مشروع Blackmoon Crypto لترميز الإستثمارات على البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Blackmoon Crypto لترميز الإستثمارات على البلوكشين

ليست مفاجأة أن تكنولوجيا بلوكشين بدأت في إحداث ثورة في عدد من الصناعات في جميع أنحاء العالم. البلوكشين لها قيمة هائلة لأنه يلغي كل ما هو وسيط في العديد من المعاملات المالية، ويضمن الأمن وشفافة التاملة لكل المعاملات.

ونتيجة لذلك، الان اغلب المشاريع الجديدة تعتمد كل منصاتها على البلوكشين و العملة الرقمية، مثل البيتكوين و إثريوم، من قبل عدد من البلدان. ايضا العديد من الدول الان تعترف بالعملة الرقمية كقيمة مهمة، على سبيل المثال، أكدت اليابان ان البيتكوين أصل قانوني و يمكن الدفع بيه في كل الدولة. وأكدت السلطات الضريبية السويسرية أن البيتكوين خالي من ضرائب القيمة المضافة في سويسرا. الحكومة الأوكرانية ستتم منقاشة تشريع البيتكوين في العام المقبل و التي وعدت انه هذه التشريعات من شأنها أن تسمح للمستثمرين الأجانب لشراء الأراضي عبر منصات البلوكشين و بالعملة المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، اكثر من ثمانون بالمئة من البنوك اليوم تطور خوادمها لتصبح على تكنلوجيا البلوكشين.

وهذه ليست سوى البداية. إن “الاقتصاد اللامركزي” الذي بني بشكل كامل على بلوكشين هو إمكانية حقيقية، وهي فكرة أثارت الآن اهتمام العديد من المستثمرين وشركات إدارة الاستثمارات.

www.youtube.com/watch?v=JjwK3ANHMJI

البلوكشين مستقبل الاستثمار

تكنلوجيا البلوكشين لديها القدرة على تحويل ثورة في إدارة قيمة الأعمال المنية على البوكشين، مما يجعلها كلها اعمال عملية أكثر و قابلة للتدقيق وشفافة وآمنة.

وعادة ما تكون صناديق الاستثمارات خاصة ويصعب الوصول إليها. ويطلب من المستثمرين الحصول على مبلغ معين من المال للدخول إلى هذه الأموال ومن الشائع أن تفقد السيولة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب للغاية حتى بالنسبة للمستشار من ذوي الخبرة لإنشاء صندوق بسبب القضايا القانونية والامتثال والشراكات وجمع التبرعات، الخ.

لهذا مجموعة بلكمون Blackmoon Crypto المالية احد شركات تكنلوجيا القيمة، تريد تخفيف هذه العملية. أعلنت الشركة عن منصة قائمة على بلوكشين لتدعم ما يسمونه صناديق الاستثمار المسموحة او العامة. يقدم مشروع Blackmoon Crypto حلا لمديري الأصول لإنشاء وإدارة الأموال المرسومة المتوافقة قانونيا.

ولجعل هذه العملية قابلة للإدارة، تغطي الشركة جميع الجوانب من التكنولوجيا والبنية التحتية، والامتثال القانوني وهيكلة الشركات. يمكن لأي مدير استثمار من ذوي الخبرة معتمدة لإنشاء صندوق على أساس Blackmoon Crypto والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى السيولة، التي تدعمها البنية التحتية القانونية وتكنولوجيا المعلومات للمنصة.

www.youtube.com/watch?v=DaEaAqJQGJY

الاستثمار في الرموز او Tokens

من أجل فهم أفضل لكيفية عمل صناديق الاستثمار بالعملة الرقمية او الرموز المميزة ، Blackmoon Crypto وغيرها من الشركات تصدر الرموز المشفرة من خلال العرض الأولي للعملة ICO، ورفع رأس المال لتنميتها. يتم بناء الرموز على رأس منصة البلوكشين، وهو نفس تكنولوجيا البرمجيات التي تقوم عليها بلوكشين البيتكوين، إثريوم وغيرها من العملات الرقمية الاخرى. ويمكن بعد ذلك تداول هذه الرموز و بيعها في المنصات كما العملات الأخرى.

سيتم توزيع Blackmoon Crypto، المعروف باسم BMC، خلال فترة كرودسيل او حملة البيع ابتدءا من 12 سبتمبر 2017. في هذا الوقت الشركة القابضة، التي تملكها مجموعة بBlackmoon Crypto المالية، سيصدر رموز BMC للمشترين. كل الأموال التي سوف ستدور على منصة Blackmoon Crypto سوف تولد تيار من الرسوم نحو بلوكشين المنصة، وسيتم توزيع هذه الرسوم بين أصحاب الرموز الذين تم تسجيلهم كمساهمين مستمرين. سيطلب من المساهمين اختيار واحد من مجموعة واسعة من الأدوار الممكنة وتنفيذ إجراءات محددة من اجل تطوير المشروع و المنصة

وبعبارة أخرى، يمكن اعتبار سوق ICO سوق الأسهم على بروصة البلوكشين الغير منظم . وعلى الرغم من أن هذا لا يزال مفهوم الناشئ، تم بالفعل إنشاء مئات الشركة ناجحة هذا العام التي جمعت ملايير الدولارات عن طريق العرض الأولي للعملة.

سيتم توزيع الرموز كما التالي :

  • 50% من الرموز سيتم بيعها لعموم المستثمرين.
  • 30% ستحتفظ به الشركة كإحتياطي.
  • 20% من الرموز ستكون من نصيب المستشارين.

إستغلال العائد من بيع الرموز في :

  • 30.64% من أجل فريق تطوير الأعمال والاستثمار
  • 29.23% من أجل فريق تقنية المعلومات والبنية التحتية
  • 21.97% من أجل الشؤون القانونية
  • 10.51% من اجل علم البيانات ووضائف اخرى
  • 7.64% ستسغل من اجل المكتب و المصروفات الأخرى الخفية.

الجمع بين العملة المحلية و والعملات المشفرة عبر Blackmoon Crypto :

ومن الواضح أن هناك الكثير من الإمكانات للمستثمرين عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في الرموز الرقمية. ومع ذلك، هناك فرصة أكبر لرفع رأس المال وتحقيق ربح عندما يتمكن المستثمرون من الوصول للجمع بين العملة الرقمية المشفرة و العملة المحلية.

ما هو فريد من نوعه حول Blackmoon Crypto هو أن الشركة تهدف إلى سد الفجوة بين العملات المحلية والعملات المشفرة. وفي الوقت الراهن، فإن معظم أدوات الاستثمار المسموحة إما تكون مشفرة بالكامل أو مرتبطة بأصول قابلة للتداول، مثل الدولار الأمريكي أو الذهب.

Blackmoon Crypto يتيح الحصول على الفرص الاستثمارية المتاحة مع تنويع مصادر الدخل، مع جعل العملة المشفرة متاحة للجميع و عامة، بما في ذلك تكون متاسسة على اللامركزية و تتمتع بالشفافية و تكون قابلية للتبادل. ووفقا Blackmoon Crypto، فإن المستثمرين التقليديين يحصلون على عائد صاف أعلى بسبب الهيكل المردود من حيث التكلفة للأموال المسموحة.

 قال أوليج سيداك، الرئيس التنفيذي لشركة Blackmoon Crypto .”نحن نعتقد أننا يمكن ربط مصالح المجتمع الرقمي المشفر وأسواق الاستثمار التقليدية من خلال منح المستثمرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية المختلفة. و هذه الخيارات يمكن ان تكون من قبل مجموعة من مديري الصناديق ذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم من خلال أدوات بلوكشين “

مستقبل الاستثمار سيكون مشفر على البلوكشين في المستقبل :

ولا يزال المستثمرون وشركات إدارة الاستثمار يحاولون فهم المفهوم الكامن وراء المنابر القائمة على البلوكشين للاستثمارات المعلنة. ومع ذلك، فإن الأوائل في النظام الإستثماري الجديد سيستفيدون كثيرا. هناك الآن المزيد من الشركات الان تجمع الأموال عن طريق عروض عملة الاولي والعديد من الشركات الناشئة التي تقدم منصات بلوكشين آخذة في الظهور و التي سيكون لها مستقبل كبير.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://blackmooncrypto.com/
الوثيقة البيضاء : https://blackmooncrypto.com/bmc_whitepaper.pdf?1.15
الفيسبوك : https://business.facebook.com/blackmoonfg
تويتر : https://twitter.com/BlackmoonFG
تلجرام : https://t.me/blackmooncrypto
سلاك : https://blackmooncrypto.herokuapp.com/

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *