndia و هو من بين المستشارين في المشروع.

محفظة BitIndia لكل الفئات :

  • BitIndia للمتداوليين، هي منصة رائدة لتجار العملة الرقمية المهنية.
  • BitIndia للتجار، تسمح لهم قبول المدفوعات من أي مكان في الهند مع رسوم المعاملات منخفضة جدا.
  • BitIndia للادخار، حماية المدخرات الثمينة في المحفظة الأكثر أمانا في شكل العملات الرقمية، وأيضا كسب أرباح ضخمة على نفسه.

يمكنك الربح من Bitindia من خلال طرق مختلفة :

  • حصة Bitindia في صرف الأرباح
    سيحصل جميع أصحاب الرموز المميزة على 10٪ من صافي الرسوم المكتسبة في بورصة Bitindia.
  • حصة من معاملات محفظة Bitindia
    جميع أصحاب رمزية سوف يتلقون 10٪ من صافي الرسوم المكتسبة على محفظة Bitindia.
  • أسترجاع رموز الذي استراها المستثمر في ICO للشركة و الحصول مقابلها من ارباح الشركة
    كل 3 أشهر Bitindia سوف تأخذ 10٪ من الأرباح الصافية من الرسوم المكتسبة من خلال تبادل Bitindia وشراء رموزها من اي مشتثمر في ICO يريد بيع حصته. كل رمز تعيد Bitindia شراءه سيتم حرقه بشكل دائم. وهذا يزيد من ندرة رمز Bitindia ويزيد من قيمته بمرور الوقت.

كيفي الإستفادة من رموز و المشاركة في تمويل المشروع :

www.youtube.com/watch?v=MYhuW2JR37w

للمزيد من المعلوات :

الموقع الرسمي : https://bitindia.co
الوثيقة البيضاء : https://bitindia.co/whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/BitIndia.co/
تويتر : https://twitter.com/bitindia_co
تلجرام : https://t.me/bitindia

You may also like...

1 Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *