منصة Brickblock لربط العملة المشفرة مع الاصول الحقيقية | التعلم الحر - EDLibre

منصة Brickblock لربط العملة المشفرة مع الاصول الحقيقية

منصة Brickblock يؤمن مؤسسوها انها ستكون رقم واحد لتنويع الأصول الخاصة بالمستثمرين في السلسلة وخارج السلسلة. منصة Brickblock تطمح الى أن يكون الناس قادرين على تداول صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق العقارات و الأصول المشفرة. فبدلا من التداول في منطقة قديمة، والتي أنشئت في الثمانينيات، يهدف إلى Brickblock توفير حلول حديثة. إذ فريق المشروع يسعون جاهدين لجعل الأدوات المالية، التي كانت محفوظة تاريخيا للنخبة المالية، يمكن الوصول إليها على الصعيد العالمي، وخفض الرسوم عليها بشكل كبير وتبسيط استثمار في العملات الرقمية في الأصول في العالم الحقيقي.

منصة Brickblock لربط العملة المشفرة مع الاصول الحقيقية

لهذه المهمة، فريق Brickblock بحاجة إلى الكثير من الناس الذكية و التي هي مستعدة لمساعدة تكبير مجتمع Brickblock. في عهد التكنلوجيا يحاول بعض المستثمرين  الصغار التقليديين أن يستمروا ولكن صعوبة كبيرة يصادفونها كل يوم للدخول في الاستثمارات. ولكن مع التكنولوجيا بلوكشين والعقود الذكية، والإطار القانوني الحديث، يمكن لأي شخص الإستثمار حتى و لو ب 1 دولار اذ ان Brickblock لديها بالتأكيد أفضل الأدوات ليدخل اي شخص في اي إستثمار يريد.

لتعرف المزيد عن المشروع و كل ما تقدمه اليه هذا المقال المفصل مشروع Brickblock لإدارة الأصول والعملات الرقمية بتكنولوجيا البلوكشين عن المشروع قبل ان نجيب على العديد من الاسئلة كما التالي :

عدد الرموز التي سيتم توزيعها

سيكون هناك 500.000.000 رمز BBT في المجموع. و سيتم توزعها بالنسبة المؤوية كما التالي :

  • سيتم توزيع و بيع 51٪ من ارموز BBT في مرحلتين
  • توزيع 35٪ في تأمين الشركة لمدة ثلاث سنوات على الأقل
  • توزيع 14٪ على الداعمين المبكرين، وبرنامج المكافآت، والمؤسسين

تبدأ فترة الاشتراك في المشروع و الحصول على رموز BBT وفقا لمرحلتين :

المشروع Brickblock سيوزع الرموز للمستثمرين عبر مرحلتين. قد بدأت يوم 2 أغسطس 2017 و إستمرت لمدة خمسة أيام. كل يوم تم تخصيص تخفيض على عدد رموز Brickblock بنسبة 25 BBT لكل الأثير (إيث). المرحلة الثانية سوف تستمر لأربعة أسابيع وتبدأ في 11 أوكوبر 2017.

 

المرحلة الأول اعطت موارد كافية للتحضير للمرحلة الثانية. بعد نجاح المرحلة الأولى، في المرحلة الثانية سيكون لدرى Brickblock تركيز أكبر على العمل المجتمعي، و سيتم وضع المزيد من التركيز على جعل Brickblock أكثر قابلية للفهم للجمهور غير المالي وغير التقني.

في هذه المرحلة سيتم بيع الرموز على النهج التالي :

  • أسبوع 1 – 800 توكينز لكل 1 إيث
  • أسبوع 2 – 775 توكينز لكل 1 إيث
  • أسبوع 3 – 750 توكينز لكل 1 إيث
  • أسبوع 4 – 725 توكينز لكل 1 إيث

ستسمح هذه المساهمة لمشروع Brickblock بالنجاح ضد المنافسين من الاقتصاد القديم وأن تكون سريعة ومرنة بما فيه الكفاية للجلوس مع المنظمين لتطوير حلول متوافقة قانونيا تمكن الناس من تجارة الأصول المشفرة مع العالم الحقيقي والتأثير إيجابيا على الرأي العام حول العملة الرقمية المشفرة، العالمية.

بعد أربعة أسابيع من التوزيع، سيتم حرق جميع الرموز المتبقية غير المباعة.

مسؤولية الطلب على رموز BBT

إذا كان هناك طلب أعلى على رموز BBT من الرموز المتاحة، سوف يتم تمديد فترة المساهمات لمدة 48 ساعة أخرى. وستكون الرموز التي تباع في هذه الفترة بنفس سعر الصرف مثل العرض الأخير ناقص منه 50 BBT. على سبيل المثال: إذا تم الوصول إلى الحد الأقصى في الأسبوع الثالث من المرحلة الثانية المعدل الرسمي 750 BBT لكل إيث، سيكون هناك احتمال آخر لشراء برموز BBT ب 700 BBT لكل إيث لمدة 48 ساعة أخرى.

ولكن ماذا سيحدث لتقسيم على الرموز كما ذكر في الاعلى! سوف يتم الحفاظ على نفس النسب كما ذكر أعلاه ، فقط أن المبلغ الإجمالي لرموز BBT سيكون أعلى.

أسعار الصرف على رموز BBT

إذا كانت قيمة إيث أو بيتكوين تنخفض بشكل كبير قبل بيع الرمز المميز، سوف يقوم الفريق بتعديل جدول تخصيص رموز BBT . و لا يمكن أن يحدث التعديل إلا قبل المرحلة الأولى أو قبل المرحلة الثانية، مما يحول دون التأثير السلبي على المستثمرين الأوائل.

بأي عملة يمكن المساهمة:

يمكن المساهمة ب البيتكوين او إيثريوم، او لايتكوين. وعلاوة على ذلك سيكون لمشروع Brickblock تعاون مع Bitcoin exchange Cubits.

كيف سيحصل المستثمر على رموز BBT

من خلال الحصول على المساهمات ETH , BTC , LTC  سيحتاج مشروع Brickblock الى أسبوعين آخرين لتخصيص الرموز للمساهمين بعد إغلاق بيع رمزية.

منصة Brickblock من اجل تحديد رسوم المنتجات المعروضة من أجل التأثير بشكل إيجابي على استخدام المنصة، في حين لا يزال تحقيق الربح. يمكن لجميع حاملي رمز الوصول إلى المنافسين ل بريكبلوك وربما بيع رموز الوصول الخاصة بهم للمستخدمين الآخرين على منصات الأسواق الثانوية المستقلة التي قد تتطور مع مرور الوقت. Brickblock لا يمكن زيادة الرسوم دون المخاطرة بانخفاض في عدد الصفقات التي أجريت على منصة ولا يمكن خفض الرسوم دون الحد من أرباحها الخاصة.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.brickblock.io/
الوثيقة البيضاء : Brickblock_General_Whitepaper_v102.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/brickblock.io/
تويتر : https://twitter.com/brickblock_io
سلاك : https://slack.brickblock.io/
تلجرام : @brickblock

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *