تطبيق Hicky للتعارف المتأسس على البلوكشين يطلق ICO في عيد الحب | التعلم الحر - EDLibre

تطبيق Hicky للتعارف المتأسس على البلوكشين يطلق ICO في عيد الحب

بعد أن جمع أكثر من 2 مليون دولار أمريكي لمشروع خدمات التعارف اللامركزي و المتأسس على البلوكشين hicky.io – و المدعومة بتكنولوجيات مالية عملاقة تطلق حملة الإكو ICO بمناسبة عيد الحب.

تطبيق Hicky للتعارف المتأسس على البلوكشين يطلق ICO في عيد الحب

تطبيق hicky.io للتعارف المتأسس على البلوكشين، بيعلن عن الطرح الأولي للعملة (إيكو ICO) في عيد الحب (14 فبراير). فعندما يتعلق الأمر بالعلاقات، الثقة في الوسيط الذي يقدم لنا وسيلة للتعارف عبر الأنترنت هو العنصر الأكثر أهمية. في التعارف عبر الانترنت يجب على المرء أن يثق في أن المعلومات التي تم تحميلها عبر ذلك الوسيط لا يساء استخدامها من قبل النظام الأساسي وأن المعلومات حول الآخرين صحيحة و غير مزورة. مع تطبيق hicky.io للتعارف المتأسس على البلوكشين كل المستخدمين هم حقيقيون لأن نظام التطبيق اللامركزي يتطلب شكلا من أشكال التحقق من هوية المستخدم، باستخدام التعرف على الصوت وتكنولوجيا المسح الضوئي للوجه. فيتم تشفير هذه البيانات وتخزينها باستخدام قاعدة بيانات لامركزية. وهذا يعني أنه لا يمكن الوصول إلى المعلومات التي تم تحميلها ومشاركتها من قبل المستخدم.

خدمة التحقق من المستخدم  التي توفرها hicky.io، فالنساء أكثر ميلا للانضمام إلى التطبيق لأنهم يمكنهم التأكد و يكونون على يقين من ان هوية الأشخاص الذي يتحدثون معهم هي حقيقية و ليست مزيفة. ايضا ميزة hicky.io ان لها رمزها المميز من أجل مواءمة الحوافز بين المستخدمين في المنصة. فعندما تنشأ النزاعات، سيشارك مجتمع hicky.io في حلها. المستخدمين الذين سيساهمو في حل النزاعات سيحصلون على رموز hicky التي تساوي قيمتها مال حقيقي و يمكن صرفها الى اي عملة محلية او مشفرة كانت، في حين أن المستخدمين الذين تسببوا في الصراع يجب أن يدفعو ثمن ما ذلك الصراع برموز hicky. وهذا يضمن أن جميع الأطراف سوف تتصرف بشكل جيد على المنصة.

كل من آليات التحقق والاقتصاد الرموز هم من الأركان الأساسية في مشروع hicky.io فعلى المنصة او التطبيق يمنع إنشاء حسابات وهمية أو بريد مزعج لأن تكلفة هذه الأنشطة تفوق الفوائد المحتملة. وهذا يخلق شبكة عامة أكثر ثقة وفعالية يتم فيها التوفيق بين حوافز جميع الأطراف المعنية. hicky.io يأخذ أفضل ما في العالم المادي والرقمي لخلق تجارب للتعارف متفوقة.

تطبيق hicky.io للتعارف المتأسس على البلوكشين لديها شركاء افوياء في مجال العملات المشفرة و البلوكشين من بينهم NAGA Group AG، وهي شركة مدرجة في البورصة الألمانية، فضلا عن اسماء كبيرة من التطبيق المعروف للتعارف Tinder في المجلس الاستشاري. سيتم الافراج عن النسخة الأولى من التطبيق في الأسابيع المقبلة.

“التعارف عن طريق الانترنت بات يعناي في الأونة الأخيرة و فريق تطبيق hicky.io في مهمة لإصلاح ذلك. Hicky يعيد للتعارف عبر الانترنت ال طريقه الصحيح عن طريق دمج الاحتمالات على الانترنت مع واقع متواجد حاليا – لخلق منصة تقدم أفضل من كلا العالمين “

– Kian Schreiber من فريق hicky.io

“يتم تدمير تجربة التعارف عن طريق الانترنت من قبل أولئك الذين يسيئون استخدام النظام، Hicky لديه القدرة على إزالة الجوانب السلبية من التعارف عن طريق الانترنت.”

– هيرميون واي Hermione Way (مستشار ورئيس تنفيذي السابق في تيندر Tinder)

للمزيد من المعلومات عن تطبيق hicky.io للتعارف المتأسس على البلوكشين و المشاركة في حملة بيع الرموز :

الموقع الرسمي : https://hicky.io/
كيان شرايبر
برلين
media@hicky.io

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *