زمالة CIDER لأبحاث ما بعد الدكتوراه بجامعة كيب تاون

يسر مركز علم الأوبئة والأبحاث عن الأمراض المعدية (CIDER) في كلية الصحة العامة بجامعة كيب تاون، بالاشتراك مع المبادرة التعاونية المعنية بالدراسة والبحث في مجال فيروس نقص المناعة البشرية لدى الأطفال (CIPHER) أن يعلنا عن فتح باب تقديم الطلبات للاستفادة من زمالة CIDER المدفوعة الأجر لأبحاث ما بعد الدكتوراه في الطب بجامعة كيب تاون لمدة 15 شهراً.
سيعمل المرشح المستفيد من زمالة CIDER على إجراء بحث علمي، بما في ذلك مراجعة منهجية حول صحة الأطفال المعرضين للإصابة بفيروس نقص المناعة المكتسبة، تحت إشراف وتوجيه الدكتورة Mary-Ann Davies وفريق مشروع CIPHER HEU بما في ذلك الدكتورة Kate Powis، إضافة إلى المستفيدة السابقة من زمالة CIDER، الدكتورة Amy Slogrove.

زمالة CIDER لأبحاث ما بعد الدكتوراه بجامعة كيب تاون

سوف يتم الإعلان عن الحائز على زمالة CIDER في ورشة العمل الرابعة للأطفال والمراهقين المعرضين للإصابة بفيروس نقص المناعة، والتي ستعقد في 22 يوليو 2018 كلقاء رسمي للمؤتمر الدولي الثاني والعشرين لمكافحة الإيدز، في أمستردام بهولندا.

سيتم تعيين المرشح المستفيد من زمالة CIDER لإجراء البحوث في مركز CIDER، لكن أنشطة التطوير المهني تشمل فترة تدريب لمدة شهرين في قسم علم الأوبئة بكلية Harvard T.H. Chan للصحة العامة، التابعة لجامعة هارفارد، وفترة تدريب مدتها شهر واحد في المبادرة التشاركية للايدز بين Botswana وكلية هارفارد للصحة العامة.
يتم الترحيب بالطلبات المقدمة من المقيمين في البلدان المنخفضة الدخل أو المتوسطة الدخل مع التزام واضح بالعمل في أحد هذه البلدان بعد فترة الزمالة.

الأهلية

يجب استيفاء المعايير التالية كي يكون المرشح مؤهلا للاستفادة من زمالة CIDER:

  • أن يكون حاصلا على شهادة دكتوراه منذ فترة لا تزيد عن 5 سنوات في مجال علم الأوبئة أو الإحصاء أو الصحة العامة أو أي مجال ذي صلة بها شرط أن تكون الشهادة من مؤسسة معترف بها.
  • أن يتمتع بالخبرة والمهارات التحليلية ويكون على علم بآخر التطورات في مجال منع انتقال الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية من الأم إلى الطفل.
  • أن تكون لديه القدرة على العمل ضمن فرق بحثي.

قيمة الزمالة

زمالة CIDER عبارة عن فرصة مدفوعة الأجر، حيث سيتم منح راتب بقيمة 470000 راند في السنة للمستفيد، وبما أن مدة الزمالة 15 شهر، فسيكون إجمالي ما يحصل عليه الباحث 587500 راند، بالإضافة إلى راتب متواضع يكفي لتغطية تكاليف السفر خلال الفترة التي سيقضيها الطالب في بوسطن.

كيفية التقديم

يجب إرسال الملفات المكتملة، المتضمنة للوثائق التالية إلى Ms Dominique Adams عبر البريد الالكتروني cideradmin@uct.ac.za

  • استمارة الطلب،
  • رسالة الدوافع،
  • سيرة ذاتية تتضمن كل المؤتمرات أو البحوث التي نشرها المرشح سابقا،
  • الشهادات الجامعية،
  • إضافة إلى أسماء شخصين درسوا أو أشرفوا على المترشح ومعلومات التواصل الخاصة بكل منهما.

الموقع الرسمي للزمالة

الموعد النهائي للتقديم

يجب إرسال الطلبات مع كافة الوثائق المطلوبة بحلول 22 يونيو 2018، على الساعة 5 مساءً بتوقيت أوروبا الوسطى.

للمزيد من الاستفسارات يمكنكم إرسال أسئلتكم للبريد الالكتروني المشار إليه أعلاه أو الاتصال بأحد الأرقام التالية: 0214066808 أو 0214066764.

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: