منصة الإقتراض او تقديم قرض عبر الإنترنت بتأمينات تضمنها شبكة FintruX | التعلم الحر - EDLibre

منصة الإقتراض او تقديم قرض عبر الإنترنت بتأمينات تضمنها شبكة FintruX

القرض الغير مضمون هو القرض الغير محمي أو مضمون بأي أصل كمقابل. في هذه الحالة المقرض يأخذ الكثير من المخاطر مقابل سعر فائدة أعلى. فكلما كان القرض أكثر خطورة، كلما كان سعر الفائدة أكثر تكلفة للمقترض و هذا ما يشجع المقرض على تقديم القرض. و لتفادي تلك المشاكل تم إنشاء شبكة FintruX لتحويل القروض الغير المضمونة إلى قرض مضمونة 100%، دات قيمة تحفظ حق الأطراف دون أي عقبات أمام المقترضين والمستثمرين. منصة FintruX متأسسة على البلوكشين التي تقدم خدمة القروض من الند الى الند و بدون حدود عالمية دولية بتامينات و ضمانات كبيرة. منصة FintruX ستعزز خدماتها عبر حملة بيع رموزها المميزة من أجل الحصول على الإستثمارات لجعل الفكرة على ارض الواقع. FintruX مدعوم من قبل شركة Robocoder التي أنشئت في عام 1999، Robocoder يدير عدة مليارات من الدولارات من الأصول. للمؤسسات المالية والمستثمرين المعتمدين.

منصة الإقتراض او تقديم قرض عبر الإنترنت بتأمينات تضمنها شبكة FintruX

منصة FintruX

شبكة FintruX هي منصة للإدارة الألية للقروض التي، ايضا منصة تقدم خدمات الضمانات بين المقرضين و المقترضين و المستثمرين، ايضا FintruX تعد وكالة لتقديم خدمات العقود على القرض. منصة FintruX يعد سوق على الانترنت متاسس البلوكشين  لتقديم خدمات القروض دون الإعتماد على اطراف ثالثة.

FintruX Network

ما الذي يحعل FintruX مختلفة عن باقي المنصات الأخرى في نفس المجال :

منصة FintruX تستخدم مستويات متتالية من تعزيز الائتمان لتحسين الجدارة الائتمانية. من خلال تعزيز الائتمان، حيث على FintruX يتم ضمان حقوق الأطراف المتعاقدة على القرض، و المقرض يضمن 100% ان ما تم قرضه سيرجع اليه مع الفائدة المتفق عليها.

  • شبكة FintruX تستحوذ على 10% من كل قرض للضامنين للقرض . ويمثل ذلك المستوى الأساسي من الأمن للمقرضين.
  • يمكن للمقرضين المحليين أن يختاروا من القائمة القروض المحلية بحوافز مختلفة للعمل كضامن. وبمجرد أن يلتزم الضامن. اي تقصير بعد ذلك في سداد الدين، او تقصير من المقترض سيتحمل الضامن مسؤولية ذلك من حسابه.

تهدف شبكة FintruX إلى تعزيز التحسينات الائتمانية من خلال تقديم مستويات متتالية تتضمن:

  • ضمانات إضافية على القرض
  • كفيل محلي ثالت
  • تقديم ضمانات إحتياطية
  • أصول تقدمها FintruX كضمانات على القروض. 

من خلال تسخير تعزيز الائتمان، تطمح شركة FintruX إلى جعل قروض الند للند، بدون اي خسائر.شبكة FintruX تولد عقود ذكية من اجل ضمان حقوق الاطراف المتعاقدة على القرض، تتحكم فيه و تضمنه البلوكشين، اضا العقد غير قابل للتغيير، و لا يمكن تزويره ويضمن سجلات مقاومة للرقابة. إلى جانب هذه الميزات، منصة FintruX لديها مطابقة فورية التي توفر وظائف الخدمة الذاتية بما في ذلك إعادة التمويل والدفع المسبق.

حول حملة ICO لجمع إستثمارات مشروع FintruX و بيع رموز FTX

تعلن المنصة عن بيعها للرموز FTX في حملة ما قبل ICO مع مكافأة قدرها 10 في المئة في 7 يناير 2017، والتي ستنتهي في 21 يناير 2017. عدد الرموز التي سيتم بيعها في تلك الفترة 75,000,000 FTX. ايضا حملة بيع ICO لها خصائصها يمكن الأطلاع عليها عبر الرابط التالي : https://www.fintrux.com/tokensale.aspx

يمكن للذين يرغبون في الحصول على الرموز مع المشاركين الأوائل التسجيل فيالقائمة البيضاء عبر https://www.fintrux.com/register.aspx?ReturnUrl=%2fverify.aspx

للمزيد من المعولمات :

الموقع الرسمي : https://www.fintrux.com
الوثيقة البيضاء : https://www.fintrux.com/home/doc/whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/fintrux
تويتر : https://www.twitter.com/fintrux
تلجرام : https://t.me/FintruX

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *