مشروع إكو COSS لإدارة العملات الرقمية المشفرة بأسهل الطرق | التعلم الحر - EDLibre

مشروع إكو COSS لإدارة العملات الرقمية المشفرة بأسهل الطرق

العملة الرقمية المشفرة، مجال تكنولوجي رقمي بدأ في قلب موازين النظام الإقتصادي و البنكي العالمي، العملة الرقمية يتأسس نظامها على البلوكشين و هو نظام بتوجه مالي و تكنولوجي جديد يتسم بالسرعة و الموثوقية و الشفافية. لهذا نرى كل مشاريع جديدة بأفكار مبتكرة من اجل مستقبل اكثر سرعة و امان و شفافية في النظام المالي التكنولوجي. من بين هذه المشاريع مشروع ICO إكو COSS الذي يؤسس مشروعه من أجل إنشاء منصة COSS كاملة لكل العملات الرقمية. ايضا منصة لتحويل و صرف العملات العملات الرقمية، و منصة للتجار من اجل إدارة مدفوعاتهم الخاصة بين العملاء. بمميزات و خدمات كلها تهم أصحاب مشاريع البلوكشين و العملات الرقمية.

يوجد العديد من المنصات في هذا المجال، و لها مميزات خاصة، ولكن منصة COSS لها مميزات اكثر كفائة و اكثر تطلع نحو تجارة رقمية مشفرة امنة و سريعة، و هذا لان تأسيس المشروع تم عبر دراسات ممنهجة الذي سمح له بإصلاح كل الاخطاء الموجودة في المنصات الاخرى، و كل تلك الدراسات تمت بلورتها من اجل إنشاء منصة COSS متكاملة و بدون أخطاء.

مشروع إكو COSS لإدارة العملات الرقمية المشفرة بأسهل الطرق

قيمة العملات الرقمية منذ السنوات القليلة السابقة جاءت من تزايد المهتمين بالعملة، مستثمرين، رجال أعمال، شركات، و هذه القيمة في تطور مستمر و الكل يشهد لها بالمستقبل الاكثر تطورا قفي عصر العملات و المبادلات في كل المجالات. العملة الرقمية مبنية على نظام مالي امن و سريع، و شفاف 100%، النظام يسمى تكنولوجيا البلوكشين. وشعبية العملات الرقمية لن تكون موجودة دون تكنولوجيا بلوكشين، هذه التكنولوجيا دخلت العديد من البنوك عبر العالم، و العديد من الشركات، و المشاريع الكبيرة. الإتجاه هذا ليس فقط اتجاه تكنولوجي، و إنما هو تحول ثابت نحو مستقبل أفضل، حيث تصبح إدارة الشؤون المالية الشخصية أسهل وأسرع وأرخص وأكثر أمانا.

مشروع COSS بإختصار :

COSS مجموعة من الخدمات لإدارة كل ما يتعلق بالعملات الرقمية، و صرفها و تنظيم كل ما يتعلق بنظام المدفوعات للتجار، COSS هو محفظة للعملة الرقمية، و منصة للصرف العملات، و ايضا منصة لعمليا الدفغ و التعاملات المالية بين التجار و الزبناء. إذ انه سنجد مشروع COSS يركز أكثر على الجانب الذي يقدم حلول سريعة و امنة في عمليات الدفع في المتاجر المحلية و المتاجر الإلكترونية،  إذ أن COSS ستقدم خدمة مبرمجة من أجل تسهيل قبول المدفوعات بالعملات الرقمية في العديد من المتاجر عبر COSS.

COSS حل جديد و رؤيا مبتكرة بتكنولوجيا البلوكشين في مجال العملات الرقمية المشفرة و هي منصة العديد في واحد، و التي تهدف إلى تضمين جميع ميزات النظام الاقتصادي الرقمي على أساس العملات الرقمية المشفرة. وقد تم إطلاق COSS النسخة التجريبية في 1 أبريل 2017 كوسيلة للدفع/و POS للمتاجر التجارية الإلكترونية عبر الإنترنت و المتاجر المحلية، ما يسمح لهم بقبول العملات الرقمية كقيمة للدفع مقابل خدماتهم و منتوجاتهم، ايضا COSS محفظة للعملات الرقمية بكل انواعها، و هي ايضا منصة للتداول و الصرف و منصة لتقييم العملات عبر العالم مع الحصول على سعر العملة في وقتها و قيمتها الحقيقية عبر https://prod.coss.io/marketcap، منصة الصرف عبر https://exchange.coss.io، منصة التجار عبر https://coss.io/payment-gateway.

  • محفظة COSS

يمكنك لأي شخص تخزين كل انواع العملات الرقمية في مكان واحد و امن !

  • صرف العملات

الحصول على أعلى المميزات في نظام الصرف COSS، السرعة و الامان، و السهولة في تحويل و صرف العملات الرقمية و العملات المحلية في مكان واحد.

  • منصة التجار

إدارة كل العمليات المالية في مكان واحد، تنظيم كل الحسابات المتعلقة بمشاريعك.

مميزات :

  • تقديم اجهزة الدفع للتجار لقبول العملات الرقمية.
  • يمكن لأاي تاجر ظبط موقع الأعملا الخاص بهن او متجره لقبول العملات المدفوعات بالعملات الرقمية.
  • الشفافية بحيث كل التحويلات و العمليات المالية التي ستجرى على منصة Cross ستكون محفوظة على بلوكشين الإثريوم.
  • التحويل الفوري لأي عملة مع سيولة تكفي لكل المبالغ، ما بين العملات الرقمية و العملات المعروفة
  • منصة Cross صممت لتكون اكثر امانا و مصداقية.
  • منصة Cross مجموعة من الخدمات الموجودة في منصة واحدة، محفظة، صرف و تحويل العملة، إدارة العلاقات المالية للتجار.

نظام إعرف زبونك KYC و مكافحة غسل الاموال AML :

منصة COSS لم تغفل عن اهم شيئ في نظام العملات الرقمية و البلوكشين بالنسبة للذين يبحثون عن الشفافية الكاملةن و يبحثون على وضع حالتهم في المسارات القانونية الصارمة، منصة COSS تتيح للفئتين إستخدام المنصة اما ان تخفي هويتك او تعرف بنفسك، فهي حرية خاصة للأشخاص، غير ان اصحاب الشركات و الاعمال الصغيرة و الكبيرة كانت، ستوجب عليهم التعريف بأنفسهم لكسب ثقة الزبون، لهذا منصة COSS اضافت النظام التعريفي KYC و نظام AML. و التي تفل عليها العديد من المنصات الحالية.

خدمات COSS:

المصادقة على برمجيات البلوكشين و العملات الرقمية PROOF OF DEVELOPMEN

POD اليات من اجل تحليل حالة البلوكشين، العملات الرقمية و التطبيقات الموزعة، و العقود الذكية لمساعدة الأشخاص و اصحاب المشاريح في تأكيد تطوير برمجيات النظام الإقتصادي الجديد.

وضع العملات في قائمة العملات الرقمية : 

COSS تقدم منصة لتصنيف العملات الرقمية، اي وضع العملات في قائمة العملات الرقمية التي تروج عبر العالم، و التي تسمح لكل الأشخاص و اصحاب المشاريع معرفية العملات الأكثر تداولا، و العملات الجديدة و العملات الاكثر قيمة، و العملات التي يمكن التداول فيها.

خدمة COSS Crypto Marketcap :

الخدمة المحتكرة لدى CoinMarketCap الان ايضا توجد عند COSS و الذي يمكن من خلالها معرفة كل المعلومات عن العملات الرقمية الرائجة و قيمتها السوقية و سعرها في الوقت الحقيقين ايضا حركة المنحنيات للعملة، ضف على ذلك انه يمكنك تحميل كل البيانات عبر ملف PDF.

خدمة اخبار العملات الرقمية :

لن تكون متداولا ناجحان او مستثمرا تدرير ارباحا كبيرة من العملة الرقمية إن لم تتطلع كل على اخبار العملة الرقمية و ماذا يجري في العالم و في نظامها الإقتصادي فالأخبار و الاحداث تاثر على سعر العملة و القيمة السوقية للعملة ! لهذا منصة COSS لم تهمل هذا الجانب و ادرجت في منصتها قصم خاص باخبار العملة الرقميةCrypto News.

خارطة طريق المشروع :

في شهر أبريل 2017 تم إنشاء كل من من محفظة COSS، نظام الصرف للعملات COS، و نظام المدفوعات للتجار.

في الشهور المقبلة مشروع منصة COSS الى توسيع و تطوير كل خدماته عبر ما يسمة CrowdSale للرموزه المميزة COSS Token، و ذلك من من خلال جمع الإستثمارات.

أيضا مشروع COSS في الشهور المقبلة ستكون له بطاقات مصرفية MasterCard، لسحب العملات، او الدفع بها في كل الاماكن التي تقبل MasterCard.

المعلومات الكالمة على ICO :

ما هي رموز COSS :

رموز COSS عملة رقمية تم إنشاؤها علة نظام البلوكشين  Ethereum Blockchain بنظام ERC20 ، هذه العملة ستخدع لسعر برصة العملات الرقمية بعد الإنتهاء من ICO و توزيع العملات على كل المستثمرين و المساهمين في المشورع. العملة ستأخد قيمتها من كل التعاملات بالبيتكوين و الإثر، و العملات الرقمية الأخرى اكثر قيمة عبر محفظة COSS و منصة الصرف و التداول COSS.

  • إسم العملة : COSS
  • عدد العملات الموجودة 200,000,000
  • 1 إثر تحصل من خلاله على اكثر من 600 COSS
  • Coss Token Swap سيبدأ في 8 غشت و ينتهي في 6 سبتمبر.
  • 155,000,000 COSS سيحصل عليها كل المساهمين.
  • 30,000,000 COSS سيحصل عليها المطورين للمشروعن و الشركاء.
  • 10,000,000 COSS سيحصل عليها من يروجون للمشروع.
  • 5,000,000 COSS لمالكي المشروع.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي للمشروع : https://coss.io/
الوثيقة البيضاء : https://coss.io/documents/coss-whitepaper-v3.pdf
فيسبوك : https://www.facebook.com/cosscrypto/
تويتر : https://twitter.com/cosscrypto
لينكد إن : https://www.linkedin.com/company-beta/13239921/
سلاك : https://join.slack.com/cosstokenswap

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *