مشروع Bolenum لدعم العملة الرقمية و تكنولوجيا البلوكشين في افريقا | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Bolenum لدعم العملة الرقمية و تكنولوجيا البلوكشين في افريقا

كان إنشاء العملات الرقمية المشفرة او  في عام 2008 ثورة تكنولوجية لم يسبق لها مثيل النظام الإقتصادي. من سنوات كثيرة قبل، العملات الرقمية المشفة تمثل الآن أكثر من 40 مليار دولار من الثروة التي تم إنشاؤها حديثا، ناهيك عن المكاسب الهائلة التي تحققت في الإنتاجية والأمن، ومكافحة المركزية السلطوية التي هي كثيرة في عالمنا حالي. وكان البيتكوين العملة الرقمية الأولى التي تم الافراج عنها في بداية 2008 مما ادى نظام البلوكشين Blockchain و توسع رقعة البيتكون نحو كل العالم الى ظهرو عدد لا يحصى من الآخرين. من بين هذه العملات عملة الإثر ETH التي تعتمد على شبكة الإثرييوم الذي تأسست في 2015 على يد شاب عمره لم يتجاوز العشرين عاما فقط. شبكة الإثريوم الان تأسست عليها مئات العملاتن و من بين هذه العملات التي ستكون متاحة على منصة التداول في 15/07 عملة او رمز BLN التابع لمشروع Bolenum و هو ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

مشروع Bolenum لدعم العملة الرقمية و تكنولوجيا البلوكشين في افريقا

للتضح الصوروة رمز BLN او رموز الشركات التي شرحناها يمكن استخدامها كعملة خاصة بها مع مختلف التبادلات، أو يمكن أن تعمل على غرار أسهم في شركة، ويمكن أن تسمح لحقوق التصويت، وتوفير أرباح، أو أداء العديد من المهام الأخرى وفتح نافذة واسعة من الفرص. للإستثمار، و العمل بشكل كله مصداقية و شفافية، الرموز تم إنشاؤها لتكون شيئ تشتريه و تتداوله على كل منصات التداول للعملات الرقمية. و ايضا يمكن إستخدام الرمز لتقوم بصرفه لأي عملة تريد. او التعامل به في ما تقدمه الشركة من خدمات او منتوجات.

عن مشروع Bolenum

ما يحزن هو أنه، لم يتم اعتماد العملة الرقمية في العالم بشكل متساوي. ولم تستغل العملة الرقمية المشفرة بعض المناطق، ولا سيما الجنوب العالمي، و هذه الفرصة الذي يطمح اليها مشروع Bolenum. و هذه هي القضية التي يريد معالجتها.

مشروع Bolenum جاء ليقول العملة الرقمية المشفرة وتكنولوجيا البلوكشين ليست متاحة لكل العالم. فهي مرتكزة اكثر في آسيا، أوروبا الشرقية والغربية، وأمريكا الشمالية، حين أن بقية بلدان الجنوب لم تعتمد اي تكنلوجيا البلوكشين أو تعرف ما يمكنه ان تقدمه العملة الرقمية المشفرة. ولا سيما القارة الأفريقية، بحيث هي لا تعرف اي ما يمكنه ان تصنعه من فرص ضخمة التي تقدمها العملات الرقمية المشفرة لبناء الثروات في مجال الإقتصاد و التكلنلوجيا.

المشكل الذي يحاول حله Bolenum:

هناك العديد من الحواجز على المشاركة الأفريقية في العملة الرقمية. السبب الأول هو عدم وجود الدعاية والمعرفة حول مفهوم العملة الرقمية المشفرة في النظام الإقتصادي. لانه لا يوجد محتوى باللغات المحلية تعرف بتكنلوجيا البلوكشين و العملة الرقمية وعدد أقل من الناس على بينة من هذه التكنولوجيا.

للأسف، حتى بالنسبة لأولئك الذين يدركون ما هي تكنلوجيا البلوكشين يجدون صعوبة في المشاركة في هذه الثورة التكلنوجية و المالية. وهذا يقودنا إلى المسألة الثانية، صعوبة متكررة في تبادل العملات المحلية بعملات مشفرة. فالكثير من أكبر البورصات لا يقبل العملات الأفريقية، وبعضها لا يسمح حتى بتسجيل مواطني العديد من الدول الأفريقية. هذا النقص في المعرفة وعدم الوصول إلى الجمع ادى لتشكيل حاجز لا يمكن التغلب عليه تقريبا بالنسبة للكثيرين.

افريقا قارة بحاجة إلى كل الدعم و المعلومات و ما يساعدها في ان تشارك في هذه الثورة الإقتصادية المالية التكنلوجية، و ذلك يجب ان يكون على على نطاق واسع وعلى الفور وهذا هو بالضبط ما يهدف اليه مشروع Bolenum

الحل بالنسبة ل Bolenum :

مشروع Bolenum سيقوم بتوفير أول نظام رمزي على الإثيريوم لتبادل و صرف العملات التي تهدف إلى زيادة المشاركة الأفريقية في العملة الرقمية. بحيث الجوانب الرئيسية لهذا المشروع ستكون هي رموز Bolenum، ونظام التبادل المبتكر والآمن، ونظام المحفظة المرنة المتوافقة مع كل العملات.

  • رمز Bolenum

رمز BLN بمثابة العملة لمشروع Bolenum. وتعمل هذه الرموز كمخزن للقيمة وأداة للدفع المضمون للمعاملات. وباستخدام التبادل Bolenum، سوف يتم استبدالها بالعملات المحلية الافريقية و العملات الاجنبية مثل الدولار الامريكى. رموز BLN ستكون أيضا قادرة على أن يتم تداولها في منصات تداول العملة الرقمية المشفرة كطرف ثالث.

  • نظام الصرف 

ستجمع بورصة Bolenum بين خصائص التبادل و التداول التقليدية مع تطور السوق حيث التداول سيكون من الند للند، ايضا يمكن تحويل العملة المحلية المتاحة علة منصة Bolenum . وسيكون المستخدمون قادرين على سحب BLN بعملاتهم المحلية وكذلك شراء BLN مباشرة بمجموعة واسعة من العملات المحلية الأفريقية.

  • محفظة Bolenum

Bolenum سوف توفر محفظة Bolenum متوافقة تماما مع تبادل BLN والتي تسمح لسهولة سحب وشراء الرموز و العملات النشفرة و تبادبها بالعملات المحلية و العكس. و يمكن لحاملي رموز BLN أيضا استخدام أي محفظة تدعم عقود إثيريوم ERC20.

كيف يمكنك الحصول على هذه الرموز :

يمكنك الحصول على الرموز من الان عبر حملة البيع المسبق لها و الدي بدا يوم 22 يونيو إلا انه الإنطلاق الرسمي لل ICO ستكون يوم 15 يليوز و ستنتهي يوم 15 غشت.

  • سعر الرمز : 0.014 ETH.
  • سعر الرمز في فترة قبل الإطلاق الرسمي للبيع : 0.014 + 30%
  • عدد الرموز المتاحة 5,000,000 BLN.

باقي المعلومات :

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *