مشروع بلوكشين Humaniq يطمح الى دمج العالم في النظام الإقتصادي الجديد | التعلم الحر - EDLibre

مشروع بلوكشين Humaniq يطمح الى دمج العالم في النظام الإقتصادي الجديد

ووفقا لتقرير المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2014، هناك ملياري شخص في جميع أنحاء العالم ممن لا يستطيعون الحصول على الخدمات المصرفية. وفي جنوب شرق آسيا، لا يملك سوى 27 في المائة من سكان المنطقة البالغ عددهم 600 مليون شخص حسابا مصرفيا، بينما في البلدان الفقيرة مثل كمبوديا، لا يتجاوز هذا العدد 5 في المائة. و هكذا ففي أغلب البلدان الفقيرة قليلهم من يمتلك حساب مصرفي او يستطيع الإستقادة من النظام المالي المتطور. من جهة اخرى ففي هذه البلدان غالبا ما يكون استخدام الهاتف المحمول مرتفعا. و هذا ما جعل العالم يوجه انظاره الى إدماج كل الأعداد من الأشخاص الغير قادرين على الإستفادة من الخدمات المصرفية بطريقة ذكية تعتمد على هاتفهم الذكي عبر تقنية جديدة تسمى البلوكشين، طيف ذلك هذا ما سنتوسع فيه في موضوع “مشروع بلوكشين Humaniq يطمع الى دمج العالم في النظام الإقتصادي الجديد”.

مشروع بلوكشين Humaniq يطمح الى دمج العالم في النظام الإقتصادي الجديدمشروع Humaniq ICO

في عام 2016، تم تصميم مشروع Humaniq هومانيك لأولئك الذين لا يمتلكون الهوية، Humaniq هو تطبيق الاستفادة من الخدمات البنكية عبر هاتفك، ويستند البنك المحمول على الجيل الرابع من بلوكشين الإثريوم Ethereum ويحاول معالجة المشكلة العالمية للاستبعاد المالي بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم حسابات مصرفية. ومن المقرر نه سيتم إطلاق النسخة الأولى من التطبيق على أجهزة أبل و الأندرويد.

قال أليكس فورك، مؤسس Humaniq، وهو يتحدث إلى مجلة بيتكوين، إنه عندما كان يتحدث مع فيتاليك بوتيرين المؤسس المشارك لشركة إيثيريوم في مؤتمر في العام الماضي، انه أصيب بصدمة حينما عرف انه كيف يمكن للتكنولوجيا بلوكشين أن تكون حلا لتحسين حياة الأشخاص المحرومين. من النظام المصرفي القديم.

وقال “ان الاشخاص الذين لا يتعاملون مع البنوك يجدون صعوبة فى استخدام البنوك لثلاثة اسباب رئيسية: الافتقار الى الهوية الشخصية، والافتقار الى الحد الادنى من الاموال، والمسافة الجغرافية الى اقرب فرع”. “و هنا في Humaniq نستخدم تقنية التعرف على الوجه والتعبير الصوتي لتسجيل المستخدم الجديد.”

الية عمل مشروع Humaniq :

في اي بنك او اي وكالة مصرفية في العالم سيتطلب منك إما الباسبور، او البطاقة الشخصية… و العديد من التعقيدات، اما الأن مع Humaniq ، يحتاج المستخدمون لإكمال عملية تحديد الهوية الحيوية، والتي تستغرق حوالي 20 ثانية ولا تتطلب جواز سفر أو البريد الإلكتروني. فقط باستخدام الهاتف الذكي، فإنها تأخذ صورة لنفسك، تسجيل فيديو ، وتنطق النص الذي تم اختياره عشوائيا يظهر على الشاشة لتسجيل أصواتهم.

ايضا باستخدام خوارزميات التعرف على الوجه الحديثة للشبكات العصبية، هومانيك Humaniq يمكنه التعرف على المستخدم مع بدقة لا تصدق.

النظام البنكي الجديد بلوكشين

تقدم هومانيك أيضا للمستخدمين الإيداع الأولي من رموز هومانيك HMQ بمجرد أن تمر عملية تحديد الهوية الحيوية. بحيث يمكنك أن تديع باليتكوين والأثير. سيتم استخدام الرموز HMQ كوسيلة لتبادل للمستخدمين على المنصة، حيث يمكن الحصول على أموال للمهام من قبل طرف ثالث و الذي تم إضافته في Humaniq كتأمين، وأمن البيانات، والقروض التجارية الصغيرة، والمعاشات التقاعدية.  HMQ قد تم الموافقة عليها في التداول عبر العديد من التبادلات العملة الرقمية، وخاصة SpaceBTC.

كيف يمكنك المشاركة في المشروع :

للمشاركة في المشروع، عليك ان تشتري HMQ Tokens، بحيث 1000 توكن قيمتها حاليا هي 46.2700 دولار تشمل 12.5 هدية من Humaniq.

طريقة الشراء تجدونها في هذا المقطع التوضيحي :

www.youtube.com/watch?v=aKopWuk1Zbk

وسيكون للمستخدمين أيضا إمكانية لكسب المزيد من الرموز عن طريق أداء مهام بسيطة باستخدام التطبيق. وسيتم ذلك من خلال مجموعة متنوعة من الطرق مثل التحقق من المعلومات حول المواقع الجغرافية لتحسين خرائط غوغل، والانتقال إلى مواقع الويب والتحقق مما إذا كانت الروابط تعمل أو تعمد إلى الإشراف على التعليقات ومقاطع الفيديو على يوتوب.

تطبيق Humaniq :

تطبيق Humaniq

لقد أنشأنا هومانيك لتنفيذ فكرتين كبيرتين: فتح إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية الحديثة ل 2 مليار شخص الغير قادرين على الإستفادة من النظام المصرفي الحديث، والسماح للشركاء الذين تم فحصهم بالمشاركة في بناء منتجات وخدمات “مربحة للجانبين” لمجتمع هومانيك الذي يمكنه توفير الإيرادات والخدمات لجميع أصحاب المصلحة.

خارطة الطريق للمشروع :

  • في 2016 قد تم الترتيب للفكرة
  • في ابريل 2017 تم إطلاق النسخة الألفا للمشروع.
  • في ماي 2017 تم إنشاء و نشر تطبيق Humaniq.
  • سيتم التحقق من تطبيق BioID و تطبيق الصرف و في شهر يليوز سيتم الإعلان على التطبيقين.
  • ما بين سبتمبر و ديسنمبر 2018 التوسع عبر العالم.
  • في بدايات 2019 سيتم العمل على تطوير البلدان النامية في النظام المالي الجديد….

مجلس الإدارة وفريق الإدارة العليا ل Humaniq :

إنظم الى مشروع https://humaniq.co و ستعرف الكثير عن ما يمكنه ان يغير هذا المشروع في حياة الذين لا يستفيدون من الخدمات البنكية الحالية.

www.youtube.com/watch?v=PY_efnojVcE

المشروع بإختصار :

www.youtube.com/watch?v=prEPErb82Mg

www.youtube.com/watch?v=glVRxJrctN4

هكذا إدا هو مشروع Humaniq ، ننصح كل من هو مهتم بالعملة الرقمية أن يشارك فيه إبتداءا من 50 دولار و يربح الكثير في المستقبل، و إن إحتجتم لأي مساعدة او لذيكم إستفسار راسلونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *