منصة القروض CoinLoan على البلوكشين بضمانات العملة المشفرة | التعلم الحر - EDLibre

منصة القروض CoinLoan على البلوكشين بضمانات العملة المشفرة

في الآونة الأخيرة، كانت هناك الكثير من المناقشات حول استخدام كريبتوكيرنسي كضمان. وبالنظر إلى أن كريبتوكيرنسي يؤثر على القطاعات المالية والاستثمارية مشروع CoinLoan اتى بحلول جديدة من اجل خلق فرص جديدة لجعل العملة المشفرة سهلة الصرف و التبادل بدون اي تعقيدات.

منصة القروض CoinLoan على البلوكشين بضمانات العملة المشفرة

مشروع CoinLoan

CoinLoan هو مشروع مبتكر يهدف إلى دمج النظام المصرفي التقليدي مع تكنولوجيا العملة الرقمية المشفرة الحديثة. ويقدم حل بأسعار معقولة حيث يمكن للمستخدمين الحصول على المال الحقيقي في مقابل أي عملة مضمونة من قبل الأصول المشفرة عندما يكون في حاجة إليها. وهذا سوف يقلل من فقدان الإيرادات المحتملة والتكاليف الإضافية. و CoinLoan سيطلق حملة بيع الرموز المميزة لتمويل المشروع.

سيقوم مشروع CoinLoan المؤتمت بالكامل بإصدار القروض دون التحقق من الملاءة المالية للمقترض، أو معالجة الطلبات من مراكز الإقراض، وغيرها من الإجراءات الخاصة بالنظام المصرفي التقليدي. وسيتم التعامل مع القرض على الفور تقريبا ويصدر بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني واليوان الصيني والين الياباني والروبل الروسي والفرنك السويسري والبولندية زلوتي، أو الكورونا التشيكية. وستسمح المنصة للمقترضين بأن يصبحوا مقرضين للمقترضين في أي وقت. ويهدف هذا النظام إلى ضمان المرونة والولاء داخل النظام.

كما جاء على لسان Alex Faliushin المؤسس المشارك لمشروع CoinLoan “حاليا لا توجد حلول التي تسمح باستخدام العملة الرقمية أو أصول بلوكشين أخرى كضمان للمطلوبات المالية في كمقابل العملة المحلية، مثل الدولار الأمريكي أو اليورو ولكن أستطيع أن أقول لكم كيف يمكن أن يحدث هذا على منصة لدينا. مشروعنا، CoinLoan، هو أول واحد من بين مجتمعات العملات الرقمية العالمية يطوير نهج يمكن استخدام الأصول المشفرة كضمان. للاشتراك في النظام الأساسي، يجب إيداع العملات الرقمية المشفرة على سبيل المثال بيتكوين وإنشاء طلب.  على المنصة سيتلقى صاحب الطلب مقابل البيتكوين بالعملة المحلية بملغ يصل إلى 70٪ من القيمة السوقية للعملات الرقمية المشفرة على الفور. ويمكن سحب الأموال المستلمة بسهولة، على سبيل المثال، عن طريق التحويل الفوري إلى بطاقة مصرفية أو دفعة مصرفية. بعد سداد المبلغ المقترض، يتم إرجاع العملات الرقمية بكامل المبلغ. أولئك الذين يرون فرص نمو العملة الرقمية المشفرة يمكن حفظه على المدى الطويل دون بيع البيتكوين في منصات الصرف …. كما يمكن لأي مستخدم توفير الأموال المحلية دون أي خطر. ويضمن سدادهم من قبل العملة الرقمية المشفرة كضمانات.”

مشروع CoinLoan ستقبل بيتكوين، إثريوم،و لايتكوين كضمان للاقتراض على المنصة. و سيتم قريبا فتح المجال لكل العملات المشفرة الاخرى.

قد زادت الرسملة الكلية لسوق العملات الرقمية المشفرة بقيمة كبيرة خلال العام الماضي ويستمر في الزيادة. المزيد والمزيد من الناس تهتم بالعملة الرقمية المشفرة وترغب في الاستثمار فيها. الأصول المضمونة بالعملة الرقمية المشفرة ستصبح جزءا هاما في النظام البيئي للعالم المشفر، مثل الضمانات العقارية. النظام كله سيكون مربح وبشكل سريع ومريح للغاية للمستثمرين. على سبيل المثال على منصة CoinLoan، يمكن لأصحاب العملة الرقمية المشفرة صرفها بكل سهولة، ومتابعة الاحتياجات اليومية دون البيع النهائي للأصول الاستثمارية المربحة حتى في حالة وجود حاجة ملحة من المال. يمكن اقتراض الأصول المضمونة على العملات الخفية لمدة تصل إلى 5 سنوات. خلال هذا الوقت، وفقا لهذا الاتجاه، فإن تكلفة العملة الرقمية المشفرة ستزدتد. وهذا سوف يعوض تكلفة استخدام الموارد المالية المضمونة على العملة الرقمية المشفرة وحتى تلقي الدخل بعد بيع الأصول المشفرة بمعدل أعلى وأكثر ربحية.

وفقا للوثيقة البيضاء ل CoinLoan، سيتم السماح للمقترضين باقتراض ما يصل بين 10 الى 70 % كقيمة الأصول المشفرة للمقترض. وهذا يعني أنه إذا كان المقترض يملك 25 بيتكوين، حيث يتداول سعر بتكوين واحد بسعر 4000 دولار، فإن القيمة الإجمالية للأصل سيتم تقييمها بمبلغ 100،000 دولار. يمكن للمقترض استعارة 10،000 دولار إلى 70،000دولار. مبلغ الضمان وودائع الضمان هو 70  و 30 % على التوالي. وبالنظر إلى حالة 25 بيتكوين، سيتم تعيين ضمانات في 17.5 بيتكوين و 7.5 بتك كدعم للضمان.

معلومات عن ICO :

سوف كوينلوان إصدار رمز العملة الافتراضية يسمى كوينلوان رمزية (كلت) في بلوكشين إثريوم باستخدام ERC20 العقد الذكية خلال إيكو

عبر حملة بيع رموز CoinLoan فضل التمويل ICO عن التمويل التقليدي في تنفيذ المشروع. لأنه يسمح لأي شخص أن يصبح مستثمرا والربح من تقدير الرموز في المستقبل أو دفع رسوم المنصة ICO  يسرع عملية التمويل وإطلاق المشاريع، ايضا ICO هي طريقة شفافة وحديثة لرفع الاستثمار.

توزيع رموز CLT سيكون كما التالي :

  • 50% من رموز CLT سيتم بيعها في فترة ICO
  • 30% من مجموع المموز CLT سيتم بيعها في حملة ICO الثانية.
  • 10% من مجموع الرموز سيتم بيعها في حملة Pre-ICO.
  • 10% من مجموع رموز CLT سيتم الإحتفاظ و حصة منها للفريق و المستشارين.

صندوق ICO سيتم إستغلاله في :

  • 50% للقروض العالمية
  • 15% تطوير المنصة
  • 15% للتسويق و التطوير المهني للمنصة
  • 10% للشؤون القانونية
  • 10% الصندوق الإحتياطي.

للمزيد من المعلومات و الإستثمار في المشروع :

الموقع الرسمي : https://coinloan.io/
الوثيقة البيضاء : CoinLoan_WhitePaper_v0.1.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/coinloan.io
تويتر : https://twitter.com/coin_loan
تلجرام : https://t.me/coinloan

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *