شركة Confideal تعلن عن إطلاق منشأها الذكي وإطلاق حملة ICO | التعلم الحر - EDLibre

شركة Confideal تعلن عن إطلاق منشأها الذكي وإطلاق حملة ICO

شركة Confideal منصة جديدة الضاميني متعددة الوظائف مدعومة من بلوكشين إثريوم. في حملة بعد إكو Pre-ICO وصلت ارادات المشروع الى 650،000 دولار أمريكي حينها  أعلن فريق Confideal إطلاق منشئ العقد الذكي الذي يبسط عملية إنشاء العقود، مما يجعل المنصة سهلة الوصول و متاحة الى كل الاسوق التجارية.

شركة Confideal تعلن عن إطلاق منشأها الذكي وإطلاق حملة ICO

تطبيق منشئ العقد الذكي يسمح للمستخدمين تعيين شروط الصفقة، وبالتالي يتصرف بصفته وكيلا وضامنا محايدا. توفر منصة Confideal للمستخدمين نماذج لعقود ذكية مكتوبة مسبقا بحيث لن يحتاج العميل إلى أي شكل من أشكال مهارات البرمجة. وفي حالة نشوب نزاع، إذا لم تتمكن الأطراف المتعارضة من التوصل إلى قرار، فإنها يمكن أن تقدم المشورة إلى حاكم و مقرر مستقل و مؤهل داخل المنصة الذي سوف يحكم على مجهول وحل النزاع و بما تقتضيه العقود الذكية. تهدف المنصة إلى حل المشاكل التي تنشأ أثناء تنفيذ المعاملات الدولية من خلال العمل على أساس الثقة.

شركة Confideal سوق تجاري عالمي :

المهمة الرئيسية لخدمات Confideal هو إنشاء منصة لضمانات الموحدة لتسهيل على الشركات ورجال الأعمال، والأفراد العاديين لإجراء المعاملات بأمان دون أي أطرف ثالثة معنية.

يتحقق ذلك من خلال استخدام العقود الذكية على بلوكشين إثريوم. وبمجرد نشرها، فإن العقود غير قابلة للتغيير حتى يتسنى لجميع الأطراف المقابلة في العقد أن يكونو على يقين بأن عقدهم لا يمكن كسر ثواعده، و شروطه او التلاعب في محتواه.

في الأساس، من خلال توفير منصة تجمع خدمات الضمان و التجار و المحليلين للعقود الذكية، Confideal تتيح للأطراف أن يكونوا في وضع مربح للجانبين: التجار سيحصولون على العقود الذكية التي تخدم نصالحهم بكل ثقة و بدون اي تزويرات او تلاعب في العقد عبر البلوكشين والضامنين سيحصول على الثقة والمال.

أصول ومفهوم فكرة مشروع Confideal :

قد واجه الفريق صعوبات في بلورة الفكرة على ارض الواقع في الأول خصوصا ان المشروع يحتاج الى التفاعل مع تقنيات البلوكشين مباشرة. الفريق جاء بفكرة مشروع Confideal في البداية بعد المشاركة في مؤتمر Moscow Blockchain Hackathon الذي عقد في نوفمبر عام 2016، فبعد ان شاهد الفريق ان البلوكشين و العقود الذكية شيئ معقد للعديد من الشركات التجارية،  جاءت فكرة خلق Confideal لتوفير تطبيق سهل الإستخدام في إنشاء العقود الذكية لأصحاب الأعمال و التجار و اصعاب المشاريع الذين يجدون صعوبة في الإلتحاق بهذه التكنولوجيا. قرر الفريق أن يدرج المشروع رسميا وفتح نشاطا تجاريا في أيرلندا بعد حصوله على الدعم من مؤسسة أيرلندا (وهي وكالة حكومية في أيرلندا مسؤولة عن دعم الشركات الأيرلندية). عضو في BAoI  (جمعية بلوكشين ايرلندا)، روبن غودفري، الذي انضم مباشرة وأصبح مستشارا للمشروع.

حملة ما بعد ICO و حملة ICO :

كان الهدف قبل إيكو الافراج عن 6 مليون رموز CDL بحيث (1 إيث = 1000 CDL) و مجموع الرموز المعلن حنها في قبل إكو تعادل 600،000 دولار أمريكي. قد نجح المشروع قبل إيكو في جمع 650.000 دولار أمريكي، متجاوزا الهدف الأولي. وقد خصصت الأموال المجمعة بالفعل للتحضير ل ICO.

الاموال ستوزع على النحو التالي :

  • 25٪ للحملات الصحفية.
  • 25٪ حملة تسويقية.
  • 10٪ تمثيل الشركة في الفعاليات والمؤتمرات الحقيقية.
  • 10٪ تطوير القضايا القانونية؛
  • 5٪ إدارة المجتمع.
  • 5٪ إنتاج المحتوى
  • 5٪ التصميم
  • 5٪ تطوير الأعمال والاستشارات
  • 10٪ تطوير المنتجات.

خلال ICO من المخطط أن أقصى قدر من الرموز الموردة هو 100،000،000 CDL. المبلغ الإجمالي من إثريوم التي من المقرر أن يتم جمعها هو 70،000 إيث. لن يتم إصدار الرموز التي لم يتم استردادها خلال إيكو، أي الرموز الوحيدة التي تم شراؤها المستثمرين سيتم تداولها. بعد إنتهاء ICO لن يتم اصدار اي عملات اخرى.

فريق Confideal إيجابي حول توقعات المستثمرين، لأن المشروع لديه حالة مزدهرة فيما يتعلق بالقضايا القانونية (الدعم الحكومي والاستثمارات). وعلاوة على ذلك، فإن المشروع لديه مستشارين كبار وكذلك الشركاء العملاقة والمؤيدين التي تظهر في Whitepaper. ومع ذلك، حتى الآن، أكبر وأقوى نقطة من المشروع هو ان fully functional test version of the product

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://confideal.io
الوثيقة البيضاء : https://confideal.io/pdf/confideal_whitepaper.pdf
فيسبوك : https://www.facebook.com/confideal.io/
تويتر : https://twitter.com/confideal_io
تلجرام : https://t.me/confidealioeng

You may also like...

4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *