Press "Enter" to skip to content

منح Chevening الممولة بالكامل لدرجة الماجستير من الحكومة البريطانية 2019-2020

هجر أمقران 0

تقدم منح Chevening الممولة بالكامل لدرجة الماجستير فرصة فريدة لقادة المستقبل، المؤثرين، وصانعي القرار من جميع أنحاء العالم لتطوير كفاءاتهم على المستوى المهني و الأكاديمي، توسيع شبكاتهم و الحصول على تجربة ثقافية في المملكة المتحدة، وكذلك بناء علاقات إيجابية دائمة مع المملكة المتحدة.

منح Chevening الممولة بالكامل لدرجة الماجستير من الحكومة البريطانية 2019-2020

تقدم وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث (FCO) بشراكة مع منظمات أخرى منحًا دراسية من Chevening لبرامج الماجستير لفائدة الطلبة الدوليين.

Chevening هو برنامج الجوائز الدولية لحكومة بريطانيا الذي يهدف إلى تطوير القادة العالميين منذ عام 1983. بتمويل من وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث (FCO) والمنظمات الشريكة، يقدم Chevening نوعين من الجوائز – منح Chevening الدراسية و زمالات Chevening.

يجب على المتقدمين الحصول على درجة البكالوريوس التي ستمكنك من الالتحاق ببرنامج للدراسات العليا في إحدى جامعات المملكة المتحدة. وهذا يعادل عادة درجة الشرف العليا من الدرجة الثانية في المملكة المتحدة.

أهلية الحصول على منح Chevening الممولة بالكامل لدرجة الماجستير

لكي تكون مؤهلاً للحصول على هذه المنح، يجب عليك:

  • أن تكون مواطنا في بلد مؤهل للحصول على هذه المنح.
  • العودة إلى بلد المواطنة لمدة لا تقل عن عامين بعد انتهاء منحتك.
  • أن تكون حاصلا على درجة البكالوريوس التي ستمكنك من الإلتحاق ببرنامج الدراسات العليا في إحدى جامعات بريطانيا. وهذا يعادل عادة درجة الشرف العليا من الدرجة الثانية في بريطانيا.
  • أن تكون لديك خبرة عمل لمدة عامين على الأقل.
  • التقدم لثلاث دورات جامعية مختلفة مؤهلة في بريطانيا والحصول على عرض غير مشروط من أحد هذه الخيارات بحلول 11 يوليو 2019.
  • تلبية متطلبات Chevening للغة الإنجليزية بحلول 11 يوليو 2019.

متطلبات اللغة الإنجليزية: مقدمو الطلبات أحرار في إجراء الاختبارات أكثر من مرة من أجل تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية Chevening. يرجى ملاحظة أن Chevening لا تدفع مقابل التكاليف المرتبطة باختبار اللغة الإنجليزية. أنت مسؤول عن حجز ودفع التكاليف المرتبطة بهذه الاختبارات.
يقبل Chevening اختبارات اللغة الإنجليزية من خمسة مقدمين:

آخر أجل للتقديم ل منح Chevening الممولة بالكامل لدرجة الماجستير

آخر أجل هو 6 نوفمبر 2018.

كيفية التقديم ل منح Chevening الممولة بالكامل لدرجة الماجستير

التقديم عبر الانترنت.

الموقع الرسمي للمنح

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *