البلوكشين ستلغي جميع الحدود العالمية على قطاع الصحة - WELL | التعلم الحر - EDLibre

البلوكشين ستلغي جميع الحدود العالمية على قطاع الصحة – WELL

وفقا للبنك الدولي ومنظمة الصحة العالمية، يفتقر نصف العالم إلى إمكانية الحصول على الخدمات الصحية الأساسية، ويتعرض 100 مليون شخص إلى الفقر المدقع بسبب النفقات الصحية. وغالبا ما يكون من الصعب الحصول على الرعاية الصحية أثناء السفر إلى الخارج. أيضا عملية صعبة ومملة للحصول على تاريخ دقيق للمريض. و البحوث الطبية تستغرق وقتا طويلا لجمع المعلومات الفعلية من المستشفيات. فنظام الرعاية الصحية الحالي ككل هو قديم و بطيئ ككثير من المجالات. WELL، منصة الرعاية الافتراضية المتوافقة مع المنصات العاليمة للصحة، و المدعومة من العديد من الجهات المختصة بصناعتها، جاءت بحل بني على تكنولوجيا بلوكشين.

البلوكشين ستلغي جميع الحدود العالمية على قطاع الصحة – WELL

WELL تطمح في بناء السوق العالمية، اللامركزية، للرعاية الصحية القائم على البلوكشين. WELL هو هذفه نشر و عولمة الرعاية الصحية والقضاء على حدود الجغرافية للاتصال المباشرة بالمتخصصين في الرعاية الصحية مع المرضى في جميع و عبر انحاء العالم. WELL منتج عمل قائم في عدة اماكن بعدد من الشراكات كبيرة و التي تطمح ايضا لتوسيع اعمالها في العالم.

www.youtube.com/watch?v=RTjWJWY09aY

WELL سبق و ان لذيه بعض الأعمال المربحة. عام 2017 كان لديها أكبر شبكة المعالجين في ولاية كاليفورنيا. حتى الآن، أجرت WELL أكثر من 22،916 مشاورات صحية من حالات حرجة، زيارات صحية…

المشروع الان هو في صدد خلق رمز او عملة خاصة بالرعاية الصحية الرموز او العملة التي ستكون حل للمشاكل الحالية للمدفوعات عبر الحدود، والوصول إلى بيانات المرضى و تفادي مخاطر الدفع، حل خلق رمز جديد للرعاية الصحية يسمح بجعل النظام الصحي اكثر امانا و يتمتع بجودة عالية.

وقال إلدار فازوليانوف، مؤسس WELL. “ويل منصة الصحة و الرعاية الافتراضية المتوافقة مع الصناعة عبر العالم، حيث تشمل التطبيب عن بعد، والأجهزة البيومترية والمراقبة الطبية عن بعد للمرضى الذين هم في خطر. وقد بنيت WELL من اجل توفير ماسنجر أمن للرعاية الصحية مع المرضى وشبكة سريرية خاصة بهم تتألف من أكثر من 1600 مقدمي الخدمات الطبيرة و التي تغطي 49 ولاية في الولايات المتحدة وبعض بلدان العالم. نحن نخطط لإنفاق الأموال التي سيتم جمعها خلال حملة بيع الرموز لتطوير البلوكشين الخاصة بنا لتوزيع منصة WELL في جميع أنحاء العالم “، 

ويضيف أليكس بروخوروف، وهو مؤسس مشارك لمشروع WELL : “من خلال خفض حاجز الاتصال بطبيب، فإن كلاهما يوفر تكاليف رعاية صحية كبيرة ويشجع المرضى على زيارة قسم الطوارئ المحلي عند الاقتضاء. حسب المعايير الحديثة، تكنولوجيا البلوكشين هي التي ستساهم في تقليل التكاليف و توفير الوقت، و مد الأطباء بالبيانات الكالمة عن المرضى من اجل معاينة حالاتهم الطبية عبر العالم.

حملة بيع رموز WELL:

سيتم فتح حملة بيع الرموز المميزة WELL للجمهور في يوم الخميس، 25 فبراير 2018، وستكتمل حملة بيع الرموز عندما يتم التوصل إلى  قيمة 28،000،000 دولار من الاستثمارات أو في يوم الثلاثاء، 15 مايو، 2018.

حملة البيع تطمح للوصول الى 3،000،000 دولار.

تقدر قيمة الرموز المميزة WELL ب 0.10 دولار. يمكن للمشترين شراء الرموز الخاصة بهم باستخدام 90 عملة رقمية مشفرة، مثل إيثريوم، بتكوين، لايتكوين، داش، و العملات المحلية.

قبل حملة البيع، يمكن للمستثمرين المحتملين الاشتراك من خلال الانضمام إلى القائمة البيضاء والحصول على مكافأة 40٪ من رموز WELL. سيتم فتح القائمة البيضاء ل ويل للجمهور يوم الأربعاء 3 يناير 2018، وسوف تغلق يوم الخميس 25 فبراير 2018.

رموز WELL و فوائدها للمرضى و الأطباء :

Well Health Token

الذين يمكنه ربح رموز WELL

  • متخصصو الرعاية الصحية
  • المقرضين
  • المصادقون
  • مترجمين
  • المرضى

أيضا يمكن انفاق رموز WELL

  • تبادلها بين المرضى
  • على الجمعيات خيرية
  • للمقترضين
  • لأرباب العمل
  • للمدفوعات
  • و لشراء الأدويلة

عن مشروع WELL

بدأ إلدار فازوليانوف مشورع WELL في أبريل 2015، الدافع من وراء مشروع WELL هو عجزه عن الوصول إلى الرعاية الصحية في الوقت المناسب. بعد كسر ساقه في حادث التزلج على الجليد، كان لديه عملية جراحية، وبعد التفريغ، والعلاج الفيزيائي وإعادة التأهيل المطلوبة،. مؤسس مشروع WELL وصل الى الهامه من هذا المشروع عبر ما وقع في الحادث و الصعوبات التي واجهها و يواجهها كل يوم الالاف من الناس عبر العالم.

تأسست WELL في ديلاوير كشركة يوم 4 يونيو 2015. مشروع شركة WELL تعمل مع الشركات التالية: Medicare و  myMatrixx® و Optum و Century Pacific Medical, Inc، شركة WELL تعمل أيضا مع Medi-Cal و Veteran Affairs و Tricare و  Medicare Advantage و several HMO/PPO plans و Self-Pay/Private Pay، وعشرات المستشفيات فضلا عن مساعدة مرافق المعيشة والمسكنات وأكثر من مائتي وكالات الرعاية الصحية المنزلية.

الأهم من ذلك، اليوم أطباء WELL يتحدثون العديد من اللغات بما في ذلك: الإنجليزية والإسبانية والصينية والتاغالوغية والكورية والأرمنية والفيتنامية والفارسية واليابانية والروسية والعبرية وغيرها.

www.youtube.com/watch?v=8xrWa4fIKNo

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://joinwell.io/
الوثيقة البيضاء : https://joinwell.io/docs/joinwell-whitepaper-en.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/jointeamwell/
تويتر : https://twitter.com/jointeamwell
تلجرام : https://t.me/joinchat/Gm8ffBFfcLnbwDWJeDVBCA

لمعرفة المزيد حول بيع الرمز المميز وكيفية المشاركة، انتقل إلى المدونة https://medium.com/@joinwell
للاستفسارات يرجى الاتصال ب: pr@joinwell.io.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *