دورة كاملة لتعلم اللغة الإيطالية (المستوى المتوسط) مع شهادة | التعلم الحر - EDLibre

دورة كاملة لتعلم اللغة الإيطالية (المستوى المتوسط) مع شهادة

تعلم اللغة الإيطالية بسرعة وسهولة من خلال دورة كاملة لتعلم اللغة الإيطالية للمستوى المتوسط مع مستندات بصرية. ستكون في نهاية الدورة قادرا على عقد محادثة باللغة الإيطالية، متمكنا من القواعد النحوية في اللغة الإيطالية. كما ستكتسب مهارات ومفردات جديدة في اللغة الإيطالية حسب المستوى المتوسط، وتتمكن أيضا من فهم واستخدام التعابير اليومية المألوفة باللغة الإيطالية.

دورة كاملة لتعلم اللغة الإيطالية (المستوى المتوسط) مع شهادة

تتضمن هذه الدورة:

  • دروس مصورة على شكل فيديوهات كاملة عالية الدقة معروضة على لوحة تفاعلية.
  • ملفات pdf قابلة للتحميل في كل درس.
  • قريبا: ترجمة الفيديوهات للغات الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الإيطالية، الألمانية والرومانية
  • مواقف من الحياة اليومية مقدمة باللغة الإيطالية.
  • ممارسة وتعزيز مهارات الاستماع والتحدث.
  • طريقة سهلة لفهم قواعد اللغة الإيطالية على المستوى المتوسط.
  • قريبا: اختبار وتعزيز معرفتك باستخدام اختبارات بعد كل درس.

كما أن التسجيل في هذه الدورة الكاملة لتعلم اللغة الإيطالية يتيح لك ولوجها مدى الحياة، وبالتالي الاستفادة من التحديثات المستقبلية، سواء على جهاز الكمبيوتر، الهاتف أو التلفاز. ويمكنك، كما هو متاح في كل الدورات المقدمة على Udemy، استرجاع أموالك في حالة لم تعجبك الدورة في غضون 30 يوما التي تلي التسجيل.

تدمج هذه الدورة لتعلم اللغة الإنجليزية تقنيات تدريس مبتكرة وحديثة  مع مساعدة قيمة من المعلمين الخبراء، الذين صمموا دروس الإنجليزية بصيغ قصيرة ومكثفة ضمن دورات التعلم الإلكتروني.
يتم تدريس كل درس في اللغة الإيطالية باللغة الأم، مع الترجمة البصرية المدرجة في السياق، من أجل خلق بيئة مثالية لتعلم اللغة الإيطالية.

تقدم دورة اللغة الإيطالية هذه دروسا مصورة على شكل فيديوهات صُممت خصيصا لدمج أساليب مختلفة في التدريس واستيعاب أنماط التعلم المختلفة، بحيث يمكن أن تكون مثالية لكل طالب، بغض النظر عن مستوى معرفته أو ما تعلمه في المدارس عن اللغة الإيطالية.

إذا كنت لا تزال متسائلا لما عليك الانضمام إلى هذه الدورة لتعلم اللغة الإيطالية، فإليك أبرز 3 أسباب:

  1. أولا وقبل كل شيء، يتم تدريس كل درس باللغة الأم، مع ترجمة متكاملة تماما في السياق. يتم تكييف الدورة لكل طالب وفق حالات من الحياة اليومية، بطريقة سلسة وسهلة.
  2. ثانيا، يمكن للطلاب تعلم اللغة الإيطالية حسب وتيرتهم الخاصة، ومن أجل تعزيز تركيزهم ومستوى ارتياحهم، تتاح ترجمات باللغة الأم للطلاب أو باللغة التي يريدون أن يتعلموا بها.
  3. وأخيرا وليس آخرا، يمكن للطلاب قياس أدائهم وتقدمهم في اللغة الإيطالية من خلال إجراء اختبارات الاختيار من متعدد: تقنية فعالة للغاية لمراجعة المفردات وصقل المهارات النحوية لكل من يقرر أن ينضم لدورة تعلم اللغة الإيطالية هذه.

الفئات المستهدفة

  • أي شخص يريد أن يتعلم اللغة الإيطالية بسرعة وسهولة.
  • الطلاب ذوي مستوى متوسط في اللغة الإيطالية.
  • الأشخاص ذوي مستوى متقدم في اللغة الإيطالية، الراغبين في تحسينه من خلال دورة كاملة في اللغة الإيطالية.

رابط الدورة

تعلما مفيدا وممتعا! إذا كنتم بحاجة لأي مساعدة، لا تترددوا في التواصل معنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك استفساراتكم في تعليقات.
كما يشرفنا انضمامكم إلى متابعينا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *