إنشاء تطبيقات البلوكشين اللامركزية DApps- تطوير ايثريوم Ethereum | التعلم الحر - EDLibre

إنشاء تطبيقات البلوكشين اللامركزية DApps- تطوير ايثريوم Ethereum

هل سبق أن سمعت بمصطلح البلوكشين والعقود الذكية Smart Contracts؟ ماذا عن لغة البرمجة Solidity؟ ربما قد سمعت عن تطبيقات بلوكشين اللامركزية؟
أيا كان ما يدفعك لبدء رحلتك في تطوير تطبيقات البلوكشين اللامركزية، فقد وصلت إلى المكان الصحيح للبدء في ذلك.
هذه الدورة التعليمية هي الأكثر شمولا لتعلم إنشاء تطبيقات بلوكشين اللامركزية DApps) Decentralised Blockchain Apps) على شبكة الإنترنت. إنها الدورة التي تضم كل ما تحتاجه للبدء في تطوير تطبيقات بلوكشين اللامركزية. تعلم Solidity وصر مطور تطبيقات البلوكشين اللامركزية!
دورة فعالة وعملية من شأنها أن تنقلك من الصفر في تطوير تطبيقات بلوكشين اللامركزية، لتصبح من السباقين لتطوير تطبيقات بلوكشين القائمة على ايثريوم Ethereum

تعلم إنشاء تطبيقات البلوكشين اللامركزية DApps- تطوير ايثريوم Ethereum

رغم وجود الكثير من الأدلة المنتشرة على جميع أنحاء شبكة الإنترنت، فإنه من الصعب أن تجد دورة مركزة لتطوير إيثريوم مصورة على شكل فيديوهات والمحدثة بانتظام، فضلا عن كونها مؤطَرة من طرف مدربين ذوي خبرة واسعة في عالم البلوكشين.

لن يخفى عنك شيء. سوف تتعرف خطوة بخطوة على كيفية إنشاء تطبيقات البلوكشين اللامركزية. علاوة على ذلك، سيكون بإمكانك التواصل مع المؤطرين عند الحاجة من خلال مجلس المناقشة في الدورة إن واجهتم أي مشاكل.
تم تصميم هذه الدورة لمن يرغب أن يكون من السباقين لتطوير ايثريوم في سوق تطبيقات بلوكشين اللامركزية. حتى إن كنت قد سمعت عن تطبيقات بلوكشين اللامركزية دون أن تلتحق بالمجال، فأنت في المكان المناسب للبدء فيه.

هذا هو البرنامج الذي ستعمل وفقه طوال الدورة:
سوف تتعلم كيفية استخدام Solidity 3، Truffle 2 وكتابة تطبيق موزع كامل باستخدام Angular.

المكتسبات

بعد إتمام هذه الدورة، ستخرج بالمكتسبات التالية:

  • القدرة على الاستماع والتفاعل مع أحداث محددة.
  • فهم استخدام أنواع البيانات Datatypes المختلفة.
  • كتابة حالات الاختبار Test Cases لنشر التطبيقات اللامركزية.
  • تعلم كيفية تغيير البيانات على بلوكشين.
  • تطوير محفظة مشتركة يمكن أن تضم الأموال على بلوكشين.
  • كتابة تطبيق لامركزي لتعلم استخدام Truffle و Angular.
  • فهم جميع الجوانب ذات الصلة ب Solidity التي ستحتاجها في هذه الدورة.

المتطلبات

تستهدف هذه الدورة الأشخاص المتمكنين أساسا من: تطوير الويب، جافا سكريبت، Ajax-Requests، AngularJS، Gulp/Grunt  وNode Package Manager.
ليس من المطلوب أن تكون متقدما في أي من المواضيع المذكورة أعلاه، تحتاج فقط إلى فهم الأساسيات. أما بخصوص الباقي، فستكون هذه الدورة دليلك لإنشاء تطبيقات بلوكشين اللامركزية.

 

ملاحظة: تقدم منصة Udemy، إلى حدود كتابة هذه الأسطر، هذه الدورة بتخفيض جد مهم. إذن، على الراغبين في الاستفادة من الدورة بأقل سعر ممكن الالتحاق في أقرب وقت. العرض الحالي سينتهي غدا، و ربما يتم التخفيض في عرض آخر لاحقا.

رابط الدورة

تعلما ممتعا للجميع، نحن هنا إن احتجتم أية مساعدة. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *