Press "Enter" to skip to content

مشروع Bitquence المحفظة الموحدة لكل العملات الرقمية المشفرة

التعلم الحر EDLIBRE 0

مشاريع البلوكشين كل يوم في تطور، و رواد الاعمال و اصحاب رؤوس الاموال يستثمرون في كل المشاريع الناشئة المتأسسة على البلوكشين و العملة الرقمية، و من بين هذه المشاريع، المشروع المميز Bitquence الذي سيقدم محفظة شاملة لكل العملات الرقمية بدون إستثمناء مع مميزات إضافية تختلف عن باقي المحفظات، Bitquence هي مجموعم من الخدمات متعلقة بالعملة الرقمية كيف ما كانت، Bitquence للتداول من خلالها، البيع و الشراء، و تغير القيم من عملة الى اخرى بدون وسطاء متعددين.

مشروع Bitquence المحفظة الموحدة لكل العملات الرقمية المشفرة

رؤية مشروع Bitquence:

رؤية Bitquence هو جعل سوق العملات الرقمية المعقد و الواسع في متناول الجميع، وتسريع اعتماد التكنولوجيا بلوكشين وإضفاء الطابع الديمقراطي على ملكية العملة الرقمية المشفرة. Bitquence تجعل من العملات الرقمية Cryptocurrencies أسهل لشراء و البيع فيها و تداولها مما يسمح حتى للأفرد العاديين للمشاركة في الاقتصاد الجديد. Bitquence تؤمن الرؤيا الفلسفية التي أنشأتها ساتوشي ناكاموتو. من خلال خلق طبقة آمنة التي يمكن الوصول إليها حتى الاشخاص العاديين و البسطاء، بحيث تجعل Bitquence التحكم في الاموال في أيدي الناس اينما حلوا و إرتحلوا.

www.youtube.com/watch?v=j9MZ-U9WoE8

مميزات Bitquence:

  • تكمن مميزات خدمات BITQUENCE في العديد من التسهيلات التي تقدمها على منصتها الرقمية المشفرة بتكنلوجيا البلوكشين، و من به هذه المميزات نجد :

الأمان

  • حالة من الأمن الرقمي يضمن أن الأصول الخاصة بأي شخص هي آمنة تماما.

البساطة  والشفافية

  • كل Bitquence كل المعلومات على الأصول هي في شفافية مطلقة ويمكن الوصول إليها بشكل كامل. تخصيصات بسيطة وسهلة الفهم، حتى تعرف ما تشتري و ما تبيع.

السيولة دائما متاحة

  • بمعنى أنه لكل عملة توجد سيولتها متاحة على المنصة، ايضا دائما متاح ان تحول البالغ من العملة الرقمية الى العملة المعروفة، و العكس.

السرعة و بدون معيقات

  • التحويل و المعالملات عبر المنصة دائما تكون سريعة، و بدون اي رسوم خفية عن الإتفاقية بين المستخدم و المنصة.

مجتمع Bitquence دائما يساند المستخدم

  • دامئا ما ستجد حل لكل مشاكلك على المنصة، وايضا ستجد من يساندك في غختيار الاصول التي يمكن ان تستثمر فيها. و التي يمنك ان تشتريها و تتداول فيها.

محفظة على الهاتف لكل العملات

  • Bitquence ستكون متاحة على كل المنصاتن و على كل الاجهزةن لتسهيل تحويل البيع و الشراء العملات الرقمية اين حل المستخدم و إرتحل.

للإستثمار في المشروع :

الإستمثار في المشروع يعتمد على شراء الرموز المميزة  BQX و تداولها في كل المنصات بعد غنتهاء ICO و أيضا يمكنك بيعها بقيمة إضافية، و كانك تشتري البيتكوين و تتظر ان يرتفع ثمنه، ايضا الرموز يمكن تداولهم على منصة Bitquence. بيعهم …. العملة ستكون في البرصة بعد إنتهاء ICO.

كيف أستثمر :

الوثيقة البيضاء للمشروع : http://www.bitquence.com/wp-content/uploads/2017/05/BitquenceWhitePaper.pdf
الموقع الرسمي للمشروع : https://www.bitquence.com/
الإستثمار في المشروع : https://www.bitquence.com/bqx-token/
تلجرام : https://t.me/Bitquence
الفيسبوك : https://www.facebook.com/bitquence/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *