حلول بلوكشين في القطاع المالي و الخدمات المالية و إنترنت القيمة - CREDITS | التعلم الحر - EDLibre

حلول بلوكشين في القطاع المالي و الخدمات المالية و إنترنت القيمة – CREDITS

CREDITS هو منصة او بلوكشين بعملتها المشفرة الداخلية الخاصة CREDITS او CS. بل هو تطبيق تقني جديد وفريد على تكنولوجيا البلوكشين، والعقود الذكية، وبروتوكول البيانات.

CREDITS منصة مع قدرات الشبكة التقنية الجديدة تماما، التي توفر السرعة، تكلفة المعاملات وإجمالي عدد العمليات في الثانية الواحدة. بل هي منصة مفتوحة مما يعني أن مستخدمين والشركات يمكن أن يخلقوا خدمات عبر الإنترنت التي تنفذ بروتوكول البلوكشين.

CREDITS تقدم منتج جديد للمستخدمين. من خلال تصميم ميزات جديدة لخلق خوارزمية جديدة للبحث عن توافق في الآراء. سجل جديد للمخططات، وهي خوارزمية لمعالجة وصيانة الحلول القائمة استنادا إلى نموذج عقد التصويتات الاتحادية.

تقدم منصة CREDITS حلا لمشاكل السرعات المنخفضة وارتفاع تكاليف المعاملات. وهو يوسع تكنولوجيا البلوكشين المحتملة للصناعة المالية وإنترنت الأشياء.

حلول بلوكشين في القطاع المالي و الخدمات المالية و إنترنت القيمة – CREDITS

الترتيب الكامل لنظم تقديم الخدمات على اساس الند للند التي تسمح لتشكيل الخدمات المالية تحويل الأموال، وتبادل العملات والقيمة، والائتمان والتمويل وغيرها من الخدمات مباشرة بين المشاركين. يتم توفير كل شيء دون وسطاء إضافية، وفقا لمبدأ واحد من المشاركين على قدم المساواة للمشاركين في النظام. ونتيجة لذلك، يحصل الجميع على أرخص وأسرع وأفضل الخدمات.

العالم يتحرك نحو التفاعل المباشر بين الناس على مبادئ الند للند على قدم المساواة مع المساواة. حدثت ثورة! ويتضح ذلك بوضوح من خلال الانقلاب في وسائل الإعلام، حتى التسعينات، كانت الصحف والمجلات والتلفزيون هي المزود الرئيسي للمعلومات. اليوم، قادة الرأي والمدونين، وجدت على قنوات يوتيوب والشبكات الاجتماعية، يتم استثمار الأموال في التمويل الجماعي و مشاريع ICO، ويتم تخزين المعلومات في الأنظمة السحابة اللامركزية.

ربما كانت الصناعة المالية واحدة من الصناعات القليلة التي تتخلف عن الركب، والتي تقاوم إدخال اللامركزية والتفاعل المباشر بين المشاركين. وعلى الرغم من أنه من الناحية الفنية، من الأسهل بكثير إنشاء خدمات مالية لا مركزية أكثر من إنشاء مركبات غير مأهولة.

CREDITS منصة لامركزية يمكنها الجمع بين جميع المشاركين في الخدمات المالية، بأمان وبسرعة لتنفيذ جميع المعاملات باستخدام مبادئ الحسابات الموزعة. و العقود الذكية المنفذة ذاتيا ومبادئ نظام التصويت الفيدرالي توفر فرصا غير محدودة لجميع المشاركين لخلق تفاعلات فريدة من المنتجات المالية المختلفة. منصة CREDITS تفتح سوقا ضخمة جديدة وإمكانات جديدة لاستخدام مشاريع وخدمات البلوكشين في القطاعات المالية وغيرها التي لا يمكن استخدامها سابقا بسبب السرعة وقيود تكلفة المعاملات.

هيكل CREDITS للحسابات الموززعة

في CREDITS سيتم التخلي عن Merkle tree واستخدام الحسابات الموزعة للمعاملات. مع كل إدخال يتكون من رمز التجزئة من كتلة الصفقة لإضافة إلى قائمة المرشحين بالإضافة إلى الحساب الموزع. يحتوي الإدخال على معرف العقدة والطابع الزمني عندما تم إنشاؤه. ويتضمن مدخل سجل الحسابات الموزعة اتجاه المعاملات وحساباته الأولية والنهائية ونوع الشطب وعدد وحدات الشطب ونوع الإيداع وعدد وحدات الإيداع. هذا المبدأ يزيد من سرعة معالجة المعاملات، ويزيد في تعقيد تغيير الحسابات الموزعة ويستبعد التحويلات الغير شرعية و التغييرات المحتملة في دخول دفتر الحسابات مع بعد الأوان.

نظام متوازن

CREDITS هو مجمع من البرامج التكنولوجية التي وضعها فريق CREDITS.COM PTE. LTD. بفضل تحليل عميق لاحتياجات المستخدم، و الفريق يعمل على تطوير نظام فريد ومتوازن لتحقيق سرعة عالية و سرعة معالجة العمليات مع الحفاظ على مبادئ نظام بلوكشين ومتطلبات الأمن الأكثر صرامة.

الأمان

CREDITS تضع أمن الشبكة في الصدارة. عبر  استخدم نظام تشغيل الشبكة المناسبة، والخبرة وجميع أحدث التطورات في مجال التشفير.

بدون تعدين

يتم نقل المعاملات المركزية للمعالجة إلى العقدة الرئيسية، حيث تتم معالجتها وكتابتها إلى السجل. فهو يقلل من وقت معالجة المعاملات. يتلقى مالك العقدة 50% من العمولات.

وقت قصير للعثور على التوافق

مبدأ إجماع جديد – مع فاصل زمني من 0.01 إلى 0.5 ثانية. الشخص الذي يحسب وظيفة أسرع، الذي لديه خادم أداء أعلى وجودة شبكة أفضل – يفوز في المنافسة على الحق في أن تكون عقدة الشبكة الرئيسية. ويحسب على أساس الحمل وعدد من العقد في الشبكة، والمزيد من العقد وارتفاع سرعة وتقصير الوقت لتحقيق توافق في الآراء. ويحصل المستخدم على عمولة بنسبة 50٪.

تشفير متماثل الشكل

الشيئ الذي يسمح بتقليل وقت المعالجة من المعاملات من خلال عدم الحاجة إلى فك التشفير تماما لحزمة البيانات. وفي الوقت نفسه، تظل السرية عالية. القرصنة والتغيير يستغرق وقتا أطول بكثير من التصويت للمعاملات ووضعها مرة أخرى في التسجيل.

مميزات CREDITS:

  • سجلات مزعة على البلوكشين، الامركزية في التخزين وشفرة المصدر مفتوحة. مع دعم الشبكات العامة والخاصة.
  • المعاملات يتم إدخالها في كل سجل البلوكشين من قاعدة البيانات كتلة أقل دون أشجار ميركل والجانب الجانبي من خلال معالجة المعاملات بالتراضي.
  • تشكيل كتل عبر عيين الأذونات على مستوى المعاملة. تتم إضافة المعاملات إلى الكتلة لنتيجة لاحقة من توافق في الآراء من قبل الخوارزمية لإيجاد حل آلة حالة محدودة
  • نموذج توافق الآراء الاتحادية مع آلية لحل معظم العقد مع إذن لاتخاذ قرار.
  • العقود الذكية من خلال تنفيذ كل عقد ذكي في بيئة منفصلة الجهاز الظاهري معزولة، مما يتيح التنمية في لغات النصي (جافاسكريبت)، والعمل الموسعة مع التقويم المقرر.
  • النظام هو قابلة للتطوير (مع زيادة عدد العقد، وعدد من المعاملات معالجتها لكل وحدة من الزيادات الوقت). هناك غياب التعدين حتى يتم إصدار جميع القطع النقدية مقدما في مبلغ معين.

المشروع يطرح عملته الأولية ICO:

خلال حملة ما قبل البيع، المشروع حقق اكثر من 253,931 دولار كدعم للمشروع من المشتثمرين، و فترة ICO مستمرة حتى الربع الثاني من 2018 .

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://credits.com/en/home/ico
الوثيقة البيضاء : https://credits.com/Content/Docs/TechnicalWhitePaperCREDITSEng.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/creditscom/
تويتر : https://twitter.com/creditscom
تلجرام : https://t.me/creditscom

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *