تكنولوجيا البلوكشين تدعم صناع محتوى السفر عبر منصة Futourist | التعلم الحر - EDLibre

تكنولوجيا البلوكشين تدعم صناع محتوى السفر عبر منصة Futourist

كل الناس بدون استثاء يحبون السفر و اكتشاف العالم و دائما ما تكون لذيهم الرغبة القوية للوصول الى ابعد نقطة في العالم. لهذا كل من وصل الى اي مكان في العالم، آرائهم واكتشافاتهم تغير طريقة رؤيتنا للعالم ولها تأثير هائل على عملية صنع القرار بخصوص لسفر و اكتشاف العالم. ففي هذه الأيام، يتم اتخاذ الكثير من القرارات على أساس المحتوى عبر الإنترنت. بحيث بلغت إيرادات صناعة المحتوى لأكثر من 190 مليار دولار في عام 2016، ومن المتوقع أن تبلغ قيمتها أكثر من 313 مليار دولار بحلول عام 2019.

تكنولوجيا البلوكشين تدعم صناع محتوى السفر عبر منصة Futourist

من الارقام التي تم ذكرها في مقدمة هذا المقال هناك عدد قليل من الناس الذين تمكنوا من تحويل محتواهم عن السفر إلى ارباح تكافئ تجربتهم في مشاركة المحتوى مع الأخرين، في حين أن غالبية المشاركين للمحتوى السفري لم يحصلو على اي ارباح من تجاربهم. و هنا تظر المفارقات الكبيرة في هذه الصناعة.

يعتبر مجال تقييم الأسفار و الرحلات واحد من أهم المجالات لإكتشاف كل اماكن العالم قبل الوصول اليها، لاكن لوحظ في السنوات الأخيرة أن المجال بأكمله آخذ في الركود. لهذا تهدف منصة Futourist لإستغلال الوضع الحالي لإطلاق مشروع  أول منصة لمشاركة تجارب السفر و تقييم الرحلات و المتأسسة على تكنولوجيا البلوكشين. فرؤية Futourist هي اضافة الطابع الديموقراطي ة الحقيقي على تجارب السفر وتحقيق التوازن بين المشاركين للمحتوى وعالم الأعمال. من المراجعين والمؤثرين والكتاب والمصورين وغيرهم من منشئي المحتوى، يحتاج الجميع للحصول على مكافات تشجعهم.

فوتوريست Futourist  منصة للاستعراضات و المراجعات و مشاركة التجارب الخاصة بالسفر و التي تم بنائها على البلوكشين من أجل تحقيق العدالة لجميع منشئي المحتوى في شكل مكافآت مالية.

فوتوريست Futourist أول منصة لمشاركة الرأي متأسسة على سلسلة الكتل Blockchain هذفها ان تكافئ كل مشارك للمحتوى عن السفر، بحيث شعارها، سافر ثم اكتب عن تجربتك اثناء السفر و احصل على مقابل مادي مدى الحياة عن ذلك المحتوى.

www.youtube.com/watch?v=ZqTbSoSLU6s

التعليقات او الاراء الموجودة على الانترنت خصوصا بمجال السفر هي واحدة من المعلومات الأكثر جديرة بالثقة والمفيدة للأخر. فهي تشكل كيف نرى الأشياء على الأساس يومي، والأهم من ذلك – أنها ترتبط مباشرة مع عائدات الأعمال. لذلك إذا كنت تساعد الآخرين، إذا كنت توصي لهم خدمة معينة، فوتوريست Futourist يؤمن انه يجب أن يحصل كل مشارك للمحتوى و الراي على مكافأة!

صناعة المحتوى الحاض بالسفر يولد اكثر من 313 مليار دولار من الإيرادات، تخيل إذا كان 1٪ فقط من هذه العائدات يعود إلى المجتمع، و يستفيد منه من كتبه. لهذا تم انشاء  فوتوريست Futourist لتحويل مليارات الدولارات الى المجتمع المسؤول عن كتابة المحتوى.

لماذا الاراء عن الأسفار مهمة؟

ببساطة لأن الجميع يحب السفر خاصة للأماكن التي لم نزرها من قبل ، و لإختيارها يلجئ الكثيير منا للبحث على شبكة الانترنت و تعتبر التقييمات واحدة من أهم مصادر المعلومات موثوقية و التي ثأثر بشكل مباشر على إتخادنا للقرارات، لأنها ترتبط مباشرة بإيرادات سوق السفر و الرحلات . فقد بلغ عدد التقييمات المكتوبة 500 مليون مراجعة على TripAdvisor وحده. ووفقا للإحصاءات الأخيرة،90٪ من المستهلكين يقرؤون التقييمات على الانترنت و 88٪ منهم يثقون بها. وعلاوة على ذلك، 89٪ من المستهلكين يقولون انهم يقرؤون أكثر من تقييمين لأي منتج قبل شراءه.

صناعة تقييمات الاسفار هي سوق كبيرة جدا . لكن من أهم عيوبها حاليا أنها  لا تعتمد على التكنولوجيا الجديدة، كما أن النطاق بأكمله آخذ في الركود. لهذا تهدف منصة Futourist لإستغلال الوضع الحالي لإطلاق مشروعها الذي من المتوقع أن يحدث نهضة في هذه السوق ، خاصة بإستخدامها لنظام المكافئات مقابل التقييمات .

و تركز المنصة على تقييمات الفيديو والأطعمة . على منصة Futourist ، ستكون قادرا على تقييم كل شيء له علاقة بالسفر، في أي مكان وفي أي وقت. من المطاعم إلى أماكن الإقامة، والحدائق، والأشياء التي يمكن القيام بها، والنقل، وما إلى ذلك.

المنافسين :

في هذه اللحظة، ليس لدى منصة Futourist منافس مباشر من شأنه أن يكافئ المساهمين باستخدام البلوكشين. لدينا منافسة حقيقية موجودة في الاقتصاد القديم، مع شركات مثل TripAdvisor، Foursquare و Yelp. ولكن هذه المنصات وغيرها لا تحفز مستخدميها مع مكافآت، و لا تبني محتوى الفيديو وأنها لا توفر أي مساحة للمؤثرين.

الاختلافات الرئيسية بين منصة Futourist  والمنافسين:

  • جودة المحتوى و خلق حافز من خلال المكافآت
  • التركيز على تقييمات الفيديو
  • تقييم الأطعمة و الأكلات .

صور لمؤسسي مشروع Futourist

تفاصيل رموز FTR و حملة البيع الأولي إيكوICO :

من المقرر أن تبدأ حملة البيع الأولي إيكوICO  يوم 20 فبراير 2018 وتنتهي يوم 20 مارس 2018، فقد تم بناء رموز FTR  على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20.  فإجمالي الرموز التي تم إنشاؤها :  1،000،000،000 FTR f. 

MORE THAN 1000 KYC's

من اجل دعم المشروع و الحصول على رموز FTR  التي سيتم ادراجها في منصات التداول قريبان يجب ارسال وثائق اثباث الهوية (KYC) عبر https://kyc.futourist.io للإستفاجة من العروض المقدمة مع بيع الرموز.

سعرالبيع :  €FTR  1  = 0.016 و مع تداول عملة FTR سيرتفع قمنها كم حدث مع العديد من العملات المشفرة التي يتراوح عددها الان اكثر من 1542 عملة مشفرة.

سقف البيع :  – 5،600،000 €

يمكن شراء الرموز بإستخدام الإثريوم .

للمزيد من المعولمات و الإستثمار في المشروع : 

الموقع الرسمي : https://futourist.io/ico
الوثيقة البيضاء : https://futourist.io/whitepaper
الفيسبوك : https://www.facebook.com/futourist.io
تويتر : https://twitter.com/futouristinfo
تلجرام :https://t.me/futouristio
بيتكوينتالك :https://bitcointalk.org/index.php?topic=2822014.0

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *