Press "Enter" to skip to content

شركة جديدة bitstability للإستثمار في العملة الرقمية عبر الإنترنت

التعلم الحر EDLIBRE 0

العملة الرقمية، او CryptoCurrency ربما هذا هو عصرها، لأننا في جيل كل شيئ إلكترونيا، بحيت حتى العملة اصبحت الكتروينة، و هذه فرصة للإستمار فيها، لهذا ظهرت شركات كثيرة للإستثمار في العملة الرقمية و من بين هذه الشركات، شركة bitstability، هذه الشركة يمكنك ان تستثمر فيها مبلغا محددا و كل سوم تحصل على قيمة للإستثمارك مدى الحياة، و ما ستكسبه من إستثمارك في شركة bitstability هو ما سنشرحه في هذا الموضوع المخصص عن شركة الإستمار الحديثة في العملة bitstability.

شركة جديدة bitstability للإستثمار في العملة الرقمية عبر الإنترنت

حول شركة bitstability :

هي شركة متخصصة في تعدين العملة الرقمية، المشهورة كالبيتكوين، و الايتكوين، أنشأنت منصة للمستثمرن من جميع انحاء العالم، للإستثمار في العملة الرقمية.

التسجيل في الشركة و تكون مستثمر فيها يبدأ :

عبر الرابط التالي : https://bitstability.net مع أتباع الشرح التالي :

  • أظغط على Sing Up.
  • أملأ المعلومات المطلوبة، 
  • بعدها Next يجب ان تملأ معلومات حساباتك ، عنوان محفظة البيتكوين، حساب باير، حساب ادف كاش، و حساب بيرفكت ماني الخاص بيك.

عملية الإيداع في الشركة حتى تصبح مستثمر فيها :

بعد عملية التسجيل، ستدخل على لوحة تحكم المستثمر على في الشركة و فيها كل معلومات حسابك، لوحة فيها كل الخصائص التي ستحتاجها.

  • قائمة الأربحاح لكل حساب من الحسابات الأربعة المتاحة، Payeer ، AdvCash ، PerfectMoney ، BiTcoin.
  • قائمة فيها كل ما هو متعلق بحساباتك. 
  • و عملية بدا الإستثمار في الشركة تبدأ من خلال Deposit. و ستنتقل الى الصفحة كما في الصورة و فيها

يجب تحديد في أي مخطط تريد ان تستثمر، بحيث الشركة تعطيك 3 مخططات للإستثمار :

  • الاول يعطيك 6% على كل قيمة تستثمرها لمدة 30 يوما، أي لو إستثمرت 1000 دولار، ربحك اليومي هو 60 دولار حتى 30 يوم، تكون بعدها قد ربحث 800 دولار + رأس مالك الذي هو 1000 دولار. 
  • الثاني يعطيك 2% على كل قيمة تستثمرها لمدة 20 يوما، أي لو إستثمرت 1000 دولار، ربحك اليومي هو 20 دولار حتى 20 يوم، تكون بعدها قد ربحث 400 دولار + رأس مالك الذي هو 1000 دولار. 
  • الثالث يعطيك 115% على كل قيمة تستثمرها لمدة 10 ايام، أي لو إستثمرت 1000 دولار، ربحك بعد 10 أيام ستحصل على 1150 دولار تشمل رأس المال و الأرباح.
  • بعدها، ادخل المبلغ الذي تريد ان تستثمره.
  • إختر بأي بنك او بأي حساب تريد ان تستثمر،
  • و بعدها Make Deposit

شركة جديدة bitstability للإستثمار في العملة الرقمية عبر الإنترنت

مباشرة ستنتقل الى صفحة إرسال المال او البيتكوين الى الشركة ليبدا استثمارك مباشرة.

إذا كنت ستستثمر في البيتكوينن فقط أرسل البيتكوين من حسابك او محفظتك الى العنوان الذي سـتقدمه لك الشركة. و بعد 6 تاكيدات في البلوكشين، ستكون مستثمرا في الشركة.

يمكنك دعوة اصدقائك للتسجل تحت رابط الإحالة في الشركة لتزيد من ارباحك كل يوم عبر برنامج Affiliates. روج لرابط الإحالة الخاص بك، او أنشر اللوحات الإعلانية في موقعك، و كل شخص تسجل تحت رابط و اداع في الشركة، هذه الأخيرة تقدم لك نسبة أرباح.

بالتوفيق لكل المستثمرين، و دائما كما نقولها في كل مواضيع الإستثمار، إقرأ جيدا على الشركة و الإستثمار و مخاطره قبل ان تستثمر، و أيضا لا تستثمر اموال قد تأثر على حياتك في حالة  الخسارة.

و أيضا موقع التعلم الحر دائما غير مسؤول عن إستثماراتكم ، نحن فقط نشرح مواقع الإستثمار و انت حر في قراراتك.

شركة جديدة bitstability للإستثمار في العملة الرقمية عبر الإنترنت

بالتوفيق، و إن إحتجتم لأي مساعدة في مجال الإستثمار في العمل الرقمية او في الإنترنت يمكنم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع الى الفيسبوك Education Libre ، او اتركوا لنا تعليقاتكم. و تابعونا على Telegram ليصلكم كل يوم جديد موقعنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *