مشروع Brickblock لإدارة الأصول والعملات الرقمية بتكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Brickblock لإدارة الأصول والعملات الرقمية بتكنولوجيا البلوكشين

موضوع جديد سنتحدث فيه عن مشروع Brickblock و علاقته بالبلوكشينن و ما هي رؤيا و مخططات المشورع مع العملات الرقمية المشروع و البلوكشين. يعرف الكثير منا المهتم بالإستثمار في الإنترنت و الإستثمار في العملات الرقمية و الرموز المميزة ICO Token. أن لهذا النوع من الإستثمار قيمته و يمكن للمستثمر ان يحصل على المال الكثير في يوم او شهر او سنة او اكثر، حتى ان الخسائر في العملة الرقمية تكون كثيرا ولكن دائما نسبة الأرباح تفوق نسبة الخسائر، غير ان مجال العملة الرقمية و مشاريع البلوكشينن تحتاج الى دراسة و بعض الخبرات، و حتى المبتدئين يمكنه البدأ في الإستثمار، لأنه يتسم بالسهولة و لا تعقيد. هذا ما كان في مقدمة مشروع Brickblock الهادف الى إنشاء صندوق للإستمارات للجمع بين الأصول الرقمية (العملات الرقمية) و الأصول الحقيقية (عقار …. اي كل ما هو ملموس) كيف ذلك!؟ هو ما سنشرحه بالتفصيل في هذا المقال المفصل عن مشروع Brickblock و كيفية الإستثمار فيه.

مشروع Brickblock لإدارة الأصول والعملات الرقمية بتكنولوجيا البلوكشين

ما هو مشروع Brickblock :

مشروع Brickblock هذفه بناء حل جديد قائم على تكنلوجيا البلوكشين للاستثمار في صناديق التداول المتداولة، والصناديق العقارية والصناديق المتداولة بالعملة النقدية المعروفة والصناديق النشطة التي تديرها العملات (ِCoin). وذلك من خلال الاستخدام الفعال للعقود الذكية. البلوكشين و العقود الذكية في نظر فريق مشروع Brickblock هي الرؤيا و المشتقبل الذي يبحث عنه المتداولين في كلا الأصول سواء رقمية او حقيقية، إذ ان Brickblock يطمح الى إزالة كل الحدود العالمية و كل ما يعيق المستثمرين و المتداولين عبر العالم، إذ ان الإستثمار عبر Brickblock سيكون أكثر شمولية من الناحية المالية في جميع الأصول. ومن ثم يمكن إلغاء القيود التجارية الجغرافية ، دون الحاجة الى حساب مصرفي. إزالة الأطراف التالثة او الوسائط.

بريكبلوك هو المشروع الأول الذي يطمح الى بناء منصة سلسة وشفافة لربط العملات الرقمية المشفرة مع أصول العالمية الحقيقية.

منصة Brickblock متاحة للإستثمار في:

  • صناديق العملات COIN FUNDS:

هناك نوعان من صناديق العملة الرقمية المشفرة، أدارة مصرفية تدار بشكل فعال وأخرى تدار بشكل سلبي. يمكن لمديري الصناديق ينطبق على إدارة أموال المستثمرين من خلال اختيار cryptocurrencies محددة، يوم التداول وجني الأرباح من التوزيع الفعال للأموال. يمكن للمستخدم أن يقرر أي استراتيجية للتصديق وأي مديري الصناديق للعمل معها. في قسم CF السلبي، و Brickblock تقبل سوى مزيج من المؤسسات التي تقدم مؤشرات على أساس rule-. سيتمكن المستخدمون من الاستثمار في العملات الرقمية العشر المرجحة للقيمة السوقية. ونظرا لعدم وجود سف سفلي حتى الآن، فإن Brickblock تقدم نظاما يستند إلى صناديق الاستثمار المتداولة السلبية.

  • صندوق الاستثمار المتداول في البورصة EXCHANGE TRADED FUNDS : 

تتفوق معظم صناديق الاستثمار المتداولة على منافسي صناديق الاستثمار المشترك على المدى الطويل. إن رسومهم الإدارية المنخفضة وقدراتهم على تتبع مؤشرات معينة مثل ستاندرد آند بورز 500 و نيكاي 225 أو سلع مثل الذهب والفضة تمنحهم ميزة تقديمها بأسعار قريبة من الجملة دون حد أدنى. مع صناديق الاستثمار المتداولة، يمكن للمستثمرين اختيار سوق الاستثمار المفضلة لديهم بينما التحوط المخاطر في صناعة أخرى. سوف تبدأ بريكبلوك مع صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع المؤشرات العالمية. وفي وقت لاحق، سوف تعتمد على توافق المجتمع المحلي لصناديق الاستثمار المتداولة الأخرى التي ستضاف إلى محفظتها.

  • الصناديق العقارية REAL ESTATE FUNDS 

الاختيار بين صناديق العقارات، صناديق الاستثمار العقاري، أو العقارات، للاستثمار في المشاريع العقارية مع إمكانات عالية كما هو مدرج في منصة Brickblock. وتؤدي وظيفتان للنمو على قيمة العقارات التي لديها القدرة على النمو مع مرور الوقت وتحقيق دخل ثابت يتم توزيعه على المساهمين عبر عقود ذكية أو استثمارها في عقارات جديدة. ويقلل هيكل الثقة الرقمية بشكل كبير من الرسوم القانونية ورسوم الطوابع في عمليات النقل والتعقيدات التي تواجه عقد الضمان. سوف تبدأ بريكبلوك مع ريف وأوروبا الآسيوية ثم تمتد إلى الصناديق العالمية.

مميزات منصة Brickblock :

  • التداول مفتوح طيلة الاسبوع و على مدار الساعة : 

من خلال هذه الميزة، طريقة جديدة للتداول طيلة الاسبوع و على مدار الساعة،  سوف تتطور، والتي سوف تقضي على سعر كبير ينتشر من الأصول، عند إغلاق البورصات.

  • الإستثمار بدون حدود على منصة Brickblock: 

بغض النظر عن مكان وجودك في اي ناحية من العالم، البلوكشين ليس لها حدوج جغرافيةن و لن تحتاج الى حسابات مصرفية بنكية. إستثمر في منصة بكل حرية Brickblock.

  • منصة Brickblock الإستثمار فيها شريع جدا و بدون اي قيود :

عمليات المضاربة و المقاصات، تستغرق حتى يومين على الأقل لمعرفة النتائج و تكلف كثيرا بين ما يحصل عليه السماسرة و الوسطاء و تكاليف التحويلات، ولكن منصة Brickblock و البلوكشين جاءت للقضاء على كل ذلك.

  • كل الأصول تدعمها Brickblock : 

يتم تخزين جميع الأصول في صناديق Brickblock و لا يمكن لأحد الوصول اليها غير صاحبها الحامل لرموز Brickblock، ايضا كل الأرباح على الأصول ترسل اتوماتيكيا الى اصحابها عبر العقود الذكية التي تنفذ العملية اتوماتكيا.

  • شفافية منصة Brickblock : 

كل العمليات على منصة Brickblock فهي متبوعة اتوماتكيا، لا يمكن تزويرها او التلاعب بمحتواها، فكل العمليات على تكنلوجيا البلوكشين، و العمليات تكون عامة بأرقامها الحقيقية.

  • منصة Brickblock : 

كل شيئ مبني على تكنلوجيا البلوكشينن فهو امن 100% و على منصة Brickblock يمكن نوازنة خطورة التداول في العملات الرقمية بتحويلها الى الأصول الحقيقية بسرعة تامة و بدون اي تعقيدات.

قوة منصة Brickblock : 

المنصة تكمن قوتها فأنها مبنية على اقوى أنظمة البلوكشين و العقود الذكية المتاحة، Brickblock متاسس على انظمة متقدمة باستخدام عقود ذكية للمعاملات آمنة وشفافة. العقود الذكية هي البرامج التي تعمل دون إمكانية حدوث تعطل أو الاحتيال أو تدخل طرف ثالث. جميع المعاملات بBrickblock لها احتياطي على بلوكشين خاص ومفتوحة للجمهور.

  • مبنية على بلوكشين LISK
  • مبنية على بلوكشين Waves
  • مبنية على بلوكشين NXT
  • مبنية على بلوكشين HyperLedger
  • مبنية على بلوكشين ETHEREUM

كيف تعمل منصة Brickblock :

منصة Brickblock تتيح للمستخدمين الاستثمار في العديد من الأصول المتداولة بغض النظر عن حجم قيمتهم الاستثمارية. وهي تستخدم عقود ذكية للتعامل مع الاستثمارات الصغيرة والكبيرة، وبالتالي تقديم رسوم أقل وأسعار أفضل من البنوك التقليدية. يحصل المستخدمون على رمز مميز مدعوم بالأصول مع تسمية فريدة بعد كل استثمار. الرموز قابلة للتداول بسهولة على كل منصات العملات الرقمية و أسواق الأسهم. كما يمكن استرداد الأصول من الصندوق الرقمي في أي وقت.

لماذا المستثمرون يحتاجون الى BRICKBLOCK :

لا توجد اي رسوم مخفية في منصة Brickblock

على المنصة برموز Brickblock يمكن شراء و بيع و التحويل بين الرموز بدون اي رسوم مخفية، ايضا الإستثمار في الأصول بالعملة الرقمية لا يكلف اي رسوم كبيرة مقارنتا مع الإستثمار عبر الحسابات البنكية و العملات المعروفة.

سوق مستقل :

Brickblock سوق مستقل و شفاف للأصول الرقمية و هو يطمح الى ان يصبح السوق الاكثر امانا و المليئ بفرص الإستثمار.

تحسين نسب الأرباح :

يتم تحويل األرباح أو القسائم من الإستثمارات تلقائيا إلى حاملي الرموز من خالل عقود ذكية ذاتية التنفيذ.

Brickblock تدعم الإستثمارات الصغيرة: 

بسبب انخفاض تكاليف الدخول في الإستثمارات، مديري الصناديق الصغيرة وسماسرة الاستثمار لديهم فرصة لجذب المشاريع الاستثمارية الصغيرة و الكبيرة و المتوسطة.

الاستثمارات العالمية

Brickblock تمكن المستثمرين في الإستمار في كل الأصول العالمية، مع الحصول على ارباح حقيقية و اصلية.

لا يوجد حد ادنى للإستثمار على منصة Brickblock :

تقوم البنوك بتحصيل رسوم الحد الأدنى. مع Brickblock يمكنك الحصول على أسعار البيع كله مع عدم وجود الحد الأدنى من حاجز الاستثمار.

كيف يتم حماية المستثمر : 

الإستثمار عبر Brickblock في كل الأصولن يكون عبر قوانين صارمة، فكل الأصول الحقيقية يتم الحفاض عليها في صندوق امن حقيقي، لا يمكن فتح الصندوق الا لحاملي رموز المنصة، ايضا الأصول الرقمية يتم الحفاض عليها في صندوق مستقل رقمي، و كل الارباح عل الإستمارات سواء في الأصول الحقيقية او الرقمية يتم ارسالها اتومتتكيا الى محفظتك.

كيفية الحصول على رموز Brickblock :

اولا قبل ان تشتري و تستثمر في رموز Brickblock، يجب ان تعرف انه حتى رموز المشورع بعد غنتهاء فترة ICO ستكون على منصات التداولن و سعر هذه الرموز ستغير مع تغير الصوق، غير ان قيمتها على المنصة تبقى ثابثة، يمكن ان تستثمر بها في اي أصول تدعمها المنصة.

الرموز او العملة الرقمية للمشورع BRICKBLOCK TOKENS هي رموز تعطي الحق في عمل اي معاملة او تحويل على المنصة، الرموز يمكن تداولها في منصات تداول العملات الرقمية، ايضا هي عملات محدودة يمكن الحصول عليها فقط من خلال Presale، او في فترة Token Sale.

الأرباح التي يمكن ان يحسبها المستثمر من شراء الرموز، و الشراء يكون عبر الرابط التالي https://www.brickblock.io/tokens

كل المستثمرين في فترى ما بعد البيع و التي تمتد من 2 غشت الى 6 غشت ستكون لهم قيمة اكبر من الرموز كما التالي :

  • 2 غشت قيمة 1ETH تمكنك من الحصول على 1000 BRICKBLOCK TOKENS. 
  • 3 غشت قيمة 1ETH تمكنك من الحصول على 975 BRICKBLOCK TOKENS.
  • 4 غشت قيمة 1ETH تمكنك من الحصول على 950 BRICKBLOCK TOKENS.
  • 5 غشت قيمة 1ETH تمكنك من الحصول على 925 BRICKBLOCK TOKENS.
  • 6 غشت قيمة 1ETH تمكنك من الحصول على 900 BRICKBLOCK TOKENS.

كل المستثمرين في فترة البيع و التي تمتد ل 4 أسابيع  غشت ستكون لهم قيمة اكبر من الرموز كما التالي :

  • الأسبوع الاول 800 BRICKBLOCK TOKENS مقابل 1 ETH.
  • الأسبوع الثاني 775 BRICKBLOCK TOKENS مقابل 1 ETH.
  • الأسبوع الثالث 750 BRICKBLOCK TOKENS مقابل 1 ETH.
  • الأسبوع الرابع 725 BRICKBLOCK TOKENS مقابل 1 ETH.

بالنسبة لتوزيع الرموز كما التالي :

  • 51% من الرموز يتم بيعها للعموم.
  • 35% لأصحاب المشروع.
  • 14% للأغراض التسويقية للمشورع.

ما سيتم جمعه من قيمة بيع الرموز سيتم إستغلاله في :

  • 58% في تطوير المنصة.
  • 15% لكل العمليات التي تخص المنصة.
  • 15% للأغراض القانونية.
  • 12% للتسويق للمنصة.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.brickblock.io/
الوثيقة البيضاء : Brickblock_General_Whitepaper_v102.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/brickblock.io/
تويتر : https://twitter.com/brickblock_io
سلاك : https://slack.brickblock.io/
تلجرام : @brickblock

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *