إنشاء متجر إلكتروني ناجح للدروب شيبينغ على Shopify | التعلم الحر - EDLibre

إنشاء متجر إلكتروني ناجح للدروب شيبينغ على Shopify

تعلم إنشاء متجر إلكتروني ناجح وكسب آلاف الدولارات من المبيعات على متجر Shopify الخاص بك، عملا بمبدأ الدروب شيبينغ!
إذا كنت جديدا على التجارة الإلكترونية، ترغب في إنشاء متجر للدروب شيبينغ أو تبحث عن دخل ثانوي على الانترنت، فإليك دورة تعليمية تعلمك أساسيات خلق تجارة إلكترونية مربحة مع Shopify، حتى لو لم يسبق لك أن بعت أي شيء على شبكة الإنترنت.

إنشاء متجر إلكتروني ناجح للدروب شيبينغ على Shopify

ستتلقى في هذه الدورة اقتراحا لاستخدام مبدأ الدروب شيبينغ dropshipping. لأنه نموذج بسيط وغير مكلف للبدء بأمان. في الجزء الأول سوف تفهم كل مزايا هذا النموذج. إنشاء متجر إلكتروني دون مخزون شيء مربح جدا.

ثم ستركز على إيجاد بعض المنتجات الرئيسية لمتجرك. في نهاية هذا القسم، سوف تكون قادرا على العثور على الميولات الحالية في السوق وتزويد متجرك الالكتروني بالمنتجات الرائجة التي تباع بالآلاف.
بعد العثور على المنتجات، سوف تتعرف على الناس الأكثر ميولا لشراء المنتجات التي اخترتها. سوف تعرف كيفية استخدام أداة بسيطة ولكنها قوية جدا لتحليل السوق الخاص بك في غضون دقائق. من هناك، ستتعرف على الزبائن المثاليين لتجارتك.

ثم، بعد كل ما سبق، سوف تنتقل إلى إنشاء متجرك الإلكتروني على Shopify. ستتعرف على جميع مراحل إنشاء متجرك بالتفصيل، من فتح الحساب حتى عرض منتجاتك للبيع، مرورا بكل خطوات التحسين الممكنة لجعل تجربتك في البيع على الانترنت مثالية. في نهاية هذا الجزء، ستكون قد قمت بإنشاء المتجر الالكتروني الخاص بك وطرحت منتجاتك الأولى للبيع لزوار موقعك.

لجلب أول الزوار وتحقيق المبيعات الأولى سوف تستخدم الإعلان عبر الفيسبوك. سترى النقاط الأساسية لإنشاء الإعلان وتحسينه لزيادة الأرباح. ستكون على دراية بجميع الخطوات الرئيسية لإعداد الحملات التي تركز الانتباه وتجلب لك أقصى عدد ممكن من الزبناء.
من أجل تحقيق أقصى استفادة من متجرك، ستعرف على كيفية استرداد بيانات عملائك من أجل تقديم عروض ترويجية لهم. علاوة على كيفية ترسيخ مصداقية متجرك الالكتروني، عبر نيل ثقة جميع زوار موقعك. سوف تعرف أيضا كيفية جعل فئة واسعة من الناس الذين يتخلون عن سلة مشترياتهم (70٪ في المتوسط) يعودون إلى متجرك من أجل الشراء! وأخيرا سوف تعرف كيفية استخدام إعادة التوجيه الإعلاني من أجل مضاعفة مبيعاتك 10 أضعاف.

لإيصال الشرح بنجاح طوال الدورة، ينشئ المؤطر متجرا إلكترونيا من الألف إلى الياء أمامك. من افتتاح حساب على Shopify، مرورا باختيار المنتجات والموردين، الإعلان على الفيسبوك والتطبيقات الأساسية لتحسين المحل، وحتى تحقيق المبيعات الأولى. سترى كل هذه الخطوات مصورة على شكل فيديوهات.
الهدف الرئيسي من هذه الدورة هو السماح لأي شخص بإنشاء متجر إلكتروني مربح بواسطة نموذج الدروب شيبينغ والحصول على الأقل على دخل تكميلي.

رابط الدورة

وقتا طيبا للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *