سوق حرة عالمية متأسسة على البلوكشين لخدمات الحوكمة - Bitnation | التعلم الحر - EDLibre

سوق حرة عالمية متأسسة على البلوكشين لخدمات الحوكمة – Bitnation

بعد إصدار برنامج Pangea الرائد ، تأخذ Bitnation قفزة أخرى نحو Governance 2.0 عبر إطلاق حملة البيع الأولي للعملة ICO لرموز PAT الخاصة بها.

أطلقت حملة البيع العام يوم 25 مارس في الساعة 16:00 بتوقيت وسط أوروبا. سيكون هناك مكافأة PowerHour بنسبة 15٪ من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00 بتوقيت وسط أوروبا ، ومكافأة بنسبة 10٪ في اليوم الأول من الحملة ، و 5٪  خلال الأسبوع الأول من حملة البيع.

سوق حرة عالمية متأسسة على البلوكشين لخدمات الحوكمة – Bitnation

تم تأسيس شركة Bitnation من قبل سوزان تاركوفسكي تمبلهوف في سنة 2014 ، و حازة الشركة على جائزة NetExplo 2017 – كأول منظمة وطنية تطوعية لا مركزية في العالم (DHBVN) – لديها فريق مكون من 26 مهندسًا وخبراءًا في مجال التسويق والعمليات الذين يبنون أول سلطة blockchain محمولة رائدة تدعا بانجيا Pangea . تجمع بين:

  • اتفاقات العقود الذكية
  • الوساطة والتحكيم بين (Peer to Peer (P2P
  • تنفيد العقد الإيجابي من خلال نظام سمعة قائم على الذكاء الاصطناعي
  • اختيار الأمم والمجتمعات

في قلب منصة Bitnation ، توجد شبكة متداخلة مقاومة للمراقبة و blockchain-agnostic يمكن أن تكتب عقودًا ذكية إلى أي blockchain متكامل من واجهة محادثة سهلة الاستخدام. تم إصدار Pangaea لنظام Android على متجر Google Play في يناير وسيصبح متاحًا قريبًا لنظام IOS على TestFlight.

تسعى منصة Bitnation  لجمع ما يقارب ETH 48،925 حوالي 27.3 مليون دولار ، بالإضافة لمبلغ 2.7 مليون دولار الذي تم جمعه خلال حملة ما قبل البيع الأولي في الربع الأخير من سنة2017. ويبلغ الحد الأعلى للتمويل Hard cap الذي تسعى الشركة الوصول إليه 30 مليون دولار أمريكي. وسيمكن ذلك من استكمال تطوير برمجياتها القضائية الخاصة بالبروتوكولات الكاملة ، واستراتيجية go-to-marke ، وتطوير النظام الإيكولوجي ل منصة Bitnation و خدمات الحوكمة DApps لتعمل على بنيتها التحتية. سيتم توزيع واردات حملة بيع رموز PAT كالتالي : 52٪ للهندسة و 28٪ للتسويق وتطوير النظام البيئي و 22٪ للعمليات.

سيتم بيع رموز PAT خلال مزاد عكسي لضمان تحديد السوق للسعر. سعر البدء سيكون 0.091 $ لكل PAT وسينخفض ​​السعر إلى سعر محدد مسبقا حتى يتم الوصول إلى سقف 30M $. إذا لم يتم الوصول إلى حد الرسملة ، سيصل السعر إلى 0.009 دولار على الأقل لكل PAT في نهاية المزاد (25 أبريل 2018 ، 4:00 بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا). سيحصل جميع المشاركين على رموز PAT في نهاية المزاد ، بغض النظر عن وقت تقديم طلباتهم.

يتم إصدار 42 مليار PAT الرموز ، سيتم تخصيص 34 ٪  منها لبيع في مراحل البيع الثلاثة (البيع المسبق ، البيع العام و الإطلاق البطيء للعملة). 34٪ أخرى سيحصل عليها مستخدمي Pangaea كمكافأت وسيتم توزيعها تلقائيًا بواسطة ميزة الذكاء الإصطناعي AI في المنصة ، سيتم تخصيص 18٪ للمؤسسين والمساهمين والمستثمرين الأولين و 14٪ سيتم تخزينها كإحتياط. سيحصل مشتروا رموز XBNX خلال حملة البيع الجماعي سنة 2014 على رموز PAT بقيمة ما يقابلها من XBNX الخاصة بهم خلال حدث حرق رمزي بعد إنتهاء حملة  البيع.

نظام المكافآت على الإحالة

هناك نظام إحالة مشفرة في عقد البيع ويمكن الحصول على مكافآت إضافية عن طريق ربط أموالك بمشتري آخر. مكافأة للإحالة هي 2.5٪ لكل إحالة  (إذا أرسلت 1 ETH من عنوان ، ثم 100 ETH من عنوان آخر وقمت بربط المعاملتين، فسوف تحصل على 2.5٪  من 1 ETH ).

يمكنك قراءة تعليمات حول استخدام نظام الإحالة من هنا 

الحد الأدنى للمساهمة هو 0.05 ETH وستحتاج إلى استخدام MyEtherWallet.

تعليمات الأمان

  • يمكن شراء رموز PAT باستخدام Ether فقط .
  • ستحتاج إلى تأكيد أنك قد قرأت الوثائق وأنك لست مواطناً أو مقيماً في الولايات المتحدة.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم عرض العنوان الرسمي للعقد. سيحاول الناس خداعك من خلال نشر عنوان مختلف تابع لهم على مواقع إعلامية مختلفة.
  • انتقل دائمًا إلى موقع Bitnation الرسمي  https://tse.bitnation.co للحصول على عنوان العقد الصحيح.
  • إذا لم يكن لديك ETH لشراء رموز PAT ، فستحتاج إلى تحويل العملة التي تملكها  إلى ETH. هناك العديد من المنصات التي تمكنك من تبادل و شراء العملات الرقمية المشفرة مثل Coinbase و Bitfinex و Bittrex و Bitstamp و Binance وغيرها.
  • لا ترسل ETH إلى ICO مباشرة من منصات التبادل!

للمزيد من المعلومات حول المشروع:

الموقع الرسمي : https://tse.bitnation.co
الوثيقة البيضاء : https://github.com/Bit-Nation/Pangea-Docs/raw/master/BITNATION%20Pangea%20Whitepaper%202018.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/MyBitnation
تويتر : https://twitter.com/@MyBitnation
تلجرام : https://t.me/PangeaBitnation

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *