مختبر تطبيقات البلوكشين للمؤسسات و الشركات - Morpheus Labs | التعلم الحر - EDLibre

مختبر تطبيقات البلوكشين للمؤسسات و الشركات – Morpheus Labs

البلوكشين مفهوم معقد بطبيعته و تكنولوجيا جديدة على العالم، وخاصة بالنسبة للشركات التي لا ترتبط في المقام الأول مع التكنولوجيا في المقام الأول. تداعيات التكنولوجيا تمتد إلى ما هو أبعد من العملات الخفية (العملات المشفرة) والنظام الإيكولوجي المالي. حتى الآن، أعربت الحكومات والشركات الخاصة على حد سواء عن اهتمامها الشديد باعتماد البلوكشين لأنواع مختلفة من الخدمات. حتى الحكومة الصينية التي فرضت حظرا إقليميا على عروض العملة الأولية في سبتمبر 2017، ذكرت أنها سوف تبحث في تطبيق التكنولوجيا اللامركزية في بعض جوانب الحكم.

بالنظر إلى الطلب الواسع والفوائد الكبيرة التي تجلبها تكنولوجيا البلوكشين للعالم و لكل المجالات، تشير التقديرات إلى أن النظام البيئي المحيط سيستمر في النمو في السنوات القليلة القادمة. فبعد كل شيء، على الرغم من أن المفهوم في بدايته كان معروف باليتكوين في عام 2009، الا انه تكنولوجيا البلوكشين اساس البيتكوين هي التي حضيت باهتمام الحكوميين، الاقتصاديين، القانونيين من كل العالم.

مختبر تطبيقات البلوكشين للمؤسسات و الشركات – Morpheus Labs

في مثل هذا الفضاء التنافسي حيث كل الأعمال التجارية على ما يبدو في سباق لاعتماد البلوكشين في أقرب وقت ممكن، فتحت السوق للشركات التي يمكن أن تقدم الخبرة في مجال التكنولوجيا. مختبرات مورفيوس Morpheus Labs هي واحدة من هذه الشركة التي اتت بأفكار جديدة في لهذه الصناعة مختبرات مورفيوس Morpheus Labs مقرها من آسيا، تأمل في التوفيق بين مفهوم المنصات القائمة على بلوكشين مع سير عمل الشركات القائمة.

مورفيوس مختبرات يتعهد منصة للمؤسسات التي تحتاج إلى نشر بسرعة تطبيق بلوكشين لأعمالهم. وعادة ما تتطلب التطبيقات التقليدية للتكنولوجيا من الشركة المعنية توظيف فريق كبير من المطورين المهرة التي لا تتقن فقط مع مفهوم بلوكشين، ولكن يمكن أن تعد أيضا فترة تحول سريعة. بدلا من ذلك، مورفيوس يقدم منصة بلوكشين مخصصة التي تقدم للشركات الأدوات اللازمة للبدء مع التكنولوجيا في أسرع وقت ممكن.

مختبرات مورفيوس منصة للمؤسسات التي تحتاج إلى نشر تطبيق بلوكشين لأعمالهم. وعادة ما تتطلب التطبيقات التقليدية للتكنولوجيا من الشركة المعنية توظيف فريق كبير من المطورين المهرة التي لا تتقن فقط مع مفهوم البلوكشين، ايضا تكلف الكثير مال و وقت و جهد. بدلا من ذلك، Morpheus Labs يقدم منصة بلوكشين مخصصة تقدم للشركات الأدوات اللازمة للبدء مع التكنولوجيا في أسرع وقت ممكن.

نظرة عامة على البنية التحتية للمنصة

يوفر الرسم البياني التالي وجهة نظر رفيعة المستوى من رؤية منصة البلوكشين Morpheus Labs

Morpheus Labs

للمزيد من المعلومات عن المنصة و كيف ستعمل : https://token.morpheuslabs.io/assets/documents/WhitePaper.pdf

ما هو مشروع Morpheus Labs ؟

www.youtube.com/watch?v=hLhpZ99LO-Y

 Morpheus Labs  هي منصة و خدمة (BPaaS)  بلوكشين تهدف إلى تبسط ،تسريع و تطوير تطبيقات البلوكشين الخاصة بك وتعطيك المرونة في الاختيار بين لغات البرمجة المتاحة وخوارزميات البلوكشين التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.و توفر المنصة مزايا لا مثيل لها كبيئة التطوير المتكاملة، وإدارة مساحة العمل، ومستودع التحكم في الإصدار والعديد من المزايا التي تم تطويرها مسبقا. ستسهل المنصة عملية دمج تكنولوجيا البلوكشين في الأعمال و المشاريع ،ذلك بتوفيرها واجهة تمكن من إنشاء تطبيقات البلوكشين دون الحاجة أن تكون مطور بلوكشين ، مما سيوفر لمستخدميها الكثير من التكلفة والوقت .

أهم مميزات منصة Morpheus Labs

تتميز منصة Morpheus Labs بالمزايا التالية :

  • حلول TURN-KEY

حلول بلوكشين متعددة مسبقة التكوين و جاهزة للاستخدام . ستوفر منصة Morpheus Labs بيئة أكثر فعالية و خدمات بلوكشين تعالج التحديات التقنية التي تواجهها الشركات.

  • تسهيل الوصول للبلوكشين 

ستسمح خبرة فريق المشروع بتسهيل عملية الوصول و إستخدام تكنولوجيا البلوكشين لمستخدمي المنصة من أفراد و شركات…

  • مشروع موثوق به 

قد تم قبول المشروع في برنامج SGInnovate و هي مجموعة تضم أفضل الشركات الناشئة و مدعومة من حكومة  سنغافورا . يضم هذا البرنامج الحكومي أفضل المهندسين الحاصلين على عدة جوائز ء و لديهم خبرة واسعة في تنفيذ تطبيقات و منصات واسعة النطاق ومعقدة.

  • مشروع قوي ، آمن و قابل للتطور

جميع الموارد والدعم جاهز على المنصة، مما يسمح لك تخصيص و إنشاء تطبيقات بلوكشبن في أي وقت وفي أي مكان في بيئة آمنة وموثوق بها وقابلة للتطوير. يتم استضافة المنصة في بيئة سحابية خاصة private cloud خلال المرحلة الأولى. وسيتم نقلها لبيئة سحابية الرائدة AWS من المرحلة الثانية فصاعدا.

  • التكلفة المنخفضة 

يركز المشروع على  جودة المنتجات والخدمات. ويلتزم  بتوفير تكاليف منخفضة جدا.

تفاصيل رموز MITx و حملة البيع  :

سيتم استخدام الرمز المميز Morpheus Infrastructure Token version x المعروف ب MITx في جميع خدمات منصة Morpheus Labs . رموز MITx متوافقة مع معيار ERC20 ومصممة ليتم استخدامها داخل شبكة Morpheus Labs لجميع الخدمات والمنتجات المقدمة مثل : دفع الاشتراك منصة، رسوم استخدام التطبيق ورسوم الترخيص التوزيع.

سوف يتم إصدار ما مجموعه 1،000،000،000 رمز MITx ،و سيتم تتوزيع الرموز كالتالي :

  • 25٪ – للبيع خلال حملات البيع
  • 10٪ – لفريق المشروع
  • 20٪ – كإحتياط
  • 30٪ – للمجتمع
  • 15٪ – للمؤسسة(الاستراتيجية والبحوث)

ن

قد حقق المشروع مبيعات جيدة جدا خلال حملة ما قبل البيع الأولي ببيع ما يعادل 6,200 ETH أي حوالي 6 ملايين دولار أمريكي . و يهدف المشروع لتحقيق سقف قدره 25 مليون دولار خلال حملة البيع الأوي للعملة  إيكو ICO التي ستنطلق يوم 24 مارس وستنتهي يوم 15 أبريل 2018 .

للمزيد من المعلومات حول المشروع:

الموقع الرسمي : https://token.morpheuslabs.io
الوثيقة البيضاء : https://token.morpheuslabs.io/assets/documents/WhitePaper.pdf
الفيسلوك : https://www.facebook.com/morpheusblockchain
تويتر :  https://twitter.com/morpheus_labs
تلجرام : http://t.me/morpheuslabs

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *